Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 29, 2020

Moody’s Analytics تفوز بلقب أفضل مزود لحلول مخاطر الائتمان وفقاً لتصنيف ووترز


سان فرنسيسكو-الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انتُخبت "Moody’s Analytics" كأفضل مزود لحلول مخاطر الائتمان وفقاً لتصنيف "ووترز" لعام 2020. ويختار المشاركون في التصويت عروضاً محددة من ضمن قائمة نهائية من الشركات لتحديد هذه التصنيفات السنوية. وللمرة الرابعة في غضون خمسة أعوام، حصل حل "ريسك كالك" (RiskCalc) من "Moody’s Analytics"
على أصواتٍ أكثر من أي عرضٍ لشركات أخرى.

هذا وتسمح هذه المنصة المتخصصة في تقييم الاعتماد الرائدة في القطاع للعملاء بتقييم مخاطر التخلّف والتعافي للشركات الخاصة والمؤسسات المالية، إذ يستخدمون نماذج "ريسك كالك" (RiskCalc) لإنتاج احتمالات تطلعيّة للتقصير والخسارة الناتجة عن التخلّف والتدابير الائتمانية للخسائر المتوقّعة.

وقال نيهيل باتيل، المدير الإداري لدى "Moody’s Analytics" في هذا السياق: "نكنّ كل التقدير للمشاركين في التصويت الذين اختاروا مجدّداً حل ’ريسك كالك‘ (RiskCalc). ونفخر بأن هذا الحل لا يزال يحتلّ مكانةً بارزة في هذا الفضاء، ما يعني أنه يساعد عملاءنا على تحقيق أهداف أعمالهم وتقوية ممارساتهم المتعلّقة بالمخاطر الائتمانية والمالية على امتداد دورة حياة الائتمان".

ويعمل حل "ريسك كالك" (RiskCalc) بدعم من تحالف البيانات "داتا آلاينس" التابع لـ "Moody’s Analytics"، أحد أكبر اتحادات البيانات وأكثرها شمولاً في العالم، وهو يتكامل الآن مع أداة "كريديت سنتيمنت سكور" (Credit Sentiment Score)، بحيث يمكن لمستخدمي "ريسك كالك" (RiskCalc) الاستفادة من التتبع المدعوم بالذكاء الاصطناعي لوسائل الإعلام والإشارات الائتمانية السلبية المستمدة من المقالات الإخبارية.

وفي وقت سابق من هذا العام، استكمل حل "ريسك كالك" (RiskCalc) اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة ("إس أو سي 1") من النوع الأول بموجب معايير التصديق التي وضعها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.

ويضاف هذا الفوز في تصنيف "ووترز" إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والأوسمة المتخصصة في القطاع.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر ""Moody’s Analytic شركة تابعة لشركة "Moody’s" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,300 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200727005531/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

 جاستين بورسزتين

قسم الاتصالات في "Moody’s Analytics"

هاتف: 12125531163+

البريد الإلكتروني: justin.bursztein@moodys.com


العلاقات الإعلامية في Moody’s Analytics



moodysanalytics.com
twitter.com/moodysanalytics
linkedin.com/company/moodysanalytics 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/moodyrsquos-analytics-nbspتفوز-بلقب-أفضل-مزود-لحلول-مخاطر-الائتمان-وفقا-لتصنيف-ووترز/ar 

No comments:

Post a Comment