Search Khaleej Dailies

Monday, July 27, 2020

ديجيتال أوكتا وشركة راك ناب تتعاونان لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 26 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "ديجيتال أوكتا"، وهي مزود للخدمات السحابية تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتُركز على دعم رحلات التحول الرقمي للشركات من خلال حلول السحابة والتنقلية وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، عن دخولها ضمن تحالف مع شركة "راك ناب"، وهي منصة سحابية لأتمتة الأعمال، وذلك في إطار السعي لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُسخّر "ديجيتال أوكتا" أفضل الابتكارات في مجال الخدمات السحابية لمساعدة الشركات على المُضي قدماً بصورة متسارعة. وتنطلق الشركة من أنّ تقديم تجربة عملاء رائعة يُعتبر أمراً بالغ الأهمية لزيادة اعتماد السحابة - وتحدث تجربة العملاء الرائعة عندما يتم تقديم الخدمات بسلاسة للعملاء وتتم فوترتها بيُسر، بالإضافة إلى تلقي الدعم الفوري.

وفي هذا الإطار، اختارت "ديجيتال أوكتا" عقد شراكة مع "راك ناب" لأتمتة الفوترة السحابية وتقديم الخدمات وتوفير سوق إلكتروني للعملاء. ومن شأن ذلك أن يساعد الشركة على إدارة تقديم الخدمات السحابية من "مايكروسوفت" مثل "أوفيس 365" و"أزور" وغيرها، وتحسين الكفاءة في إجراءات الأعمال، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين رضا العملاء.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فراس الجابي، نائب الرئيس الأول بشركة "ديجيتال أوكتا": "نسعى بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحتاج في هذه الحقبة الرقمية إلى تقديم خدمات تتسم بتجربة عملاء رائعة. وتُمكّنُنا ’راك ناب‘ من تحقيق ذلك واكتساب ميزة تنافسية بفضل فاعلية تقديم الخدمات المؤتمة والفوترة السلسة. وبعد التغييرات التي شهدتها خدمات الترخيص في ’مايكروسوفت‘، باتت المزيد من الفرص التجارية متاحةً أمام مزودي الخدمات السحابية. ونسعى ومن خلال الشراكة مع ’راك ناب‘ إلى تعزيز اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخدمة قاعدة عملاء أكبر".

ومن خلال التعاون مع "راك ناب"، يُمكن لـ"ديجيتال أوكتا":

    أتمتة تقديم الخدمات السحابية، والرسائل التذكيرية المركزية للفوترة والتجديد.
    توفير الشفافية في فوترة العملاء واستخدام الموارد من خلال السوق الإلكتروني للعملاء.
    الجمع بين الخدمات السحابية وغيرها من الخدمات المُدارة للحصول على عائد استثمار أفضل.

ومن جانبه، قال ساباريناثان سامباث، نائب الرئيس الأول بشركة "راك ناب": "نُعرب عن سعادتنا بالتعاون ’ديجيتال أوكتا‘ - وهي مؤسسة ولدت من رحم السحابة. ويبحث العملاء في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى عن تجربة أفضل ويرغبون بالحصول على الشفافية في التعامل. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تلبية هذه التوقعات عبر تحسين تجربة العملاء في شراء واستهلاك الخدمات السحابية وتوفير الشفافية فيما يخصّ الفوترة واستخدام السحابة. ومن شأن ذلك أن يُساعد على تلبية الطلب المتزايد على الخدمات السحابية وتسريع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

لمحة عن شركة "ديجيتال أوكتا"

تساعد شركة "ديجيتال أوكتا" (إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية "أوكتا" المحدودة) الشركات على الاستفادة من السحابة والتنقلية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة لخدمة عملائها بشكل أفضل وتحويل أعمالهم.

وتتعاون "ديجيتال أوكتا" مع عملائها في رحلة تحويل أقسام تكنولوجيا المعلومات لديهم عبر توفير حلول متطورة من شأنها أن تُحسّن هيكلية الشركة مقابل خدمات ميسورة التكلفة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.digitalokta.ae/



لمحة عن شركة "راك ناب"

تُعدّ "راك ناب" منصة متخصصة في تقديم الخدمات السحابية وأتمتة الأعمال تُتيح لمزودي الخدمات السحابية وبائعي تكنولوجيا المعلومات التقليديين (المتخصصين في تكامل الأنظمة والموزعين) وشركات الاتصالات، تقديم الخدمات السحابية عبر سوق موحدة. ويمكنهم تقديم هذه الخدمات من مراكز البيانات الخاصة بهم بالإضافة إلى إعادة بيع الخدمات السحابية من "مايكروسوفت" ("أوفيس 365" و"أزور") وغيرها من البائعين من خلال "راك ناب". وتقوم المنصة بأتمتة الطلبات والتقديم والفواتير؛ وتوفّر إدارة المبيعات والتسويق؛ وتُوفّر القدرة على إدارة المخزون والدعم ومكاتب الدعم؛ وتدعم إنشاء وإدارة الشركاء متعددي المستويات من ذوي العلامة التجارية المفتوحة؛ وإعداد تقارير معلومات الأعمال في الوقت الفعلي.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://www.racknap.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200725005003/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بافان جانجيد

هاتف: +918875002229

البريد الإلكتروني: pavan@racknap.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديجيتال-أوكتا-وشركة-راك-ناب-تتعاونان-لرفع-وتيرة-اعتماد-السحابة-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا/ar

No comments:

Post a Comment