Search Khaleej Dailies

Saturday, June 23, 2018

الوحدات الأولى تصل إلى مشروع الزور الخاصّ بالشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة


إيرفينج، تكساس ومدينة الكويت -الجمعة 22 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) أنّ الوحدات الأولى الخاصّة بمشروع الزور التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة ("كيبيك") وصلت إلى الكويت. وتعمل "فلور" مع شركائها في المشروع المشترك على توفير حزمتَين للهندسة، والإمداد، والتصنيع، والبناء، لوحدات الدعم والمرافق والبنى التحتيّة الخاصّة بالعمليّة الرئيسيّة لمشروع معمل تكرير الزور. وعند استكمال المشروع، يُتوقّع أن يُصبح المجمّع الجديد أحد أكبر مصانع التكرير في العالم، وأن ينتج 615 ألف برميل في اليوم.
هذا ويتمّ بناء الوحدات في باحة التصنيع الخاصّة بشركة "سي أو أو إي سي-فلور هافي إنداستريز كو" المحدودة ("سي أو أو إي سي-فلور") في زوهاي في الصين. وتمّ تحميل أوّل 14 من أصل 188 وحدة في مركب شحن أبحر في مايو إلى الكويت. وتمثّل إبحار الوحدات بحفل ترأسه حاتم العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، وجيم بريتان، رئيس مجموعة أعمال "فلور" للطاقة والمواد الكيمياويّة. وحضر الفعاليّة أعضاء تنفيذيّون في فريق المشروع.
وقال بريتان في هذا الصدد: "تفتخر ’فلور‘ بكونها جزءاً من مشروع الزور العريق والمهمّ استراتيجيّاً لدى الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة. وتحقّق هذا الإنجاز من خلال التعاون والالتزام الذي يبديه الأخصائيّون الفنيّون في باحة التصنيع زوهاي الجديدة حيث يقوم أكثر من 6500 عامل فنّي بتصنيع الفولاذ والأنابيب بأمان، وبتجميع الوحدات للمشروع".
ويضمّ المشروع المشترك بقيادة "فلور"، هو المعروف باسم "إف دي إيتش جاي في"، "دايوو إنجينيرينج آند كونستراكشن" و"هيونداي هيفي إندستريز".
ومن جهته، صرّح آل كولنز، رئيس أعمال الطاقة والمواد الكيميائيّة لدى "فلور" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط قائلاً: "تعمل ’فلور‘ وشركاؤنا في المشروع المشترك عن كثب مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة لتطبيق حلول ’فلور‘ المدمجة للهندسة والإمداد والتصنيع والبناء في كلّ مرحلة من المشروع لإتاحة مستوى آمن وفعال لبناء وتكليف وإنشاء مصنع التكرير الجديد هذا".
لمحة حول شركة "فلور"
تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 153 على لائحة "فورتشن 500"، مع عائدات بقيمة 19.5 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وتضمّ الشركة أكثر من 56 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "فلور"
العلاقات الإعلاميّة العالميّة
برايان ميرشون
هاتف: 4693987621
أو
بريت تيرنر
هاتف: 8642816976
أو
العلاقات الإعلامية في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
جانيت كيرنز
هاتف: +441252292039 +447802373466



No comments:

Post a Comment