Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 29, 2020

حل أيريسيس سايف كاونت لايف أوكوبانسي مونيتورينج يعمل على أتمتة عملية الامتثال لمتطلبات الإشغال ويتيح التباعد الاجتماعي في المباني والغرف ذات المداخل الواحدة أو المتعددة


يقدم النظام بيانات إشغال دقيقة ومجهولة الهوية في الوقت الفعلي، إلى جانبخاصيّة التحذيرات والتنبيهات المرئية عند الاقتراب من الحدود أو تجاوزها

نورثامبتون، إنجلترا-الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ساهمت جائحة "كوفيد-19" في خلق حاجة ملحة لإدارة قوانين إشغال المواقع بدقة وكفاءة وتمكين التباعد الاجتماعي في أماكن عمل الشركات ومباني التعليم العالي ومتاجر البيع بالتجزئة ومرافق التصنيع. يساهم حل "أيريسيس سايف كاونت لايف أوكوبانسي مونيتورينج" ("حلّ أيريسيس سايف كاونت" للمراقبة المباشرة لبيانات الإشغال") بمساعدة الشركات على الامتثال لإرشادات التباعد الاجتماعي وإشغال المواقع عن طريق إحصاء الأفراد من دون الإفصاح عن هويّاتهم عند دخولهم إلى المباني والغرف والخروج منها.

وباعتباره ملائماً للمباني من جميع الأحجام، حتى تلك التي تتمتع بعدة مداخل ومخارج، يوفر حلّ "سايف كاونت" بيانات إشغال مباشرة مع تحذيرات وتنبيهات مرئية عند الاقتراب من الحدود أو تجاوزها.

وتشمل ميزات حل "سايف كاونت" المبني على مستشعر الإحصاء المتقدم للأفراد "أيريسيس فيكتور 4 دي"، ما يلي:

سهولة وسرعة في التركيب – بالإضافة إلى ميزة الإعداد والتكوين البسيطين في أقل من 30 دقيقة.
دقة عالية - مستشعر بدقة أفضل من 99 بالمائة لا تتأثر بالظروف البيئية أو الحشود الكبيرة.
حماية الخصوصية - لا يلتقط النظام أي معلومات تعريف شخصية.
كشف هوية الموظفين – يتمتع بوظيفة متطورة مكن أن تستبعد أعداد الموظفين من عملية إحصاء الإشغال.
نظام مستقل قائم بذاته، ولكنه قابل للتطوير - يعمل "سايف كاونت" بشكل منفصل عن شبكات تكنولوجيا المعلومات القائمة. ويمكنكم إضافة المنصة السحابية "سايف كاونت بلاس" الاختيارية للإدارة عن بُعد والإعلان عن أعداد الأفراد.
وفي هذا السياق، قال مايك سليفين، مدير المبيعات في "أيريسيس": "تضع لوحة المعلومات الخاصة ب’أيريسيس سايف كاونت‘ بيانات الإشغال في الوقت الفعلي في متناول موظفي الاستقبال والمدراء، في حين توفر التقارير التاريخية مسارًا لتدقيق مدى الامتثال لشروط التباعد الاجتماعي". وأضاف: "لعل الأهم من ذلك أنّ حل ’سايف كاونت‘ يمنح العملاء والموظفين والزوار راحة البال وتؤكد لهم أنّ الشركة التابعين لها توّفر الحماية لصحتهم وسلامتهم".

تدعم منصة "سايف كاونت بلاس" السحابية عددًا غير محدود من المباني في مواقع ومناطق زمنية مختلفة. تتيح تقاريره المتقدمة للمدراء إمكانية مراجعة ومقارنة وتحليل بيانات الإشغال بسهولة لتحديد المواقع التي لا تمتثل لقيود الإشغال، مما يسمح لهم باتخاذ الإجراءات المناسبة.

لمزيد من المعلومات حول حل "أيريسيس سايف كاونت لايف أوكوبانسي مونيتورينج"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.irisys.net/products/safecount-occupancy-monitoring-solution.

لمحة عن "أيريسيس"

تعد شركة "إنفراريد إنتيجرايتد سيستمز" المحدودة، المعروفة عموماً بـ"أيريسيس"، أكبر مزود عالمي لحلول إحصاء الأفراد وإدارة طوابير الانتظار في الوقت الفعلي. تستخدم المؤسسات الكبرى التكنولوجيا التي تقدمها الشركة عالميًا في قطاعات مختلفة انطلاقاً من التجزئة والبنوك والنقل، وصولاً إلى المرافق الترفيهية والمباني العامة. تقدم الأنظمة للشركات المشغلة رؤى غير مسبوقة في الأعمال الخاصة بها، وتمنحها المعلومات التي تحتاجها لتحسين خدمة العملاء، والكفاءة التشغيلية، والربحية. غالبًا ما تجد الشركات فرصًا لإجراء تحسينات سريعة في أعمالها، وتحقيق عائدات سريعة على استثماراتها.

في عام 2012، أصبحت "أيريسيس" جزءًا من شركة "فلوك كوربوريشن"، الرائدة عالميًا في مجال أدوات المعايرة والاختبار المحمولة. تشتهر "فلوك" عالميًا بمتانة أدوات الاختبار الخاصة بها، وتقدم مجموعة من أدوات الاختبار الكهربائية المتينة، وأجهزة قياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء، وأجهزة التصوير الحراري، والأجهزة الأخرى المصممة للاستخدام في ظروف ميدانية شديدة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200728005318/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ريبيكا رادير

هاتف: (206)3721159

البريد الإلكتروني: rebecca@paynespencer.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-أيريسيس-سايف-كاونت-لايف-أوكوبانسي-مونيتورينج-يعمل-على-أتمتة-عملية-الامتثال-لمتطلبات-الإشغال-ويتيح-التباعد-الاجتماعي-في-المباني-والغرف-ذات-المداخل-الواحدة-أو-المتعددة/ar

No comments:

Post a Comment