Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 27, 2018

مليونير مانشن دوت كو دوت يو كيه يُقدم قصراً بريطانياً كجائزةٍ في المسابقة العالمية الأولى من نوعها للفوز بمنزل فاخر



لندن -الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يفتتح موقع "مليونير مانشن دوت كو دوت يو كيه" مسابقته للفوز بمنزل تبلغ قيمته 2.3 مليون جنيه استرليني أمام المشاركين من جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أول مسابقة من نوعها على مستوى العالم للفوز بمنزلٍ فاخر. ويقع القصر الريفي في مقاطعة ديفون بإنجلترا على بُعد ساعتين بالسيارة من لندن و25 دقيقةً فقط من ساحل ديفونشاير التاريخي الجميل.

ويأتي القصر مزوداً بجميع المحتويات والمفروشات، وبركة سباحةٍ داخلية، وملعب جولف ثلاثي الحُفر، وأراضٍ تبلغ مساحتها 10 فدادين، ومرآب يتّسع لأربع سيارات وشقة منفصلة مزودةٍ بالحديقة الخاصة بها. كما تتضمن الجائزة أيضاً مبلغاً نقدياً بقيمة 50 ألف جنيهٍ استرليني، وسيارة من طراز "رولز رايس"، مع دفع رسوم ضريبة تصديق العقارات (الدمغة) البريطانية وتسديد أجور خدمات مدبرة المنزل والبستاني لعامٍ واحد. ويمكن للفائز أن يعيش في المنزل، أو يؤجره أو يبيعه. وسيساعده المالك الحالي حتى على بيع هذا العقار الفاخر.

ويتميز الطابق الأرضي من القصر بأبوابٍ ذات مداخل مزدوجة تؤدي إلى قاعةٍ كبيرة، وغرفة جلوس، ومطبخ، وغرفة طعام، ومكتبة، وغرفة للدراسة، وغرفة لتناول الإفطار، ومشرب وأبواب مزدوجة تؤدي إلى تراس ترفيهي ومنطقة للشواء، مع درج للنزول إلى منطقة الحديقة. ويحتوي الطابق السفلي على مخزنٍ للنبيذ، وغرفة للمرافق، وغرفة للتجفيف وغرف للتخزين.

وتوجد في الطابق العلوي أربع غرف نوم كبيرة مزودة بحمامات داخلية. ويحتوي الجناح الرئيسي على منطقة جلوس خاصة به، وغرفة لارتداء الملابس، وأبوابٍ فرنسية تُفتح على الشرفة.

كما أنّ العقار مؤمّنٌ بالكامل بواسطة بواباتٍ كهربائية، ودائرة تلفزيونية مغلقة وأنظمةٍ للإنذار.

هذا ويُعتقد بأنّها المرّة الأولى التي يُتاح من خلالها الفوز بمنزلٍ عن طريق مسابقةٍ عالمية عبر الإنترنت على موقع "مليونير مانشن دوت كو دوت يو كيه"، تقريباً في كلّ بلدٍ في كافّة أنحاء العالم.*

وكان الزوجان العصاميّان اللذان يمتلكان المنزل، واللذان يرغبان أن يبقيا مجهولين، متزوجين ويعملان في مجال الأعمال التجارية سويةً لمدة 45 عاماً. كما أنّهما سيتبرعان بنسبة 20 بالمائة من عائدات المسابقة للأعمال الخيرية.

وقال الزوجان: "يتمثل شغفنا في أن نمدّ للآخرين يد العون بعد أن تلقينا الدعم من قبل أول ربّ عملٍ قام بتوظيفنا عندما بدأنا في مجال الأعمال. نملك في هذا المنزل العديد من الذكريات العائلية السعيدة، ولكننا نود أن نستخدمه الآن لمساعدة بعض الجمعيات الخيرية الرائعة وإعطاء شخصٍ ما الفرصة ليصبح مليونيراً في لحظة؛ فمن الجميل أن نفكّر أنّ أحداً ما في مكان من العالم سيستيقظ ليجد نفسه مليونيراً، ويفوز بما يُعتبر قصراً بريطانياً للغاية ويقعُ في واحدةٍ من أجمل المناطق في إنجلترا".

وتم تخصيص تسعة جوائز إضافية للفائزين بالمركز الثاني، تبلغ قيمة الجائزة الواحدة منها 10 آلاف جنيه استرليني إلى جانب جائزة قصر المليونير الرئيسية.

وتبلغ قيمة التذكرة 10 جنيهات استرلينية، بالإضافة إلى رسوم حجزٍ وقدرها 50 بنساً لكل معاملة. وللحصول على فرصة للفوز، يتعين على المتسابقين، والذين يجب ألا تقل أعمارهم عن 18 عاماً، أن يقوموا بشراء التذكرة عبر الموقع الإلكتروني: millionairemansion.co.uk، وينجحوا في الإجابة عن سؤالٍ ذو خيارات متعددة.



تستمر مسابقة "مليونير مانشن دوت كو دوت يو كيه" حتى 30 نوفمبر 2018. وتتوفر مليون تذكرة كحد أقصى.



انتهى



ملاحظات للمحررين

*لا يستطيع سكان أيرلندا الشمالية، وبلدان الاتحاد الأوروبي باستثناء بريطانيا، والبلدان التي لا يُسمح فيها بمثل هذه المسابقات نتيجةً للقوانين الخاصة بها المشاركة. تُطبّق الشروط والأحكام التالية الخاصة بالمسابقة: https://millionairemansion.co.uk/terms-and-conditions/.



تتم إدارة المسابقة من قبل شركة "أوجيلفي بروموشنز" التي أسّسها المالكانhttps://www.ogilviepromotions.co.uk/، (وهي شركةٌ مسجلة في إنجلترا تحت الرقم: 11028385). وسيتم اختيار الفائزين عشوائياً عن طريق خوارزميةٍ بواسطة جهاز حاسوب، والذي سيُشرف عليه فريقٌ قانونيٌ مُستقل. وسيتم إبلاغ الفائزين في غضون ثلاثة أيام من الموعد النهائي للمسابقة.



وتشمل المؤسسات الخيرية المستفيدة من المسابقة مؤسسة "ميك أَ ويش يو كيه"، و"ديميلزا"، و"الصليب الأحمر البريطاني"، و"جلوبالز ميك سام نويز"، و"هيلب فور هيروز"، و"إليزابيث ليجاسي أوف هوب"، و"إيدنا أدان فاونديشن"، و"بالونز ديفون"، و"مارين كونسيفريشن سوسايتي"، و"أوفر ذا وول"، و"فارمز فور سيتي تشلدرن".



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180626005843/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أستلي ميديا"

دان بريتشارد

هاتف: 00441392267394

البريد الإلكتروني: dan.pritchard@astleymedia.co.uk



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مليونير-مانشن-دوت-كو-دوت-يو-كيه-يقدم-قصرا-بريطانيا-كجائزة-في-المسابقة-العالمية-الأولى-من-نوعها-للفوز-بمنزل-فاخر/ar


No comments:

Post a Comment