Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 28, 2020

مجموعة ناجا تعلن عن دليل المبيعات والأرباح لعام 2020

 نُشرت توقعات عام 2020 بعد الزيادة الناجحة لرأس المال وتحقيق نتائج قياسية في النصف الأول
 
 توقعات بمبيعات بقيمة تتراوح بين 22-24 مليون يورو
 
 يُتوقّع أن تتراوح الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين بين 5.5-6 مليون يورو 

هامبورغ، ألمانيا-الاثنين 27 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "ناجا" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: DLG)، وهي مزود خدمة شبكة التواصل الاجتماعي للاستثمار (NAGA.com) عن توقعات المبيعات والأرباح للسنة المالية الحالية 2020.

وبعد تحقيق نتائج قوية في النصف الأول من هذا العام، وتوجّهٍ واضحٍ نحو النمو لجميع مؤشرات الأداء الرئيسية مثل عمليات التسجيل الجديدة والودائع والمعاملات وأحجام التداول، يتوقع مجلس الإدارة نمواً كبيراً في إجمالي المبيعات والأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين. واستناداً إلى التوقعات الحالية، يتوقع مجلس الإدارة تحقيق مبيعات تتراوح بين 22 مليون يورو و24 مليون يورو خلال السنة المالية 2020 (بلغت المبيعات عام 2019: 6.2 مليون يورو). وبناءً على ذلك، يحسب مجلس الإدارة الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين بين 5.5 مليون يورو و6 مليون يورو (بلغت الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين لعام 2019: - 9.1 مليون يورو).

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال بنجامين بيلسكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناجا": "بحسب ما ذكرنا في البيانات الصحفية السابقة، فإننا نركز بقوة على تحقيق النمو. ويتمثّل هدفنا في مضاعفة المبيعات بمقدار أربع مرات في عام 2020 مقارنة بعام 2019. ونسعى إلى التأكيد على التحول الإيجابي الذي شهدته الشركة، وإلى أن نُظهر للمستثمرين أن "ناجا" تقدم منتجاً مبتكراً وتتمتّع بريادة تكنولوجية واضحة على منافسيها وبالتالي تمتلك إمكانات قوية للنمو. ويرتبط النمو المخطط له بشكل رئيسي بزيادة الاستثمارات في التسويق والمبيعات. ونُشير إلى أننا جمعنا رأس مال جديد لهذه المبادرات. وانعكس ذلك بصورة أقوى على الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين في بعض الفصول، كما كان الحال في الربع الثاني، إلّا أنّه من الضروري تعزيز الحصة السوقية وبناء الزخم. وبالنظر إلى النمو المتوقع، ما زلنا نهدف إلى تحقيق هامش للأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء بنسبة تبلغ نحو 25 في المائة، فضلاً عن التركيز على عام 2021 بدئه هذا العام مع الكثير من الزخم والنمو بصورة أسرع".

لمحة عن "ناجا"

تعد "ناجا" شركة تكنولوجيا مالية مبتكرة طورت نظاماً مالياً معززاً اجتماعياً يخلق تجربة موّحدة وسلسة عبر التمويل الشخصي والاستثمار. تقدم منصتها الخاصة مجموعة من المنتجات تتراوح بين التداولات التجارية والاستثمار والعملات المشفرة والدفع مادياً عبر "ماستركارد" وميزات الاستثمار الاجتماعي مثل تطبيقات "فيد" و"ماسنجر" و"أوتو-كوبي". "ناجا" هو حل متكامل متآزر وشامل يمكن الحصول عليه، ويقدم أفضل طريقة للتداول والاستثمار والاتصال والكسب والاستحواذ والدفع عبر العملات المجازة ("فيات") والعملات المشفّرة.

اللغة: الإنجليزية
الشركة: "ذا ناجا جروب إيه جي"، هوهي بليشن 12، 20354 هامبورغ ألمانيا
البريد الإلكتروني: info@naga.com
الموقع عبر الإنترنت: www.naga.com
الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: DE000A161NR7
رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كي إن": A161NR
المؤشرات: "سكايل 30"
مدرجة في: السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت ("سكايل")، وهامبورغ، وميونيخ، وشتوتغارت، وبورصة "تراديجيت"
رقم تعريف أخبار "إي كيو إس":  1102391

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200727005411/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الاسم: بنجامين بيلسكي
هاتف: +49(0)40524779153
البريد الإلكتروني: ben@naga.com، ingo.janssen@ubj.de


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-ناجا-تعلن-عن-دليل-المبيعات-والأرباح-لعام-2020/ar

No comments:

Post a Comment