Search Khaleej Dailies

Thursday, July 30, 2020

موديز تعلن عن مجموعة من الالتزامات الجديدة بالاستدامة البيئية




نيويورك-الأربعاء 29 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) أنها وضعت مجموعة من الالتزامات الجديدة في مجال الاستدامة البيئية، فضلاً عن قائمة معالم جديدة لقياس التقدم، بما في ذلك خططاً لتوسيع نطاق هدفها الخاص بالوصول إلى الحياد الكربوني والحصول على كهرباء متجددة بنسبة 100 بالمائة، بالإضافة إلى تحقيق أهدافها المنشودة المتمثلة في الحد من انبعاثات غازات الدفيئة.

وقال مارك كاي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "موديز" في هذا السياق: "تشكّل المساهمة في تأمين مستقبل عالمي مستدام بيئياً واحداً من أهداف العمل الرئيسة بالنسبة لشركة ’موديز‘. ونحن فخورون بالعمل الذي قمنا به لتعزيز استدامتنا البيئية، وسنواصل توسيع جهودنا وتعزيزها لدمج أفضل الممارسات في مختلف أعمالنا، باستخدام الأهداف المستندة إلى العلم".

وفي ما يلي معالم وأهداف الاستدامة البيئية الجديدة التي حددتها شركة "موديز":

الحياد الكربوني

حققت "موديز" الحياد الكربوني لأول مرة في عام 2019، وهي ملتزمة بالحفاظ على هذا الحياد على أساس سنوي وذلك من خلال التخفيف من الانبعاثات تماشياً مع ما حددته أهدافها المستندة إلى العلم، وشراء وحدات تعويض الكربون المؤكّدة للانبعاثات المتبقية الناجمة عن عملياتها وعن تنقلات الموظفين والأسفار ذات الصلة بالأعمال. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم "موديز" بتعويض انبعاثات غازات الدفيئة بأثر رجعي ابتداءً من شهر سبتمبر 2000، حين أصبحت "موديز" شركة عامة، وحتى شهر ديسمبر 2018. وسيتم استكمال ذلك بحلول عام 2040 من خلال شراء وحدات تعويض الكربون المؤكّدة.

وتعتزم "موديز" التوصل إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050، بما يتفق مع التزامها بحملة طموح الشركات لتخفيض درجة حرارة الكوكب بمقدار 1.5 درجة مئوية بموجب الاتفاق العالمي للأمم المتحدة ("يو إن جي سي").

الطاقة المتجددة

في عام 2019، شكلت الطاقة المتجددة في شركة "موديز" 11 بالمائة من إجمالي استخدامها العالمي للكهرباء، والذي  شمل 100 بالمائة من الكهرباء المتجددة في مكاتبها في كل من لندن وفرانكفورت وإدنبره. واعتباراً من عام 2020، ستقوم "موديز" بتزويد عملياتها العالمية بالكهرباء المتجددة بنسبة 100 بالمائة من خلال زيادة عقودها مع موردي المرافق العامة الذين يوفرون الكهرباء الناشئة من مصدر متجدد حيثما أمكن ذلك، وشراء شهادات منفصلة للطاقة المتجددة.

الأهداف المستندة إلى العلم

تركز أهداف "موديز" الساعية إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة على ثلاثة التزامات رئيسية: 1) تقليل انبعاثات غازات الدفيئة المطلقة من النطاق 1 والنطاق 2 بنسبة 50 في المائة بحلول عام 2030 انطلاقاً من العام 2019 كأساس، 2) تقليل انبعاثات غازات الدفيئة المطلقة من النطاق 3 من الوقود والأنشطة المتصلة بالطاقة والأسفار اذات الصلة بالأعمال وتنقل الموظفين بنسبة 15 بالمائة بحلول عام 2025 انطلاقاً من العام 2019 كأساس، و 3) أن تكون لإنفاقات 60 في المائة من مورديها على السلع والخدمات المشتراة والسلع الرأسمالية أهداف مستندة إلى العلم بحلول عام 2025.

هذا وتم التحقق من أهداف "موديز" هذا الشهر من خلال مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم، وهي كناية عن تعاون بين منظمة مشروع الكشف عن الكربون "سي دي بيه" والاتفاق العالمي للأمم المتحدة ("يو إن جي سي") ومعهد الموارد العالمية ("دبليو آر آي")، والصندوق العالمي للطبيعة ("دبليو دبليو إف") يسعى إلى تقليل انبعاثات غازات الدفيئة الناشئة عن الشركات.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الجهود التي تبذلها "موديز" والتزامها بتعزيز الاستدامة البيئية في سلسلة القيمة العالمية خاصتها وعروض أعمالها ومجتمعاتها، يمكنكم قراءة تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2019 وزيارة مركز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمخاطر المناخية التابع لـ"موديز".

لمحة عن شركة "موديز"

تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MC​O) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر المتكاملة تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,300 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200728005987/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شيفاني كاك

قسم علاقات المستثمرين

هاتف: 2125530298

البريد الإلكتروني: shivani.kak@moodys.com

أو

جوردان بروكنر

قسم الاتصالات

هاتف: 2125537931

البريد الإلكتروني: jordan.brueckner@moodys.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تعلن-عن-مجموعة-من-الالتزامات-الجديدة-بالاستدامة-البيئية/ar 

No comments:

Post a Comment