Search Khaleej Dailies

Thursday, July 30, 2020

نجوم نادي مانشستر سيتي أغويرو وفودين وستيرلينغ وغيرهم يشاركون في فيلم جديد يسلّط الضوء على التهديد المتنامي للنقص العالمي في المياه

 يشكّل فيلم "نهاية كرة القدم" أحدث جهدٍ مشترك بين "مانشستر سيتي" و"زايلم" لتثقيف مليار شخص حول العالم بشأن التحديات الملحّة في مجال المياه



راي بروك، نيويورك -الأربعاء 29 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يشارك نجوم نادي "مانشستر سيتي"، سيرخيو أغويرو، وفيل فودين، ورحيم ستيرلينغ في فيلم عاطفي قصير جديد يهدف إلى تعريف مشجعي كرة القدم حول العالم على واقع أزمة المياه العالميّة. وتمّ إطلاق فيلم "نهاية كرة القدم" في اليوم العالمي لحفظ الطبيعة، وهو يشكّل أحدث حملة مشتركة بين شركة "زايلم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: XYL) الرائدة عالمياً في مجال تقنيات المياه ونادي "مانشستر سيتي" لتعزيز الوعي حول التحديات المتنامية في مجال المياه في صفوف قاعدة مشجعي النادي الضخمة.

وقد أصبح واقع العيش في ظلّ شحّ هائل في المياه على بعد جيلٍ واحد فحسب بالنسبة للكثير من مشجعي كرة القدم. إذ تشير أحدث بيانات للأمم المتحدة إلى أنّه بحلول عام 2050 1،  يمكن أن يعيش ما يقرب من 5 مليار شخص حول العالم في مناطق تعاني من ندرة المياه. وتتوقّع وكالة حماية البيئة في المملكة المتحدة أنّ الماء قد ينفذ من بعض المناطق في إنجلترا بحلول عام 2045 بسبب الضغوط المتزايدة على غرار الطلب المتزايد، والبنية التحتية القديمة، والتغيّر المناخي – وهو تحذير ورد أيضاً في تقرير جديد للجنة الحسابات العامة في المملكة المتحدة حول الموارد المائية في الدولة.2

ويهدف فيلم "نهاية كرة القدم"، الذي يضمّ عدداً من لاعبي نادي "مانشستر سيتي"، إلى أسر  مخيّلة مشجعي كرة القدم عبر تصوير عالم من دون مياه. تمّ تصوير الفيديو في ملعب مدينة مانشستر الأسطوري التابع للنادي، وهو يسلّط الضوء على التأثير الضار الذي قد ينجم عن التراخي في استخدام المياه على المجتمع، بما في ذلك كرة القدم، من خلال استعراض رحلة فتاة من مشجّعي نادي "مانشستر سيتي".

وقال باتريك ديكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زايلم"، في هذا السياق: "تشكّل المياه عنصراً أساسياً هاماً في صلب  صحة الإنسان واستدامة كوكبنا. بالتالي، نهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة ’سيتي‘ لكرة القدم، أن نركّز على حشد المجتمع الدولي للانضمام إلينا بشكلٍ فاعل من أجل حماية هذا المورد الثمين. ومن خلال ضمّ جهودنا، نحن نتمتّع معاً بفرصة هامّة لتغيير مجرى التحديات مثل شحّ المياه والسيول، وبناء مستقبل آمن من حيث المياه."

من جانبه، قال بيت برادشو، رئيس شؤون الاستدامة في نادي "مانشستر سيتي": "تقوم شركة ’زايلم‘ بعمل استثنائي لمواجهة مشاكل استدامة المياه، ويفخر نادي ’مانشستر سيتي‘ بدعمها في هذه الحملة الجديدة."

وأضاف جوزيف فيسي، النائب الأوّل للرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "زايلم" قائلاً: "على الرغم من أنه تمّ تصميم وتصوير فيلم حملة ’نهاية كرة القدم‘ قبل أن يؤدي تفشي جائحة ’كورونا‘ إلى توقّف كرة القدم مؤقتاً، فإن الرسالة التي توجهها الحملة تعدّ مناسبة أكثر من أي وقت سابق. وبدعم من النادي وحشود المشجعين، نحن نملك القدرة على رفع مستوى النقاش بشأن الحفاظ على المياه وخلق مستقبل أكثر استدامة للجميع."

