Search Khaleej Dailies

Friday, July 24, 2020

إكساغريد تضع الأمور في نصابها الصحيح فيما يخصّ تقييم شركة ديل لتكنولوجيا إكساغريد للتخزين الاحتياطي


مارلبورو، ماساتشوستس -الخميس 23 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الرائد لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن وضع الأمور في نصابها الصحيح فيما يخصّ عروض الشركة التي تنافس أجهزة إلغاء البيانات المتكررة "ديل إي إم سي داتا دومين". وفي عرض تقديمي أُجري مؤخراً لقناة الموزعين، ناقشت "ديل" خط إنتاج مجموعة منتجات تخزين النسخ الاحتياطي الخاصة بـ"إكساغريد"، وكانت بعض المعلومات المقدمة إما قديمة أو غير دقيقة وفقًا لـ"إكساغريد". وعلى الرغم من أنّ "إكساغريد" تحترم المهنية والكفاءة التقنية التي تتمتّع بها "ديل"، إلّا أنّ بعض البيانات المقدّمة لم تكن تتماشى مع ما تقدمه "إكساغريد".

ونُورد لكم فيما يلي 8 تصحيحات رئيسية:
  • توفر عملية إلغاء البيانات المكررة الفريدة من "إكساغريد" إلغاء البيانات المكررة بالتوازي مع إجراء النسخ الاحتياطية. وينتج عن ذلك عمليات نسخ احتياطي أسرع بثلاث مرات من الحلول الأخرى، إذ لا يتمّ ذلك بعد المعالجة. 
  • يمكن لنظام "إكساغريد" أن يتوسّع إلى نسخة احتياطية كاملة بسعة 2 بيتابايت، مع ما يصل إلى 32 جهازاً في نظام واحد بمعدل استيعاب يبلغ 432 تيرابايت في الساعة.
  • يتجاوز معدل إنتاجية "إكساغريد" 300 تيرابايت في الساعة بذات معدل الإنتاجية الذي يبلغ 1.5 بيتابايت الذي تم تصنيف "ديل دي دي 9900" فيه عند 94 تيرابايت مع استخدام "دي دي بوست".
  • مع أحدث نسخة من جميع النسخ الاحتياطية المخزنة في منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، يكون تشغيل الآلات الافتراضية، واستعادة البيانات من "إكساغريد" أسرع بمقدار 20 مرة مقارنةً بالحلول الأخرى.
  • تضيف هيكلية التوسّع لـ"إكساغريد" الحوسبة مع السعة بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي بالتزامن مع نمو البيانات.
  • تتضمن تقنية "إكساغريد" للتوسّع موازنة تلقائية للتحميل وإلغاءً شاملاً للبيانات المكررة مع واجهة مستخدم واحدة لإدارة النسخ الاحتياطي بسهولة.
  • تتمتّع "إكساغريد" بإدارة تلقائية للوظائف باستخدام "فيام"، ومستودع النسخ الاحتياطي واسع النطاق من "فييام" ("إس أو بي آر")، وقنوات مدير استعادة النسخ الاحتياطي "آر إم إيه إن" من "أوراكل"، و"كومفولت سبيل آند فيل" وغيرها من الميزات الأخرى.
  • تقوم "إكساغريد" أيضاً بتكرار البيانات خارج الموقع، وتشفير البيانات، وتوفّر نفس نقطة استعادة البيانات في استعادة فورية للبيانات بعد الكوارث في الموقع.
ويكون الرد على تلك المعلومات الخاطئة بإجراء اختبار جنباً إلى جنب للنتائج في العالم الفعلي:

وتُشجع "إكساغريد" جميع الموزعين على حثّ عملائهم على اختبار حلول النسخ الاحتياطي المختلفة جنباً إلى جنب. ويُشار إلى أنّ العديد من العملاء الذين اكتسبتهم "إكساغريد" مؤخراً يستبدلون أجهزة "ديل إي إم سي داتا دومين" نظراً لنتائج هذا الاختبار. وتحقق "إكساغريد" الفوز على المنافسين في معظم الأحيان عند اكتمال إثبات صحة المفهوم.

وفي هذا السياق، قال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد": "تحلّ منتجاتنا محلّ حلول التخزين الأساسي منخفض التكلفة (من ’ديل‘ و’أتش بيه إي‘ و’إن تي إيه بيه‘)، بالإضافة إلى ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و"إتش بيه إي ستور وانس" وأجهزة "فيريتاس" المسؤولة عن "فيريتاس نت باك أب" و"كومفولت" و"أوراكل آر إم إيه إن" و"فيام" والعديد من تطبيقات النسخ الاحتياطي الأخرى، إذ أنّ  منتجات ’إكساغريد‘ أقل تكلفة بكثير من الأقراص منخفضة التكلفة للاحتفاظ بعيد الأمد بالنسخ الاحتياطية وإجراء النسخ الاحتياطي والاستعادة بصورة أسرع وتكلفة أقل مقارنةً بأجهزة إلغاء البيانات المتكررة".

وتتميّز "إكساغريد" من خلال توفير تخزين احتياطي في طبقات مع منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تكتب البيانات مباشرة إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، يمثّل طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ وعليه، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي بالتزامن مع نمو البيانات. ويحدّ هذا النهج للتخزين القابل للتوسيع من التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
"إكساغريد"
كريستينا أوكونيل
البريد الإلكتروني: koconnell@exagrid.com


No comments:

Post a Comment