Search Khaleej Dailies

Thursday, July 23, 2020

نيكساين توسع حضورها الدولي من خلال افتتاح مكتب جديد في أمريكا اللاتينية




سانتو دومينغو، جمهورية الدومينيكان-الأربعاء 22 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيكساين" (التي تشكل جزءاً من "آي سي إس هولدينج")، المزود الرائد لحلول نظم دعم الأعمال التجارية وإنترنت الأشياء لمزودي خدمة الاتصالات، عن توسيع حضورها الدولي إلى أمريكا اللاتينية من خلال افتتاح مكتب جديد لها في سانتو دومينغو بجمهورية الدومينيكان. وستمكّن هذه المبادرة "نيكساين" من تعزيز مواقعها في الأسواق الناشئة من خلال تزويد العملاء في أمريكا اللاتينية بالحلول لدفع جهود التحول الرقمي.

وبحسب تقرير رابطة "جي إس إم إيه"، ستتضاعف حركة البيانات في أـمريكا اللاتينية أكثر من ست مرات بحلول عام 2024. وكذلك تتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن تصل معدلات انتشار الهواتف الجوالة إلى 73 في المائة بحلول عام 2025. وتهدف "نيكساين" إلى استخدام تميزها الممتد على مدى 28 عاماً في المجال الهندسي لمساعدة مشغلي شبكات الاتصالات المحليين على تعزيز أنظمتهم وتزويد العملاء باتصال أفضل، ووصول غير متقطع إلى شبكة الإنترنت، وغيرها من الخدمات. وسيركز المكتب في جمهورية الدومينيكان على مبادرات تطوير الأعمال لمنطقة أمريكا اللاتينية بأكملها وسيوفر للمشغلين حلولاً نموذجية ومتقاربة بالفعل لتمكين تحديث خالٍ من التوتر وأداءٍ مستدام.

وقال إيغور غوركوف، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكساين" في هذا السياق: "شهدت شركة ’نيكساين‘ خلال الأعوام الثلاثة الماضية نمواً ملحوظاً. وحيث أننا شركة تتمتع بالنضج، ها نحن نخطو الخطوة التالية في استراتيجيتنا للتوسع الدولي وإنشاء حضورنا المؤسسي في أمريكا اللاتينية. ونعتقد بأن فهم التفاصيل الدقيقة للسوق المحلية يعد أمراً بالغ الأهمية للتحول الرقمي السلس بالنسبة لمقدمي خدمات الاتصالات المحليين". وأضاف: سنسخّر معرفتنا في السوق وخبرتنا في القطاع لدعم المشغلين في المنطقة وتسريع عملية التحديث لصالحهم. ومن خلال حلول نظم دعم الأعمال التجارية التي تقدمها ’نيكساين، سيتمكنون من تلبية طلبات العملاء المحليين وزيادة القيمة المضافة للأعمال".

ومن جهته، قال أندريه مولدوفان، المدير الإقليمي لمنطقة أمريكا اللاتينية: "تعتبر منطقة أمريكا اللاتينية سوقاً ناشئة تتمتع بإمكانيات كبيرة. ويدرك المشغلون في المنطقة حاجتهم إلى حلول نظم دعم الأعمال التجارية من أجل مواكبة احتياجات العملاء. وبالتالي، فهم على استعداد لتبني فرص تطوير جديدة وإيجاد طرق جديدة لتحقيق الدخل من حركة البيانات. ويسعدنا دعم المشغلين المحليين وتزويدهم بحلول تمكنهم من تحقيق أهدافهم التجارية وتوفير خدمات عالية المستوى للمشتركين".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول البصمة الدولية لشركة "نيكساين" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://nexign.com/en/contact-us

تقدم شركة "نيكساين"، التي تعد جزءاً من "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج" ("آي سي إس هولدينج") والمزود الرائد لحلول نظم دعم الأعمال التجارية وإنترنت الأشياء، حلول المنتجات العالية الأداء والتي تركز على القيمة منذ عام 1992. وفي الوقت الذي أصبح فيه مزودو خدمات الاتصالات مزودين للخدمات الرقمية، تقوم "نيكساين" بتسريع تحولهم من خلال التميز في المجال الهندسي والمنتجات والخدمات الرشيقة التي تسهل تنويع تدفق الإيرادات. وعلى مدى أكثر من 28 عاماً، أوفت الشركة بوعودها بخلق القيمة على المدى القصير مع ضمان دعم استثمارات العملاء لنموٍّ طويل الأمد.

تتخذ شركة "نيكساين" من سانت بطرسبرغ مقراً لها، ويعمل لديها 1800 شخص في مكاتب منتشرة في كل من روسيا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. وقامت الشركة بتسليم أكثر من 120 مشروعاً في 16 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة أحدث الأخبار من "نيكساين" عبر موقع "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200721005775/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ألينا سيمينوفا

هاتف: +79117237518

البريد الإلكتروني: Alena.Semenova@nexign.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيكساين-توسع-حضورها-الدولي-من-خلال-افتتاح-مكتب-جديد-في-أمريكا-اللاتينية/ar 

No comments:

Post a Comment