ويستطيع المشجعون أن يطّلعوا على المزيد بشأن المحافظة على المياه من خلال كتيّب "واتر هيرو بلايبوك" من نادي "مانشستر سيتي"، الذي يقدّم معلومات حول الأفعال اليوميّة البسيطة التي يمكن القيام بها لتوفير المياه – إلى جانب نصائح من مسؤولين حكوميين ومن القطاع – من أجل حماية مستقبلنا ومستقبل كرة القدم.

وكجزء من شراكة "زايلم" متعددة الأعوام مع نادي "مانشستر سيتي"، تعاونت الشركة مع النادي لتقديم أبراج مياه نظيفة، وبرامج تعليم أساليب غسل الأيدي، وتدريبات رياضية وقيادية لمجتمعات محلية حول العالم. وفي أقلّ من عامَين اثنين، أتاحت الشراكة الوصول المباشر إلى مياه نظيفة وبرامج تعليم أساليب غسل الأيدي من قبل أكثر من 10 آلاف طفل في الهند، وتايلند، والصين، وأستراليا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وقامت وكالة "سبورت فايف" العالميّة للتسويق في مجال الرياضة وشريكتها الوكالة الإبداعيّة "برايف" بتطوير وإنتاج حملة "نهاية كرة القدم". وتعمل "سبورت فايف"، بصفتها الوكالة الدائمة لشركة "زايلم"، على مساعدة الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات المياه ونادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم على تعزيز الوعي بشأن التراخي في مجال استخدام المياه منذ عام 2018.

لمحة عن "زايلم"

تعدّ "زايلم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: XYL) مزوداً عالمياً رائداً لتكنولوجيا المياه وهي مُلتزمةٌ بتطوير حلولٍ تكنولوجيةٍ مُبتكرة للتحديات التي تواجه العالم في مجال المياه. تقوم منتجات الشركة وخدماتها بنقل، ومُعالجة، وتحليل، ومراقبة، وإعادة المياه إلى البيئة ضمن إعدادات الخدمات المخصّصة للمرافق العامة، والأبنية الصناعية، والسكنية، والتجارية. وبالإضافة إلى ذلك، توفر "زايلم" حافظة رائدة من التقنيات الذكية للقياس والشبكات وحلولاً متطورةً لتحليل البنية التحتية في مرافق المياه، والكهرباء، والغاز. يتمتع موظفو الشركة الذين يفوق عددهم 16 ألف موظف بخبرات واسعة في مجموعة من المجالات مع تركيز قوي على إيجاد الحلول الشاملة والمستدامة. تتخذ الشركة من رايك بروك في نيويورك مقراً لها، وحققت عائدات بلغت 5.25 مليار دولار أمريكي في عام 2019. تُدير "زايلم" أعمالها في أكثر من 150 دولة حول العالم عبر مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في السوق. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارتنا على: www.xylem.com.

لمحة عن برنامج "زايلم ووترمارك"

إنّ "زايلم ووترمارك" هو برنامج المواطنة المؤسسية الخاص بالشركة، وأُطلق في عام 2008 بهدف التركيز على توفير وحماية مصادر المياه الآمنة للمجتمعات المحلية حول العالم، فضلاً عن تثقيف الناس حول القضايا المتعلقة بالمياه. في عام 2016، أطلق "زايلم ووترمارك" برنامجاً يمتد على ثلاثة أعوام ويتمحور حول العمل التطوعي للموظفين حول العالم للنهوض بالنمو السريع لمشاركة الموظفين في تقديم القيمة الاجتماعية داخل مجتمعاتنا.

لمحة عن نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم

نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم هو أحد أندية الدوري الإنكليزي المُمتاز، تأسّس في عام 1880 تحت اسم "سانت ماركس ويست جورتون". تغيّر اسم النادي بشكلٍ رسمي إلى "مانشستر سيتي" في عام 1894 ومنذ ذلك الحين فاز النادي ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية، وستّة ألقاب لبطولة الدوري الإنكليزي، بما في ذلك أربعة ألقابٍ للدوري الممتاز (في أعوام 2012، 2014، 2018، 2019)، بالإضافة إلى ستّة ألقابٍ لكأس الاتحاد الإنكليزي. يعدّ "مانشستر سيتي" أحد الأندية التسعة التي تُشكّل مجموعة "سيتي" لكرة القدم كنادي "نيويورك سيتي" لكرة القدم ونادي "ملبورن سيتي" لكرة القدم، وغيرها من الأندية الشقيقة.

