Search Khaleej Dailies

Sunday, July 19, 2020

أندرسن جلوبال تواصل توسعها في منطقة البحر الكاريبي من خلال حضور إضافي في ترينيداد وتوباجو


سان فرانسيسكو-الجمعة 17 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في ترينيداد وتوباجو مع الشركة المتعاونة "جونسون، كاماتشو آند سينغ"، مضيفة بذلك مزيداً من العمق على منصة المؤسسة في حين تسارع في جهودها للتوسع بمنطقة البحر الكاريبي.

تقع شركة المحاماة متكاملة الخدمات في بورت أوف سبين، ترينيداد، وهي معروفة في جميع أنحاء المنطقة من خلال ثلاثة عشر محامٍ تغطي خدماتهم مجالات قانون الشركات والقانون التجاري، والدعاوى القضائية التجارية، والتنمية العقارية وتحويل الملكية العقارية، والنفط والغاز، وعمليات الاندماج والاستحواذ، والإعسار المالي، والأعمال المصرفية والمالية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف الشركة ضمن فئة "النطاق 2" في مجال قانون الأعمال التجارية العامة في ترينيداد وتوباجو بحسب التصنيف العالمي لشركة "تشيمبرز آند بارتنرز".

هذا ويعتبر شركاء "جونسون، كاماتشو آند سينغ" أن التعاون مع "أندرسن جلوبال" يمثل المرحلة الهامة المقبلة من تاريخ الشركة حيث سيمكننا من تجاوز حدود السوق الإقليمية وتزويد عملائنا بموارد شركة عالمية. وأضاف ستيفن سينغ، الشريك الرئيسي في هذا السياق، قائلاً: "تعتبر الخبرة والكفاءة المهنية من الصفات المهمة بالنسبة لأي شركة، إنما ما أوصل شركتنا إلى طريق النجاح هو الشفافية والقيادة وذلك من خلال ضمان حصول عملائنا على أفضل الحلول ضمن فئتها".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تساهم إضافة ’جونسون، كاماتشو آند سينغ‘ في توسيع قدراتنا في منطقة البحر الكاريبي في حين نواصل توسعنا في هذه السوق الحيوية. ويشارك فريق عمل ’جونسون، كاماتشو آند سينغ‘ التزام منظمتنا بالاستقلالية ويتحلى أعضاؤه بأعلى المعايير المهنية عند معالجة شؤون العملاء، الأمر الذي يتيتح لنا مواصلة توفير الخدمات الضريبية والقانونية التي تتسم بأعلى مستويات الجودة بطريقة سلسة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 180 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200716005307/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-منطقة-البحر-الكاريبي-من-خلال-حضور-إضافي-في-ترينيداد-وتوباجو/ar

No comments:

Post a Comment