Search Khaleej Dailies

Friday, June 29, 2018

شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تنتقل للاعتماد على الطاقة الشمسية بالتعاون مع ريدافيا من أجل حلول موثوقة وفعالة من حيث التكلفة




ميونيخ وأكرا، غانا-الأربعاء 27 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقع اختيار شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" ("آر إس إتش إس")، وهي شركةٌ رائدة عالمياً في مجال البيئات المعيشية وبيئات العمل النموذجية للمجتمعات الصناعية والسكنية، على شركة "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع تأجير الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة والفعّالة من حيث التكلفة للشركات والمجتمعات، من أجل إنجاز مزرعة العرض الأولى خاصتها التي تعمل بالطاقة الشمسية في أكرا، في غانا.

وستقوم شركة "ريدافيا"، في غضون الأشهر القليلة المقبلة، بتجهيز مزرعة تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل بسعة تبلغ 336 كيلوواط أمبير في أكبر منشأة تصنيع تابعة لشركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" في تيما، والتي تتمتع بموقعٍ استراتيجيٍ على مقرُبةٍ من ميناء غانا الرئيسي. وسيتيح هذا الأمر لشركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" طرح حلولٍ موثوقة وفعالة من حيث التكلفة في مجال الطاقة من خلال دمج الطاقة الشمسية مع الشبكة الوطنية.

وقال هارم بلوجر، رئيس شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" في أفريقيا، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أصبحنا قادرين الآن، وبفضل الطاقة الشمسية في شركة ’ريدافيا‘، على التحكم بشكلٍ أفضل ببعض النفقات التشغيلية الخاصة بنا، بينما نعمل أيضاً على الحد من الانبعاثات الكربونية لنصبح شركةً صديقة للبيئة". وأضاف: "نخطط حالياً لطرح حلّ الطاقة الشمسية هذا لتلبية الاحتياجات السكنية المُستقبلية لعملائنا في جميع أنحاء القارة الأفريقية وتعزيز إمدادات الطاقة في البنية التحتية القائمة التي أنشأتها شركة ’البحر الأحمر لخدمات الإسكان‘ في الماضي".

ومن جانبه، يقول إروين سبولدرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا"، مؤكداً: "تُتيح الطاقة الشمسية إمكانية التحكم بالتكاليف بشكلٍ أفضل وتضمن الموثوقية للمنظمات. ونحن فخورون بأنّ شركة تطلعية مثل شركة ’البحر الأحمر لخدمات الإسكان‘ قد اختارت ’ريدافيا‘ للاستفادة من المزايا التي تقدمها".

هذا ولا تقتصر الأهداف المستقبلية لشركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" على توسيع المزرعة التي تعمل بالطاقة الشمسية فحسب وإنّما على تعميق الشراكة القائمة مع شركة "ريدافيا" أيضاً. وستعمل هذه الشراكة المتنامية على الاستفادة من أوجه التآزر القائمة بين الشركتين؛ إذ تعتزم شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" بيع حلٍّ مجهزٍ مُسبقاً من ضمن الحلول الإسكانية النموذجية التي لديها مُقترناً بالطاقة الشمسية من "ريدافيا".

لمحة عن شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان"

شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" ("آر إس إتش إس") هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير بيئات معيشية وبيئات عمل نموذجية عالية الجودة للمجتمعات الصناعية والسكنية. تقوم شركة "البحر الأحمر لخدمات الإسكان" بإعداد البنية التحتية والمرافق اللازمة للشركات من أجل تشييد مبانٍ ووحدات سكنية مصممة حسب الطلب وعالية الجودة وموثوقة ومتينة، بما في ذلك الفنادق والمكاتب والوحدات السكنية وخدمات المرافق وشبكات الاتصالات ومرافق خدمات المطاعم والترفيه. www.redseahousing.com

لمحة عن "ريدافيا"

تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات المحلية. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.redaviasolar.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180627005023/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ريدافيا"

أنجليكا كيمبف

هاتف: 498924268869+

البريد الإلكتروني: a.kempf@redaviasolar.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-البحر-الأحمر-لخدمات-الإسكان-تنتقل-للاعتماد-على-الطاقة-الشمسية-بالتعاون-مع-ريدافيا-من-أجل-حلول-موثوقة-وفعالة-من-حيث-التكلفة/ar



No comments:

Post a Comment