يلعب النادي تحت إشراف المدير الفني بيب جوارديولا، والذي يُعتبر أحد المدربين المرموقين في عالم كرة القدم، ويخوض الفريق مبارياته المحلية ومباريات دوري أبطال أوروبا التي تجري على أرضه في ملعب الاتحاد الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج، والذي اختاره النادي كملعبٍ أساسيٍ له منذ عام 2003. ويقع الملعب، في يومنا الحالي، في مُجمّع الاتحاد الأكبر في وسط مدينة مانشستر الشرقية، والذي يشمل أيضاً أكاديمية "سيتي" لكرة القدم، وهي أحدث المرافق التدريبية والتأهيلية لفئات الشباب. تتضمن أكاديمية "سيتي" لكرة القدم ملعب الأكاديمية والذي يتسع لـ 7 آلاف متفرج، ويتدرب فيه بشكلٍ يومي فريق "مانشستر سيتي" النسائي وفريق تطوير النُخبة، كما يلعبان فيه المُباريات التي تجرى على أرضهم خلال المنافسات الرسمية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.mancity.com.

لمحة عن "سبورت فايف"

تعدّ "سبورت فايف" وكالة تسويق عالميّة قائمة على للشراكات تحرّكها الخبرة، والتجارب، والوصول المتميّز لروّاد عالميّين في مجال الرياضة، والترفيه، والإعلام، وأسلوب العيش.

نحن نساعد العلامات التجاريّة على التفاعل مع جماهيرها ومشجعيها من خلال الشراكات، انطلاقاً من إيماننا بأنّ التعاون مع أشياء تهمّ الناس بالفعل هو أفضل طريقة للسماح للعلامات التجارية أن تحافظ على أهميتها وتأثيرها.

لمحة عن "برايف"

تعتبر "برايف" وكالة إبداعيّة حائزة على جوائز، وتساهم بإزالة المخاطر من عملية صنع القرار في مجال الأعمال عبر الالتزام بالشجاعة الإبداعيّة، والجدل الاستراتيجي، والتقدّم الرقمي، والذكاء على صعيد البيانات، وتشجيع التنمية المدفوعة بالسلوك. تساهم جهودنا  في جعل الأفكار التقدميّة تبدو آمنة – بالاستناد إلى إيمان راسخ بوجود علاقة تكاملية بين كلّ من الإبداع والبيانات. وقد لعبنا دوراً رائداً في الترويج لاستخدام المؤشرات الحيوية من خلال تطوير أداة "برايفيري إندكس" الخاصة بنا. وقد ساعدنا ذلك على تحسين عملنا منذ ذلك الوقت، عبر السماح لنا باختبار وتأهيل والمصادقة بشكلٍ عاطفي على حملاتنا بشكل يوفر لنا فرصة أكبر للاستمتاع بالنجاح التجاري.

في عام 2017، تمّ الاستحواذ على "برايف" من قبل وكالة "سبورت فايف"، التي تقدّم حضوراً ووصولاً عالميّين إلى أصحاب الحقوق، والمواهب، ومنصات/إذاعات (البث) عبر الإنترنت، والعلامات التجارية المرغوبين حول العالم. وقد لعبت "برايف" دوراً أساسيّاً في فعاليّات عريقة حول العالم بما في ذلك: "كان لايونز"، و"أسبوع الإعلانات"، و"آي إيه بي إنجايج"، و"يوروبيست"، و"دبي لينكس". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: Brave.co.uk.

1 https://www.wateraid.org/uk/media/un-warns-around-5-billion-people-could-face-water-shortages-by-2050-wateraid-response

2 https://www.nao.org.uk/press-release/water-supply-and-demand-management/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200728005532/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

هيوستن سبنسر

هاتف: 19142403046+

البريد الإلكتروني: Houston.Spencer@xyleminc.com

أو

أوليفيا دامبسي

هاتف: 3530851182288+

البريد الإلكتروني: Olivia.Dempsey@edelman.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نجوم-نادي-مانشستر-سيتي-أغويرو-وفودين-وستيرلينغ-وغيرهم-يشاركون-في-فيلم-جديد-يسلط-الضوء-على-التهديد-المتنامي-للنقص-العالمي-في-المياه/ar

No comments:

Post a Comment