Search Khaleej Dailies

Friday, July 17, 2020

شركة أسبيكت تعلن عن التوافر العام للإصدار 20 من حل دبليو إف أو من أسبيكت، وهو الحل الأكثر تقدماً لمراكز اتصالات المؤسسات المقدم للقوى العاملة عن بعد التي تستخدم الأجهزة المتنقلة




 حل يجعل من السهل إدارة وجدولة وتحفيز الوكلاء الذين يعملون أينما وُجدوا



ويستفورد، ماساتشوستس-الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "أسبيكت" اليوم عن التوافر العام للإصدار 20 من مجموعة حلولها الرائدة في السوق، من "أسبيكت ووركفورس أوبتيمايزايشن" ("دبليو إف أو")، التي تشمل واجهة مبسطة ومعاد تصميمها بالكامل للقوى العاملة المستخدمين للجوال، وعمليات التكامل السحابية العامة المناسبة، ورؤى أسرع حول أداء الوكلاء وتحسينات هامة للاستخدام. يزوّد هذا الإصدار السوق بحل "دبليو إف أو" الأكثر تقدماً للقوى العاملة في مراكز الاتصالات الجوالة. سيتمكن المشرفون الآن من إدارة الموظفين بسهولة بغض النظر عن الموقع المتواجدين فيه، وفهم أدائهم، وتزويدهم بالمرونة وسهولة الاستخدام التي يحتاجون إليها عندما يصبح مقر عملهم غير مؤكد على نحو متزايد - كل ذلك ضمن تطبيق ملائم قائم على متصفح.

وقال مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "أسبيكت"، في هذا السياق: " أصبحت اليوم، أكثر من أي وقت مضى، خدمات مراكز الاتصالات مطلوبة بشكل كبير في الوقت الذي يجنح المستهلكون عملياً نحو الإنترنت. أصبح العمل انطلاقاً من ’المكاتب‘ يتسم بمعان جديدة، وينبغي تمكين الوكلاء من العمل من أي مكان". وأضاف: "إن الإصدار الجديد الـ20 من حل ’دبليو إف أو‘ الذي أطلقناه قادر بالفعل على تلبية النداء".

يساهم الإصدار 20 من حل "دبلو إف أو" في جعل حياة الوكلاء أثناء التنقل أسهل بكثير، من ضمن ذلك ميزات تشمل:

    واجهة مستخدم الهاتف الذكي والجوال المعاد تصميمها بالكامل والتي تحاكي شكل ومظهر واجهة المستخدم الإلكترونية الغنية الحالية الخاصة بالحواسيب المكتبية والمحمولة للحد من منحنى تعلم الموظفين بشكل كبير عند الانتقال إلى الجوال
    إشعارات إلكترونية معززة تمنح الموظفين القدرة على إدارة الإشعارات بالكامل من حواسيبهم المكتبية الشخصية وهواتفهم الجوالة
    ذكاء اصطناعي أكثر تعقيداً وفعالية يمكّن من الموافقة بسرعة على طلبات الوكلاء لإجراء تغييرات على الجداول الزمنية، خاصةً للطلبات التي يتخللها اليوم، مما يضمن جدولة أكثر مرونة
    الإشعارات الخاطفة التي تظهر على الشاشة وتسمح بانفصال الصفحات التفاعلية وترتيبها في نافذة منفصلة على أي شاشة نشطة
    المشاهدات السريعة تمنح المستخدمين القدرة على تشغيل تسجيلات الصوت و/أو الشاشة وحتى البيانات الوصفية من دون مغادرة شبكة البحث
    تكامل تحليلات المشاركة من "أسبيكت" (تحليلات الكلام) وإدارة الأداء من "أسبيكت" لإبراز مشاكل الجودة من خلال تحليل كامل المحادثات، مما يسرع بشكل جذري الوقت اللازم للوصول إلى الرؤى
    خرائط الحرارة التي تحدد بسرعة أداء الوكلاء الضعيف أو الرائع نتيجة التدريبات أو التقديرات

وعبّر جون مالينوفسكي، نائب الرئيس لشؤون حلول العملاء في شركة "أسوريون"، وأحد عملاء "أسبيكت"، عن القيمة التي تقدمها قدرات الجوّال للقوى العاملة لديه، قائلاً: "تساعد الإشعارات الاستباقية والقدرة على الاستجابة عبر الأجهزة الجوالة جميع الوكلاء على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة من خلال فهم تفضيلات الوكلاء الفردية، وتسهيل أنماط حياتهم عبر الجوال، وتوفير الوقت. والنتيجة هي مشاركة أفضل للوكلاء، ورفع الروح المعنوية، وانخفاض معدل دوران الموظّفين".

