Search Khaleej Dailies

Friday, July 3, 2020

تيك داتا تخطط لاستثمار ما يقرب من 750 مليون دولار أمريكي لتسريع عملية التحوّل الرقمي

 مع اكتمال عملية الاستحواذ على "تيك داتا" من قبل الصناديق الاستثمارية التي تديرها شركات تابعة لشركة "أبولو"، سيمتد الاستثمار على مدى السنوات الخمس المقبلة



كليرووتر، فلوريدا-الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- مع استكمال الصناديق الاستثمارية التي تديرها الشركات التابعة لشركة "أبولو جلوبال مانجمنت" الاستحواذ عليها، أعلنت اليوم شركة "تيك داتا" (أو "الشركة")، عن خطة الشركة لاستثمار نحو 750 مليون دولار أمريكي في مبادرات للتحول الرقمي على مدى السنوات الخمس المقبلة. سيساهم هذا الاستثمار بتعزيز استراتيجية "تيك داتا" الهادفة إلى تسريع الابتكار، بطرق من شأنها أن تقدم تجارب محسّنة ومرونة أكبر للشركات عبر منظومة التكنولوجيا.

وقال ريتش هيوم، الرئيس التنفيذي لشركة "تيك داتا" في معرض تعليقه على الأمر: "يشكّل استحواذ صناديق ’أبولو‘ الاستثمارية على ’تيك داتا‘ حدثاً هاماً للغاية، إذ يعدّ دعمها لالتزامنا متعدد السنوات بالموارد تأكيداً على تركيزنا المشترك على تحقيق القيمة على المدى الطويل." وأضاف: "نواصل العمل بشكل دؤوب على تنفيذ استراتيجيتنا الهادفة إلى تحويل شركتنا إلى شركة تضع معياراً جديداً للتميز التشغيلي والثقافي في قطاعنا. نحن نؤمن بأن ’أبولو‘ ستشكّل شريكاً قيّماً في مساعدتنا على تمكين شركاء التوزيع من تسويق المنتجات والحلول التكنولوجية التي يحتاجها العالم للتواصل والنمو والتقدم."

تركز مبادرات التحول الرقمي التي تخطط لها شركة "تيك داتا" على تزويد العملاء بحلول الأتمتة المتطورة والمنصات والتحليلات التي من شأنها أن تسمح للشركة بأن تكون أكثر مرونة واستجابة للاحتياجات المتنامية والمتغيّرة سريعاً لشركائها من قنوات التوزيع. ويهدف البرنامج أيضاً إلى بناء منصة أعمال رقمية قابلة للتوسع الفائق وسوق رقمي قائم على السحابة مصمم لدعم خطط النمو الطموحة لشركة "تيك داتا" وخدمة أسواق التكنولوجيا الناشئة ونماذج الاستهلاك.

من جانبه، قال روبرت كالسو-راموس، شريك استثماري في مجال الأسهم الخاصة في شركة "أبولو" في هذا السياق: "تعتبر ’أبولو‘ شركة ’تيك داتا‘ منصة قوية لتحقيق النمو الهام ومزيد من التنويع، ونحن ملتزمون بدعم الاستثمارات التي تسعى إلى بلوغ هذه الرؤية." وأضاف: "سيساهم هذا الاستثمار على مدى السنوات الخمس المقبلة في تزويد الشركة بالموارد اللازمة لإطلاق برنامج تمكين رقمي جريء والابتكار من شأنه أن يغير الطريقة التي تخدم بها شركاء التوزيع وموظفيها على حدّ سواء."

لمحة عن شركة "تيك داتا"

تعمل شركة "تيك داتا" على ربط العالم باستخدام قوة التكنولوجيا. تساهم مجموعة منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا المتكاملة، ومهاراتنا عالية التخصص، والخبرة في مجال تقنيات الجيل المقبل في تمكين شركاء التوزيع من تسويق المنتجات والحلول التي يحتاجها العالم للتواصل والنمو  والتقدم. تحتل "تيك داتا" المرتبة 90 على قائمة "فورتشن 500" وقد تم اختيارها ضمن قائمة مجلة "فورتشن" لأكثر الشركات "إثارة للإعجاب" على مستوى العالم لمدة 11 عاماً متتالية. للاطلاع على المزيد، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.techdata.com  أو تابعونا على "تويتر"، و "لينكد إن"، و "فيس بوك"، و "إنستجرام".

بيانات تطلعية

يتضمّن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية المعمول بها. وتتضمن مثل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تتعلق بأداء بيانات "تيك داتا". تنطوي البيانات التطلعية على عدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، العوامل الاقتصادية والتنافسية والتكنولوجية خارج سيطرة شركة "أبولو" أو "تيك داتا"، والتي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن البيانات التطلعية. لهذا، ينبغي عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية كتنبؤات للنتائج الفعلية. تنفي كلّ من شركة "أبولو" و"تيك داتا" صراحة أي نية أو التزام أو تعهد بنشر أي تحديثات أو مراجعات لأي بيانات تطلعية تعكس أي تغيير في التوقعات أو الأحداث أو الظروف التي تستند إليها أي من هذه البيانات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200630005697/en/

Contacts

بوبي إيجل

مدير قسم الاتصالات الخارجية، "تيك داتا"

هاتف: 17275385864+

البريد الالكتروني: bobby.eagle@techdata.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيك-داتا-تخطط-لاستثمار-ما-يقرب-من-750-مليون-دولار-أمريكي-لتسريع-عملية-التحول-الرقمي/ar

No comments:

Post a Comment