Search Khaleej Dailies

Friday, July 24, 2020

بايولوج-آي دي تدعم استجابة مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة لجائحة كوفيد-19


 مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة يحتفي بمرور ثلاثة أشهر على استخدام أحدث حلول "بايولوج-آي دي" لدعم تصنيع وتوزيع بلازما النقاهة لعلاج "كوفيد-19" 

أتلانتا -الخميس 23 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): احتفت شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة الرائدة عالميّاً في مجال الحلول  المتّصلة لمنتجات الدمّ، ومركز جنوب تكساس للدم والأنسجة، وهو المزود الرائد لمنتجات الدمّ في جميع أنحاء جنوب تكساس وخارجها، بمرور ثلاثة أشهر على الاستخدام الناجح لحلول بلازما النقاهة المخصصة من "بايولوج-آي دي" في سلسلة الإمداد الخاصة به. ويُوفر الحلّ الذي تمّ تطبيقه رؤية في الوقت الفعلي لبلازما النقاهة ابتداءً من الجمع إلى التوزيع، وإدارة المخزون، وتحسين الكفاءة، وزيادة العائد على التبرع في نهاية المطاف. وتُسهّل الرؤية الأفضل للمخزون الإدارة الفعالة لبلازما النقاهة، وتزيد وبالتالي من توافر هذه الأجسام المضادة النادرة والقيمة لمرضى "كوفيد-19" الذين يحتاجون إليها.

وفي هذا السياق، قالت إليزابيث والتمان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة: "كان بين من الأمور الرئيسية لفريقنا ضمان أنّ يتمتّع حلّ ’بايولوج-آي دي‘ بالقدرة على التكيّف مع التغيرات السريعة في مجال التصنيع والتشريع وظروف السوق ذات الصلة بهذه الفئة الفريدة من المنتجات. وبعد مُضيّ ثلاثة أشهر، لا يسعنا سوى أنّ نقدّر مدى أهمية تلك المرونة لمركز الدم لدينا ولمرضى ’كوفيد-19‘ الذين يعتمدون علينا".

ومن جانبه، قال أميت ماير، نائب الرئيس لشؤون الابتكار والتحليلات بشركة "بايولوج-آي دي": "في إطار تلبيتنا للحاجة إلى حل بلازما النقاهة، استخدمنا مقاربة التفكير من قلب المشكلة تجاه الابتكار. وبفضل ذلك بات بإمكاننا الاستفادة من العناصر القائمة بالفعل في الأجهزة والبرمجيات والدراية العملية في القطاع لتطوير حل فعّال بصورة سريعة لنوعٍ جديد تماماً من منتجات الدم".

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال تروي إل. هيلسنروث، الرئيس التنفيذي لشركة "بايولوج-آي دي" المحدودة: "تناغمت ثقافة التعاون لدينا بشكل جيد مع احتياجات مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة ورغبتهم في التأثير بشكل إيجابي على النتائج العلاجية للمرضى. ويُبيّن الحل الذي قمنا بتطبيقه التزامنا المشترك بإيجاد طرق جديدة وأفضل لتتبع وتخرين وتوزيع المنتجات عالية القيمة في مجال الرعاية الصحية".

لمحة عن شركة "بايولوج-آي دي"

طوّرت "بايولوج- آي دي" حلّاً ذكيّاً حائزاً على براءة اختراع لإدارة وتعقّب المنتجات الصحية الحساسة وعالية القيمة على امتداد سلسلة إمداد المستشفيات لضمان التقديم الآمن من المتبرع إلى المريض. وتعمل "بايولوج- آي دي" في أمريكا الشماليّة وأوروبا والشرق الأوسط والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتضمّ 90 موظفاً في جميع أنحاء العالم. وتعود ملكيّة "بايولوج- آي دي" إلى مؤسسها، ومدرائها وصناديق "كزيريس". 

الرابط الإلكتروني للشركة: www.biolog-id.com

لمحة عن مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة

يُعدّ مركز جنوب تكساس للدم والأنسجة (إس تي بي تي سي) مركز دمّ مجتمعي غير ربحي يُوفر الدم والبلازما والصفائح الدموية وغيرها من مكونات الدم الأخرى لـ100 مستشفى في 48 مقاطعة في جنوب تكساس. ويُعتبر المركز أكبر مورد للدم في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يستعيد المركز ويوزع الأنسجة البشرية المتبرع بها للزرع. ويتمتّع مركز "إس تي بي تي سي" بتاريخ يمتد على مدى 45 عاماً في خدمة مجتمع جنوب تكساس. ويُعدّ المركز جزءاً من عائلة "بيو بريدج جلوبال" للمنظمات غير الربحية التي تقدم خدمات في الطب التجديدي والأبحاث، بما في ذلك بنوك الدم وإدارة الموارد؛ والعلاج الخلوي؛ وجمع وتخزين دم الحبل السري؛ واستعادة الأنسجة البشرية المُتبرّع بها وتوزيعها لعمليات الزرع؛ واختبار الدم ومنتجات البلازما لمساعدة المرضى في الولايات المتحدة والعالم. ويضمّ مركز "إس تي بي تي سي" سبع غرف للمتبرعين في جنوب تكساس ويُجري مئات الحملات المتنقلة للتبرع بالدم سنوياً. يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمركز "إس تي بي تي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: SouthTexasBlood.org.
الرابط الإلكتروني للشركة:  www.southtexasblood.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
Contacts 
أميت ماير
البريد الإلكتروني: amit.mayer@biolog-id.com

 

No comments:

Post a Comment