Search Khaleej Dailies

Saturday, July 25, 2020

جيه إم تعلن عن تعيين سابين شميت في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية



دنفر -الجمعة 24 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "جونز مانفيل" (جيه إم)، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع منتجات البناء والمواد المتخصصة وإحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، عن تعيين السيدة سابين شميت في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون المالية في الشركة اعتباراً من 1 سبتمبر 2020.  

وتعليقاً على هذا التعيين، قال بوب وامبولدت، رئيس وحدة أعمال أنظمة العزل في شركة "جيه إم": "تحمل سابين في جعبتها كماً وافراً من التجارب الناجحة في مجال الشؤون المالية في "جونز مانفيل" وفي القطاع إلى منصبها الجديد. وستساهم خبرتها الواسعة بخدمة شركة ’جيه إم‘ خلال سعيها إلى أن تكون ’ربّ العمل المفضّل‘ و’المورّد المفضّل‘ في الأسواق التي تقوم بخدمتها. ونحن سعداء للغاية لانضمام سابين إلى فريق القيادة في شركتنا."      

تجدر الإشارة إلى أن تعيين بوب وامبولدت سيدخل حيز التنفيذ كالرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جيه إم" في الوقت عينه الذي ستتسلّم فيه شميت منصبها الجديد. وسيصبح جريج كلارك، الرئيس التنفيذي الحالي للشؤون المالية في شركة "جيه إم" رئيساً لوحدة أعمال أنظمة العزل.

من جانبها، قالت ماري راينهارت، التي تتولى حالياً منصب الرئيسة والرئيسة التنفيذية للشركة في هذا السياق: "نحن على ثقة بأن شركة ’جونز مانفيل‘ ستكون بين أيدٍ أمينة مع هؤلاء القادة المتمرّسين فيما يتسلّمون مناصبهم الجديدة." وأضافت: "أنا واثقة بأننا سنستمر في إسعاد عملائنا وتزويدهم بالقيمة، إلى جانب تقديم تجارب إيجابية تضع شركة ’جيه إم‘ على المسار المناسب للتقدم نحو المستقبل."  

ستواصل السيدة راينهارت عملها كرئيسة لمجلس إدارة شركة "جونز مانفيل" عند تدخل التغيّرات في المناصب القيادية حيّز التنفيذ هذا الخريف.

انضمّت شميت إلى "جيه إم" في عام 2006، حيث شغلت منصب مديرة التخطيط والتحليل المالي المؤسسي. وقد تمّت ترقيتها لاحقاً إلى منصب المدير المالي لوحدة أعمال المنتجات الهندسية في منطقة أمريكا الشمالية. وقد تولّت شميت منصبها الحالي كمديرة مالية لوحدة أعمال أنظمة العزل لدى "جيه إم" في عام 2012.

ستكون شميت في منصبها الجديد مسؤولة عن جميع الوظائف المالية العالمية وأنشطة التطوير المؤسسية في الشركة.

قبل انضمامها إلى "جونز مانفيل"، شغلت شميدت عدة مناصب في شركة "دانا كوروبريشن" المصنّعة للسيارات، المدرجة على قائمة "فورتشن 100". بدأت مسيرتها المهنية في التدقيق الداخلي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واكتسبت مسؤوليات متزايدة طوال فترة عملها التي استمرت ست سنوات في هذا المجال، بما في ذلك وظائف كالمراقبة المالية للمصنع لكلّ من مصنع تجميع محاور التوجيه ومصنع تصنيع أعمدة التدوير. عملت سابين في وقت لاحق في شركة "هولسيم" كمراقبة لشؤون التصنيع المؤسسية حيث كانت مسؤولة عن جميع جوانب العمليات ذات الصلة بالمحاسبة والضبط المالي في 12 مصنعاً للأسمنت.

تحمل السيدة شميدت، وهي مواطنة ألمانية، درجة الماجستير في إدارة الأعمال، ذات منحى تقني، إلى جانب تخصصات في الشؤون المالية والضبط المالي وتقنية الطاقة من جامعة "شتوتغارت". تقيم سابين مع زوجها في ليتلتون، في كولورادو.

لمحة عن "جونز مانفيل"

تُعتبر "جونز مانفيل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BRK.A,: BRK.B)، والتابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، ، شركة رائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء ومواد الهندسة المتخصصة عالية الجودة. وكانت الشركة التي تتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، قد بدأت أعمالها التجارية منذ عام 1858، وتصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 3 مليارات دولار أمريكي، بالإضافة إلى اضطلاعها بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تخدمها. ويعمل لدى شركة "جونز مانفيل" 8,000 موظف، وتدير نحو 46 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200723005925/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إيريك براون

"جونز مانفيل"

هاتف: 3038092853

البريد الإلكتروني: Eric.Brown@jm.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيه-إم-تعلن-عن-تعيين-سابين-شميت-في-منصب-الرئيس-التنفيذي-للشؤون-المالية/ar





No comments:

Post a Comment