Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 22, 2020

أندرسن جلوبال تُواصل توسّعها في منطقة البحر الكاريبي مع إضافة شركة استشارات ضريبيّة من غرينادا




سان فرانسيسكو -الأربعاء 22 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت شركة "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة الاستشارات الضريبيّة "جاي دي كونسالتينج" التي تتّخذ من سانت جورج مقرّاً لها، وتشكّل هذه الاتّفاقيّة انطلاقة "أندرسن جلوبال" في غرينادا مع مواصلة المؤسّسة بتعزيز حضورها المتنامي في منطقة البحر الكاريبي.

وتأسّست شركة "جاي دي كونسالتينج" التي تُقدّم خدمات استشارات ضريبيّة متكاملة منذ 19 عام، وتتمتّع بثلاثة شركاء وأكثر من 10 موظفين متخصّصين. ويقدّم كلّ من جونسون ديون، الشريك الإداري في المكتب، وفريق العمل خدمات ضريبيّة للعملاء من القطاع الخاصّ، والشركات التي يديرها مالكوها، والمؤسّسات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتتخصّص الشركة في مجموعة من القطاعات بما في ذلك الضرائب المؤسسيّة، والضرائب الشخصيّة، وضريبة القيمة المضافة، والتخطيط الضريبي، والخلافات الضريبيّة، وقضايا التحكيم؛ وتُقدم مجموعة كاملة من خدمات المحاسبة.

وقال جونسون في هذا السياق: "نفتخر بتزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها، ما يُمكنهم من تحقيق الازدهار في عالم الأعمال التنافسي الحالي. ويُتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بأن نصبح محطّة متكاملة لعملائنا وأن نزوّدهم بنطاق واسع وجودة عالية لشركة عالميّة، بالتزامن أيضاً مع تزويدهم بتركيز شخصي وحلول مصمّمة حسب الطلب لطالما رسمت معالم تقديم خدماتنا على مرّ الأعوام".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "نعمل على توسيع منصتنا العالميّة في منطقة البحر الكاريبي بصورة متسارعة ومواءمة أنفسنا مع شركات عالية الجودة في المنطقة تُعدّ مكملةً لشركاتنا الأعضاء الحاليّة والشركات المتعاونة حول العالم. وبرهن ’جونسون‘ وفريق عمله عن ريادة وشفافيّة واستقلاليّة عند الاهتمام بمسائل العملاء ووضعهم لمعايير رفيعة للخدمات الضريبيّة في غرينادا. وتشكّل إضافة ’جاي دي كونسالتينج‘ إضافة أساسيّة أخرى في ظل مواصلة نموّنا السريع في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 181 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200721005284/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-منطقة-البحر-الكاريبي-مع-إضافة-شركة-استشارات-ضريبية-من-غرينادا/ar 

No comments:

Post a Comment