Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في لندن من خلال مايلستون


سان فرانسيسكو -الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في لندن من خلال موقع ثالث في المملكة المتحدة مع شركة "مايلستون إنترناشونال تاكس بارتنرز" المحدودة، وهي شركة خدمات ضريبيّة متخصّصة في مجال الضرائب العالميّة. وستساهم هذه الاتفاقيّة التعاونيّة بتعزيز بصمة "أندرسن جلوبال" في أوروبا.

تأسّست "مايلستون" في عام 2008 من قبل الشريكَين مايلز دين وأندرو موراي، مع انضمام زوي وايات كشريكة ثالثة في عام 2015. وتقدّم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات الضريبيّة العالميّة إلى الشركات والعملاء من القطاع الخاصّ، والصناديق الاستثماريّة، والمستثمرين/ المطوّرين في مجال العقارات.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "يتمتع كلّ من مايلز، وأندرو، وزوي، وفريق عملهم،بمهارات عالية وهم محترفون ملفتون. وبالإضافة إلى إضافاتنا الحديثة في لندن، تمنحنا ’مايلستون‘ تغطيةً استراتيجيّة وعمقاً وامتداداً إضافيّين في المملكة المتحدة. إنّ هذه الخطوة مهمّة تجاه توسيع عملنا في المملكة المتحدة، وأنا واثق بأنّ انضمامهم إلى شركتنا سيساهم بتعزيز نطاق خبرتنا في المنطقة".

ومن جانبه، قال مايلز في معرض تعليقه على الأمر: "يسمح لنا التعاون مع فريق ’أندرسن‘ بتنمية وتوسيع امتدادنا في المملكة المتحدة والخارج، ونشعر بالحماس تجاه توسيع قدراتنا كجزءٍ من ’أندرسن جلوبال‘. إنّ هذه الفرصة مميّزة بالنسبة إلى عملائنا وشركتنا، وستستكمل الخدمات الحاليّة الأفضل ضمن فئتها".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 107 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعلن-عن-توسيع-حضورها-في-لندن-من-خلال-مايلستون/ar

No comments:

Post a Comment