Search Khaleej Dailies

Thursday, March 1, 2012

تشيس تختار جيمالتو لتقدم حل إدارة الخدمات الموثوقة


ويلمينجتون، ديلاوير - يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2012 [ME NewsWire]
توسعت شركة "تشيس" في علاقات الأعمال التي تربطها بشركة "جيمالتو" لتتضمن منصة الدفعات عبر الهواتف المحمولة على مستوى الشركات
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "تشيس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM) اليوم عن اختيارها لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)الشركة الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني، وذلك لكي تقدم حل إدارة الخدمات الموثوقة إلى منصة الدفعات عبر الهواتف الجوالة على مستوى الشركات والتابعة لشركة "تشيس". سيقوم حل إدارة الخدمات الموثوقة بمراجعة وإدارة بيانات بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بعملاء شركة "تشيس"، والتحقق من صحتها، ودعم النقل اللاسلكي للمعلومات. وستكون محفظة الهواتف المحمولة "إسيس" والتي تم تطويرها من خلال تعاون كل من "إيه تي آند تي موبيليتي" و "تي موبيال"- الولايات المتحدة و"فيريزون وايرلس"، أول من يستفيد من هذه الشراكة بين "تشيس" و"جيمالتو".
وقال السيد جاك ستيفنسون، مدير شؤون الهواتف المحمولة والتجارة الالكترونية والدفعات في شركة "تشيس: "تجمعنا علاقة طويلة ناجحة مع شركة ’جيمالتو‘ في إصدار بطاقات الدفع التقليدية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية (كونتاكتلس). ويسعدنا أن نوسّع هذه الشراكة لتشمل الدفع عبر الهواتف المتحركة. وستساعدنا شركة ’جيمالتو‘ في توفير التحويلات المالية البسيطة والآمنة عبر الجوال لعملائنا".
وكجزء من الاتفاقية، ستقوم شركة "جيمالتو" بعمليات الإصدار والتخصيص وإدارة دورة الحياة. وستتمكن شركة "تشيس" بعد دمج حل إدارة الخدمات الموثوقة في منصة الدفعات عبر الهواتف الجوالة التابعة لها،من تحميل نسخة إلكترونية عن بطاقة الدفع الخاصة بالعميل ووضعها في حافظة الهاتف الجوال الخاصة به ضمن الوقت الفعلي. عندها سيتمكن العميل من إجراء التحويلات في أقرب نقطة بيع تتوافق مع معايير "التواصل قريب المدى" وذلك بملامسة الجوال مع محطة نقطة البيع.
وقال السيد جاك جانيا، نائب الرئيس الأول لشؤون التحويلات الآمنة في شركة "جيمالتو": "إن تكنولوجيا ’التواصل قريب المدى‘ قد حولت الجهاز إلى محفظة إلكترونية متعددة الاستعمالات حيث يستطيع المستخدم اليوم الدخول إلى قاعدة كبيرة من الخدمات كالدفع وشراء بطاقات وبرامج الولاء، وذلك باستخدام هواتفهم الجوالة. ونحن سعداء بأن نقدم من خلال دورنا في إدارة الخدمات الموثوقة التي تمكن عملاء شركة ’تشيس‘ من أن يقوموا بتحميل جميع بطاقاتهم على هواتفهم الجوالة".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير منتشرين في 45 بلد. وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة إلى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر على: @gemalto.
لمحة عن شركة "تشيس"
شركة "تشيس" هي شركة أمريكية تعمل في مجال الصيرفة الاستهلاكية والتجارية تابعة لشركة "جي بي مورجان تشيس آند كو" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM) والتي هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية بأصول تبلغ قيمتها 2.3 تريليون دولار أمريكي وعمليات في أكثر من 60 بلداً. تخدم شركة "تشيس" العملاء وأصحاب الأعمال الصغيرة من خلال أكثر من 5,200 فرع مصرفي، و16,200 جهاز صراف آلي، ومكاتب الرهن العقاري، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال، إضافةً إلى خدماتها عبر العلاقات مع تجار السيارات والمدارس والجامعات. وقد أصدرت شركة "تشيس" أكثر من 90 مليون بطاقة اعتماد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.chase.com
"جي بي مورجان تشيس آند كو"
270   بارك أفينيو، نيويورك   2070-10017
رمز الشركة في بورصة نيويورك: JPM
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لورا إل. روسي
العلاقات العامة والاتصالات وخدمات البطاقات في شركة "تشيس"
الهاتف: 302-282-4839
البريد الالكتروني: Laura.L.Rossi@chase.com


جيسي مارشال
اتصالات التسويق في شركة "جيمالتو"
الهاتف: 512-257-3902
البريد الالكتروني: Jessi.Marshall@gemalto.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5014/ar

No comments:

Post a Comment