Search Khaleej Dailies

Thursday, July 30, 2020

ويسترن يونيون تتوسع في الفليبين بالتعاون مع سيبوانا لويلير

 أكثر من 2500 موقع لأكبر شركة خدمات معاملات مالية مصغرة في الفليبين، سيبوانا لويلير تعرض خدمات تحويل الأموال من ويسترن يونيون



دنفر، مانيلا-الأربعاء 29 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت ويسترن يونيون (NYSE:WU)، الرائدة العالمية في نقل الأموال والمدفوعات العابرة للحدود والعملات، و سيبوانا لويلير، أكبر مزود لخدمات المعاملات المالية المصغرة في الفليبين أنهما اتفقا على تمكين العملاء في الفليبين من إرسال واستقبال التحويلات المالية من ويسترن يونيون.

إن التعاون الهائل مع سيبوانا لويلير يضيف 2500 موقعًا إضافيًا لشبكة ويسترن يونيون العالمية ويتيح المزيد من إمكانات الاستخدام المتميزة للعملاء في رابع أكبر دولة مستقبلة للتحويلات المالية في العالم. سيتاح لعملاء التحويلات المالية المستخدمين لشبكة فروع سيبوانا لويلير في عموم البلاد إرسال أو استقبال الأموال عن طريق شبكة ويسترن يونيون العالمية فيما يزيد على 200 دولة ومنطقة. ومن المتوقع تدشين هذه الخدمات في غضون الأسابيع القادمة.

"إن ويسترن يونيون و سيبوانا لويلير على وعي تام بمدى أهمية التواصل وبناء العلاقات، بينما يركز العملاء على أنشطتهم الأساسية. هذا التعاون الاستراتيجي والدمج بين إمكانات هاتين الشركتين الرائدتين يؤكد على قوة الأصول المشتركة لتلبية احتياجات العملاء"، بحسب تصريح جون كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية لدى ويسترن يونيون.

وأضاف فرح: "في عصر تعني فيه السرعة والموثوقية والراحة كل شيء، فإننا نزيد عدد نقاط الاتصال حيث يمكن لعملائنا الوصول إلى خدماتنا والتواصل مع أحبائهم في جميع أنحاء العالم. نرحب بسيبوانا لويلير في عائلة ويسترن يونيون، ونحن فخورون ومتحمسون للتعاون من أجل الوصول إلى المزيد من العملاء معًا."

بعد خدمة الفلبينيين بنجاح لعقود من الزمن عبر تقديم خدمات مالية حيوية، تتضافر جهود الشركتان مرة أخرى لتعزيز حركة الأموال العابرة للحدود في الفلبين. يدعم هذا التحالف إستراتيجية ويسترن يونيون للارتقاء بمستوى منصتها و قدراتها لتمكين الشركات الأخرى من تعزيز انتشارها على المستوى العالمي وبناء شراكات قوية. ويعزز التعاون بين الشركتين أيضًا رؤية سيبوانا لويلير لتمكين الفلبينيين من خلال الخدمات المالية.

وقال جان هنري لوليير، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيبوانا لويلير: "هذه الشراكة مع ويسترن يونيون هي خطوة حكيمة لضمان إمكانية الوصول لملايين الفلبينيين حول العالم وتمهيد الطريق لشبكة مستقبلية   في جميع أنحاء العالم تقريبًا،"

و أضاف: "نحن أكثر من سعداء للتعاون مع ويسترن يونيون حيث تتماشى قيمها تمامًا مع جوهرنا المتمثل في تسهيل الاندماج المالي للفلبينيين الذين يعانون من نقص الخدمات وتوسيع نطاق وصولنا يجعل ذلك ممكنًا".

سيبوانا لويلير عبارة عن متجر شامل يقدم الخدمات المالية المصغرة لأكثر من 30 مليون عميل عبر ما لديه مما يزيد على 2500 فرع بالاشتراك مع 20000 شريك محلي و 1.7 مليون نقطة اتصال مادية وافتراضية. وتعمل الشركة أيضًا كوكيل نقدي لبنك سيبوانا لويلير الريفي وقد قدمت منذ ذلك الحين حسابًا مصرفيًا لـ 4 ملايين فلبيني لم يكن لديهم حساب مصرفي سابقًا منذ تدشين المنتج الثوري للبنك الريفي سيبوانا لويلير للمدخرات المصغرة.

