Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 7, 2020

مجموعة فيا بي تي سي تبرم شراكة عالمية مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة لإطلاق منصة موارد التعدين المهنية




هونج كونج-الاثنين 6 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "فيا بي تي سي"، وهي شركة تكنولوجيا مبتكرة متخصصة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" وتكرس جهودها لتزويد المستخدمين بخدمات إدارة الأصول الرقمية الشاملة، عن إبرام شراكة عالمية جديدة مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة ("بي إس سي آي")، المزود العالمي الرائد لحلول الحوسبة الفائقة المتكاملة.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم مجموعة تعدين العملات المشفّرة "فيا بي تي سي" ومعهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة بالتعاون لإطلاق منصة موارد التعدين المهنية التي تجمع طيفاً واسعاً من المعلومات المتعلقة بمبيعات آلات التعدين، والصيانة والتشغيل، والبرمجيات الثابتة وأدوات التعدين، والموارد الأخرى. والجدير بالذكر أنه سيتمّ تخصيص قسم يتضمن تقييمات لآلات التعدين والمراكز الكبيرة لتعدين العملات المشفرة، بالإضافة إلى خرائط التعدين العالمية.

وقال هايبو يانج، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمجموعة "فيا بي تي سي"، في هذا السياق: "نُعرب عن بالغ سرورنا بعقد هذه الشراكة مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة لإطلاق هذه المنصة، ونحن على يقين بأنها ستعود بفائدة كبيرة على القطاع. ونَعِدُ بإجراء تحقيقات مستفيضة في جميع الموارد المتاحة على منصتنا، ويُمكنكم إيجاد أطراف موثوقة للتعاون معها".

ويُشار إلى أنّ قطاع التعدين يتشاركه في الوقت الراهن المزيد من القطاعات الناشئة التي تخدمها أطراف مختلفة، ما يُسلّط الضوء على ضرورة توثيق التعاون. غير أن هناك الكثير من الخدع في هذا القطاع، فالأمر يستلزم دوماً أسعاراً مرتفعة للعثور على شركاء موثوقين. وعليه، ستعمل هذه المنصة على تقليص الوقت والتكاليف على حدٍّ سواء.

ومن جهته، قال جيانوي فان، رئيس معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة ("بي إس سي آي"): "يؤدي تحسين شفافية القطاع دوراً رئيسياً في تطوير التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘. وستساهم هذه المنصة بحل الكثير من المشاكل المتعلقة بآلات التعدين والمراكز الكبيرة لتعدين العملات المشفرة بشكل فعال، ما يتيح للعملاء تجنب الصعوبات والخدع".

وبصفتها رائدة في القطاع، لطالما تضع مجموعة "فيا بي تي سي" مصالح العاملين في مجال تعدين العملات بعين الاعتبار. وساهمت خدمة "التعدين الذكي" مع التحويل الآلي كل ساعة والتي أُطلقت في وقت سابق في زيادة متوسط العائدات لصالح العاملين في تعدين العملات. ويُعدُّ هذا التعاون مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة ("بي إس سي آي") دليلاً آخر على التزامها بتوفير أفضل المنتجات والخدمات ودفع عجلة التقدم في القطاع.

لمحة عن مجموعة تعدين العملات المشفّرة "فيا بي تي سي"

تُعتبر مجموعة تعدين العملات المشفّرة "فيا بي تي سي" خامس أكبر مجموعة تعدين لعملات البيتكوين، وتُعدّ أيضاً أكبر مجموعة تعدين للبيتكوين كاش في العالم. وقدمت "فيا بي تي سي" خدماتها لأكثر من مليون مستخدم من أكثر من 130 دولة/ منطقة مع خدمات آمنة ومتخصصة لتعدين العملات المشفرة. وكانت المجموعة في طليعة ابتكار نموذج توزيع عائدات "بيه بيه إس +"، الذي يتمتّع بالأمن والاستقرار والإيرادات العالية. وتُعتبر "فيا بي تي سي" أول مجموعة تعدين في العالم تدعم التحويل الآلي كل ساعة بين العملات المعدنية التي يتم تعدينها وعملة "يو إس دي تي" المشفّرة التي تعكس قيمتها الدولار الأمريكي.

الموقع الإلكتروني: www.viabtc.com

"تويتر": https://twitter.com/ViaBTC

لمحة عن "بي إس سي آي"

يُعتبر معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة ("بي إس سي آي") مزوداً عالمياً لحلول الحوسبة الفائقة. ويتخصص المعهد في تزويد ممارسي تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" باستشارات لاختيار المواقع والاستثمارات ذات الصلة بمركز الحواسيب الفائقة، ورعاية أدوات السعة الحاسوبية، بالإضافة إلى عمليات المركز. كما يمكنه تزويدكم باستشارات كاملة بشأن العمليات، ابتداءً من إنشاء المشاريع وتصميمها وبنائها وصولاً إلى مرحلة التشغيل. ويُوفر المعهد أيضاً تقارير القطاع وحلول الصناديق. ويعمل معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة، من خلال هذه الخدمات، على تحقيق رؤيته المتمثلة في "جعل الحياة الرقمية أفضل من خلال التكنولوجيا".

الموقع الإلكتروني: www.bsci.pro

هاتف: 8618511138088

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200706005147/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"فيا بي تي سي"

جيسيكا تشانغ

قسم العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: zhangjiale@viabtc.com

أو

معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة

جيانوي فان

رئيس معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة ("بي إس سي آي")

البريد الإلكتروني: jianwei.fan@bitmain.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-فيا-بي-تي-سي-تبرم-شراكة-عالمية-مع-معهد-الأبحاث-التابع-لمركز-بيتماين-للحوسبة-الفائقة-لإطلاق-منصة-موارد-التعدين-المهنية/ar  

No comments:

Post a Comment