Search Khaleej Dailies

Thursday, March 29, 2012

نمو متسارع لشركة إنجل تيليكوم


بار، سويسرا - يوم الخَمِيس 29 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنجل تيليكوم" (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTC: AGLT) أن نتائج أعمالها خلال الربع الأول من عام 2012 تشير إلى تحقيق الشركة لنمو متسارع، حيث سجلت العائدات الناتجة عن أعمال مزودي الخدمات المترابطين إضافة إلى مستويات التدفق العام للأعمال ارتفاعاً للربع الثاني على التوالي بمعدل زيادة بلغ 97 في المائة و84 في المائة على الترتيب مقارنة بالربعين الأخيرين من عام 2011.
وأعرب بيتر وانيك الرئيس التنفيذي لشركة "إنجل تيليكوم" عن رضاه عن التقدم الذي أحرزته الشركة عقب زيادة رأس مالها في ديسمبر من عام 2011، وقال في هذا السياق: "صحيح أن الأرقام التي حقنناها تبدو جيدة، إلا أن إنجازاتنا لا تتوقف هنا، حيث تمكّنا خلال الأشهر القليلة الماضية من تحقيق تقدم ملموس في جودة خدماتنا. وكنتيجة لذلك فإن ’إنجل تيليكوم‘ تسير حالياً على طريق ردم الهوة بينها وبين الشركات من الدرجة الأولى، وإن هذا الأمر سيمكننا من خدمة عملائنا ومزودي الخدمات من ذوي الاعمال ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة العاملين عالمياً ومشغلي الشبكات الافتراضية الجوالة".
ويتجسد هدف "إنجل تيليكوم" بحلول عام 2012 في أن تصبح مركزاً رئيسياً للمكالمات الصوتية التي تتم عبر بروتوكول إنترنت وذلك عبر تحقيقها لهدف تداول نحو مليار دقيقة شهرياً. بالإضافة إلى ذلك، فإن "إنجل تيليكوم" تسعى إلى حصولها على مكانة مرموقة في سوق "أو تي سي" مثل "أو تي سي بي بي" وذلك على طريق تطلعها لأن تصبح مدرجة في بورصة "ناسداك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنجل تيليكوم"
رالف كوهلر
+41 41 7674 136





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5187/ar

No comments:

Post a Comment