هذا وتواصل شركة "أسبيكت" احتلالها الصدارة في مجال حلول مراكز الاتصالات السحابية للمؤسسات، ويساهم إطلاق الإصدار 20 من حل "دبليو إف أو" في توسيع بصمة سحابة حل "أسبيكت فيا ووركفورس ماناجمنت" ("دبليو إف إم") الحالية مع:

    القدرة على توسيع نطاق حلول إدارة القوى العاملة في سحابة "مايكروسوفت أزور" لتشمل 15000 مستخدم، بنفس السعة الممكنة حالياً مع سحابة "إيه دبليو إس"
    انتقال قاعدة بيانات مبسطة من تسليم حل "دبليو إف إم" في مقر العمل إلى تسليم سحابة حلّ "أسبيكت فيا ووركفورس ماناجمنت" ("دبليو إف إم")
    واجهات موّحدة لمنصات مراكز الاتصالات السحابية الشائعة من ضمنها "تويليو فليكس" و"فايف 9" و"نايس إن كونتاكت" و"زينديسك" (بالإضافة إلى واجهة "أمازون كونيكت" الحالية)
    استخدام تخزين "أزور بلوب" منخفض التكلفة لتبادل المعلومات مع الموردين الخارجيين لتطبيق "إنكومباس" من حل "أسبيكت ووركفورس ماناجمنت"

لطالما كانت سهولة الاستخدام محوراً رئيسياً بالنسبة لمنتجات "دبليو إف أو" لسنوات عديدة. وبالتزامن مع تزايد أعداد الوكلاء الذين يعملون عن بُعد اليوم، تزوّد "أسبيكت" مراكز الاتصالات برؤية أكثر غنى حول الالتزام والإنتاجية والأداء للقوى العاملة عن بعد التي تستخدم الأجهزة المتنقلة اليوم، أينما وُجدت.

لمزيد من المعلومات حول "أسبيكت ووركفورس أوبتيمايزايشن" والقوى العاملة عن بعد التي تستخدم الأجهزة المتنقلة اليوم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.aspect.com/call-center-solutions/workforce-optimization/wfo-20

لمحة عن "أسبيكت"

تتمحور مهمّة "أسبيكت" حول تبسيط وتحسين تفاعل العملاء. ويتمّ استعمال برمجيّة مؤسّستنا من قبل ملايين العملاء كلّ عام، وهي تدعم مليارات تفاعلات المستهلكين حول العالم. ويقوم كلّ من مركز الاتّصال الأفضل ضمن فئته وتطبيقات أمثلة القوّة العاملة بمساعدة الشركات في الحفاظ على تفاعل العناصر، بالتزامن مع تأمين تجارب استثنائيّة لخدمة العملاء. وتتوافر حلولنا المرنة والقابلة للتطوير للخدمة الذاتيّة وإدارة التفاعل المباشر وأمثلة قوّة العمل في المقرّات أو في أيّة بيئة مستضافة أو خاصّة أو عامة للسحابة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aspect.com. يمكنكم متابعة "أسبيكت" على "تويتر" عبر AspectSoftware@. يمكنكم قراءة مدوناتنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://blogs.aspect.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200715005508/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "أسبيكت سوفتوير"

هاتف: 6025865810

البريد الإلكتروني: press.inquiry@aspect.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-أسبيكت-تعلن-عن-التوافر-العام-للإصدار-20-من-حل-دبليو-إف-أو-من-أسبيكت-وهو-الحل-الأكثر-تقدما-لمراكز-اتصالات-المؤسسات-المقدم-للقوى-العاملة-عن-بعد-التي-تستخدم-الأجهزة-المتنقلة/ar

No comments:

Post a Comment