Search Khaleej Dailies

Saturday, July 25, 2020

إم إس سي آي تعلن عن إبرام تحالف استراتيجي مع مايكروسوفت لتسريع الابتكار في قطاع الاستثمار العالمي



نيويورك وريدموند، واشنطن-الجمعة 24 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت كل من "إم إس سي آي" وشركة "مايروسوفت" تحالفاً استراتيجياً بغية تسريع الابتكار في قطاع الاستثمار العالمي. ومن خلال الدمج بين قوة "مايكروسوفت" في مجال تقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي وامتداد "إم إس سي آي" العالمي من خلال حافظتها من أدوات دعم قرارات الاستثمار، ستتمكن الشركتان من إطلاق العنان لابتكارات جديدة لهذا القطاع وتعزيز تجربة عملاء "إم إس سي آي" بين المستثمرين الأكثر تميزاً، بما في ذلك مديري الأصول، ومالكي الأصول، وصناديق التحوط والمصارف.

ستركز الشركتان في البداية على نقل منتجات وبيانات وخدمات "إم إس سي آي" القائمة إلى منصة "أزور" السحابية على مراحل، باعتبارها منصتها السحابية المفضلة، بدءاً من حلول الفهرسة والتحليلات تليها المنتجات والتقييمات البيئية والاجتماعية والحوكمة (إي إس جي)  خاصتها؛ والبيانات والحلول العقارية؛ ومنصة "بيون" لتحليلات المخاطر من "إم إس سي آر".  ومن خلال تحديث الخدمات والبنية التحتية ذات الصلة بالبيانات والتحليلات من "إم إس سي آي"، ستتمكن الشركتان من توفير قدرات جديدة ستساعد المستثمرين على إدارة البيانات بمزيد من السرعة والفعالية، علاوة على فهم محفّزات المخاطر والأداء.

بالإضافة إلى ذلك، ستستكشف "إم إس سي آي" و"ماكروسوفت" فرص التعاون لدفع المخاطر المناخية والحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة (إي إس جي)، باستخدام منصتي "أزور" و"باور" من "ماكروسوفت" وقدرات الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة (إي إس جي) والحلول المناخية من "إم إس سي آي". ويهدف هذا التعاون المستقبلي، الذي يتماشى مع التزام الشركتين بالاستدامة، إلى مساعدة المستثمرين على فهم  المخاطر والفرص التجارية التي يجلبها التغير المناخي وتفسيرها على نحو أفضل.

قال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي" في هذا السياق: "تشهد احتياجات المستثمرين للابتكار والتكيف بسرعة مع تطور الاستراتيجيات ونماذج الأعمال، ولبناء البيانات الضخمة وإدارتها، وتحسين الكفاءات التشغيلية نمواً متسارعاً حول العالم. ويؤكد تحالفنا الاستراتيجي مع ’مايكروسوفت‘ على التزام ’إم إس سي آي‘ بقيادة الابتكار الدؤوب في مجال التكنولوجيا التي توفرها منتجاتنا وخدماتنا لمساعدة المستثمرين على تحقيق نتائج الاستثمار الذي ينشدونه".

من جانبه، أضاف جيجار ثاكار، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا ورئيس شؤون الهندسة لدى "إم إس سي آي": "يشكل تعاوننا الاستراتيجي مع ’مايكروسوفت‘ الخطوة الأحدث في إرثنا الطويل والراسخ من الابتكار ونحن متحمسون حيال الإمكانيات طويلة الأجل التي تحملها هذه العلاقة.  تعتبر ’إم إس سي آي‘ شركة تركز على المستقبل، بالتالي، فإن منصة ’أزور‘ لا تكتفي بالسماح لنا بتعزيز قدراتنا وحلول عملائنا الحالية فحسب، إنما توفر أيضاً المنصة الضرورية لتسريع رحلتنا نحو بناء التكنولوجيا والأدوات عالمية المستوى لحل التحديات المستقبلية التي سيواجهها قطاع الاستثمار."