تخدم ويسترن يونيون العملاء على مستوى العالم انطلاقًا من شبكة رقمية سريعة النمو على الويب والتطبيقات وأكبر مواقع وكلاء للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تشمل شبكة المدفوعات العالمية في ويسترن يونيون مليارات الحسابات المصرفية والمحافظ التي تقدم راحة لا مثيل لها للعائلات والأحباء الذين يرسلون الأموال إلى الفلبين. في الفلبين، سيتمكن العملاء قريبًا من إرسال واستلام الأموال عبر سيبوانا لويلير ويمكنهم التحقق من رابط تحديد الوكيل للتعرف على أقرب المواقع المتاحة لهم.



حول ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون (NYSE: WU) هي شركة عالمية رائدة في حركة الأموال والمدفوعات العابرة للحدود والعملات. يربط نظامنا متعدد القنوات العالمين الرقمي والمادي ويتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال وتلقيها وإجراء المدفوعات بسرعة وسهولة وموثوقية. اعتبارًا من 31 مارس 2020، تضمنت شبكتنا أكثر من 550,000 موقع لوكلاء التجزئة الذين يقدمون خدماتنا المصحوبة بالعلامات التجارية في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مع القدرة على إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع westernunion.com، وهو قناتنا الأسرع نموًا في عام 2019، متاح في أكثر من 75 دولة، بجانب مناطق إضافية، لتحويل الأموال حول العالم. بفضل حضورنا العالمي، تحوّل ويسترن يونيون الأموال لتحقيق ما هو أفضل، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات لإتاحة الشمول المالي ودعم النمو الاقتصادي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.westernunion.com.

حول سيبوانا لويلير

P.J. Lhuillier, Inc. (PJLI) هي الشركة الأم الفخورة لسيبوانا لويلير، وهي أكبر مزود للخدمات المالية المصغرة في الفلبين التي تقدم خدمات الرهن والتحويل والتأمين المصغر ودفع الفواتير والحمل الإلكتروني وخدمات على مستوى الأعمال التجارية والمدخرات المصغرة والخدمات المصرفية الأخرى عبر ذراعها المصرفي المتمثل في بنك Cebuana Lhuillier Rural Bank. لأكثر من 30 عامًا تواظب سيبوانا لويلير على تقديم منتجات وخدمات مالية مصغرة تتميز بالسرعة والسهولة والأمان والراحة لأكثر من 30 مليون عميل عبر أكثر من 2500 فرع على مستوى الدولة. كما قامت الشركة بتوسيع خدماتها في الفضاء الرقمي من خلال تطبيق eCebuana App، وهو منتج صادر عن بنك Cebuana Lhuillier Rural Bank، ومجموعة من المنصات المالية الأخرى مثل Cebuana From Home و ProtectNow.com وموقع Cebuana Lhuillier Jewelry على الويب.
تلتزم سيبوانا لويلير بغرضها المتمثل في إتاحة الشمول المالي لغالبية الفلبينيين وظلت في طليعة صناعتها عبر ابتكار العديد من المنتجات والريادة في خدمة العملاء. وقد أثمر التزامها بالتميز في الحصول على العديد من جوائز وتقديرات لا تحصى، سواء في الداخل أو في الخارج.

WU-G

Contacts

مسؤولي الاتصال الإعلاميين:

قسم الاتصالات العالمية لدى ويسترن يونيون

بيا دي ليما: pia.delima@wu.com



ويسترن يونيون في الباسيفيك الآسيوي
كارين سانتوس:  Karen.Santos2@westernunion.com

سيبوانا لويلير
ميلاني سوزان: mmsuzon@pjlhuillier.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-تتوسع-في-الفليبين-بالتعاون-مع-سيبوانا-لويلير/ar

No comments:

Post a Comment