Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 29, 2020

أندرسن جلوبال توسّع تغطيتها في غرب أفريقيا؛ وتفتتح أول مكتب لها في توغو


سان فرنسيسكو -الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" انطلاقها لأول مرة في توغو من خلال توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة "فاس كونسالتينج"، واحدة من كبرى شركات الخدمات الضريبية والقانونية في "لومي"، مما يستهم بتوسيع نطاق تغطية الشركة، في ما تواصل بناء منصتها في غرب أفريقيا.

تعدّ شركة "فاس كونسالتيج"، التي تأسست في عام 2016 على يد الشريك الإداري فاليري سندجاليم، شركة للخدمات الاستشارية المؤسسية والضريبية والقانونية. ويركز المهنيون الذين يعملون في الشركة على قانون الشركات والخدمات الضريبية والتمويل ومنظمات الأعمال والصفقات المؤسسية لصالح مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات العاملة في مجالات النفط والغاز والاتصالات والصناعة والتمويل، إلى جانب الكيانات الخاصة والمملوكة للدولة.

وقال فاليري في معرض تعليقه على الاتفاقية: "تتمتع شركتنا بالتزام حريص لتزويد العملاء بالخدمات من خلال أسلوب مصمم خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الضريبية والقانونية، وتهدف كذلك الى مساعدة المستثمرين الاجانب في أفريقيا الفرانكفونية بشكل فعال." وأضاف: "يساهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتعزيز قدرتنا على تزويد أفضل خدمة في فئتها، علاوة على تغطية سلسة وعالية الجودة على الصعيد الدولي."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تتمتع كلّ من الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة بخصوصياتها الثقافية والتآزرية وهذا يشكّل عاملاً بالغ الأهمية. ويشاركنا فاليري وفريقه نفس الالتزام بقيم الاشراف والاستقلالية والشفافية. بالتالي، يساهم التعاون مع شركة ’فاس كوتسلتينج‘ بتزويد مؤسستنا بركيزة قوية أخرى، فيما نواصل تأسيس حضور أكثر قوة لنا في جميع أنحاء القارة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 183 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200728005319/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف:  4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-تغطيتها-في-غرب-أفريقيا-وتفتتح-أول-مكتب-لها-في-توغو/ar

No comments:

Post a Comment