أما سكوت جوثري، نائب الرئيس التنفيذي لـقسم "كلاود + إيه آي" من "مايكروسوفت": "يعتمد المستثمرون على التقنيات المتطورة لتوفير الرؤى التحليلية الذكية، وإدارة المخاطر، والكشف عن الحالات الشاذة، بما يسمح لهم بمساعدة العملاء على تحقيق الأهداف المرجوّة من استثماراتهم. ومن خلال تسخير قوة منصة ’أزور‘ وقدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي، إلى جانب خبرة ’إم إس سي آي‘ وموقعها ضمن منظومة الاستثمار، سنتمكن من تسريع الابتكارات الجديدة التي تساعد المستثمرين على تحسين إمكانيات أداء عملائهم على نحو أفضل".   

وأشارت ميلي ويليامسون، نائب رئيس شؤون البنية التحتية وتطبيقات "أزور" لدى "مايكروسوفت" في هذا الصدد: "يفتح هذا التحالف آفاقاً مثيرة لمجتمع الاستثمار العالمي. يشكّل الدمج بين سعي ’إم إس سي آي‘ الحثيث للابتكار وخبرة ’مايكروسوفت‘ العميقة في مجال البيانات، ومنظومة الشركاء الواسعة، وقدرات دخول الأسواق تحالفاً يتميزّ بالقدرة على تسريع وتيرة النمو في قطاع الاستثمار".

لمحة عن "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 45 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.msci.com.

لمحة عن شركة "مايكروسوفت"

تمكن "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq “MSFT” @microsoft) التحوّل الرقمي لعصر سحابة ذكية وتطورات ذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب تحقيق المزيد.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى هذه البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المالي المستقبلي، وتشمل المخاطر والشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات عن أيّة نتائج مستقبليّة، أو مستويات نشاط، أو أداء، أو إنجازات تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الأحيان، يمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استخدام كلمات مثل "قد" أو "يُمكن" أو "نتوقّع" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نسعى" أو "نستبق" أو "نعتقد" أو "نقدر" أو "نتنبأ" أو"ربما" أو "نستمرّ"، أو النسخة السلبيّة لهذه الكلمات أو مصطلحات مماثلة أخرى. لا ينبغي التعويل على البيانات التطلعيّة لأنّها تتضمّن مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة تكون في بعض الأحيان خارجة عن سيطرة "إم إس سي آي" وقد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.

يمكن إيجاد العوامل الأخرى التي قد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كيه" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019 والمودع أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة في 18 فبراير 2020 وفي التقارير الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحالية وفق نموذج "8-كيه" المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقّق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال كانت افتراضات "إم إس سي آي" الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة كثيراً عمّا توقعته "إم إس سي آي". وتعكس أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحافي وجهات النظر الحاليّة لشركة "إم إس سي آي" حول الأحداث المستقبليّة، وتخضع إلى هذه المخاطر والشكوك والتوقعات أو غيرها حول عمليّات "إم إس سي آي"، ونتائج العمليّات، واستراتيجيّة النموّ، والسيولة. ولا تتحمّل "إم إس سي آي" أيّة مسؤوليّة للقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة لأيّ سبب، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها، باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200723005265/en/

 

Contacts

لاتصالات الصحافة فقط:

للعلاقات الإعلامية لدى "مايكروسوفت"،

"وي كوميونيكيشنز" لصالح "ماكروسوفت"

هاتف: 4256387777

البريد الإلكتروني: rrt@we-worldwide.com

أو

لاستفسارات المستثمرين

سالي شوارتز

هاتف: +12128045306

البريد الإلكتروني:  investor.relations@msci.com

أو

لاستفسارات الإعلام

سام وانج

هاتف:  12128045244+

ميلاني بلانكو

هاتف:  12129811049+

راشيل لاي

هاتف: 85228449315+

أو

خدمات العملاء العالميين في "إم إس سي آي"

خدمات العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف:  442076182222+

خدمات العملاء في الأمريكيتين

هاتف:+18885884567   (رقم مجاني)

خدمات العملاء في آسيا والمحيط الهادئ

هاتف:  85228449333+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إس-سي-آي-تعلن-عن-إبرام-تحالف-استراتيجي-مع-مايكروسوفت-لتسريع-الابتكار-في-قطاع-الاستثمار-العالمي/ar  

No comments:

Post a Comment