Search Khaleej Dailies

Saturday, March 24, 2012

كوكاكولا تصدر تقرير تقدم إدارة المياه


أتلانتا - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمياه وهو تقليد جرى تطبيقه منذ 20 عاماً وقد أقرته الأمم المتحدة لتذكير البشر بأهمية الإدارة المستدامة للمحافظة على مصادر المياه العذبة. ورغبةً منها بالاحتفال باليوم العالمي للمياه وبالخطوات المهمة التي قامت بها خلال رحلتها الممتدة في مجال إدارة المياه، أصدرت اليوم شركة "كوكاكولا" التقرير العالمي لإدارة المياه وإعادة تعزيزها. ويفصل هذا التقرير الأساليب التي تتبعتها "كوكاكولا" لتحسين أدائها في مجال المياه وإدارة مصادر المياه لتقديم مياه صحية تعزز الازدهار البشري.
يقول السيد بيا بيريز، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة لدى شركة "كوكاكولا": "يعتمد مستقبل المجتمعات والطبيعة والأعمال على إدارة مسؤولة للمياه. ولمواجهة التحديات الحالية التي تواجه المياه، لا بدّ لنا جميعاً أن نتحرك ونقوم بكل ما نستطيع. ونحن في شركة "كوكاكولا"، نستعمل تقنيات مبتكرة ونتعاون من خلال شراكات على مستوى عالمي لضمان استدامة هذا المورد المشترك الثمين".
في العام 2007، التزمت شركة "كوكاكولا" بأن تقوم بإعادة نفس الكمية التي استهلكتها من المياه في جميع منتجاتها وفي عمليات إنتاجها، بحلول العام 2020. ولتحقيق هذه الغاية وقياس مقدار التقدم الحاصل، وضعت الشركة الأهداف التالية:
  • تخفيض معدل استهلاك المياه التي تستعملها الشركة، ووضع هدف تحسين كفاءة المياه بنسبة 20% بحلول العام 2012 (باستخدام العام 2004 كخط أساس).
  • إعادة تدوير المياه التي استعملتها الشركة خلال عملياتها الصناعية وإعادتها إلى الدورة البيئية بمستوىً يعزز من الحياة المائية.
  • إعادة أو تعويض مقدار المياه المستعملة لإنتاج مشروبات الشركة المنتهية من خلال المشاركة في المشاريع المحلية ذات الصلة التي تدعم المجتمعات والطبيعة.
يفصلّ التقرير العالمي لعام 2012 حول إدارة المياه وإعادة تعزيزها التقدم الذي أحرزته شركة "كوكاكولا" على صعيد الأهداف التالية:
  • منذ العام 2004، حققت الشركة تحسناً بنسبة 16% في معدلات استعمال المياه.
  • تقدر الشركة أن 96% من منشآتها تتوافق مع المعايير الصارمة الخاصة بمعالجة مياه الصرف.
  • تمّ إعادة حوالي 54.8 مليار ليتر تقريباً من المياه إلى المجتمعات والطبيعة من خلال مشاريع "الشراكة المجتمعية المائية"، وتمثل تلك الكمية 35% من المياه المستعملة في مشروبات الشركة.
تتعاون شركة "كوكاكولا" مع شركات التعبئة ومع المزودين وكذلك مع أكثر من 500 منظمة خارجية بما في ذلك الحكومات، والمنظمات غير الحكومية، والمجتمع المدني وغيرها من الشركات لتلبية أهداف الإشراف على مصادر المياه. ومنذ العام 2005، شاركت "كوكاكولا" في أكثر من 386 مشروع من مشاريع "الشراكة المجتمعية المائية" في 94 بلداً. وتشمل مجموعة المشاريع حماية مستجمعات الأمطار، الوصول إلى المياه والصرف الصحي، المياه المخصصة للاستعمال الإنتاجي مثل كفاءة المياه المستعملة لأغراض زراعية وبرامج التعليم والتوعية.
لتحميل هذا التقيرير والاطلاع أكثر على عملية إدارة موارد المياه، الرجاء زيارة مركزنا الصحفي. للاطلاع على الجهود التي نبذلها في هذا المجال يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول ذلك عبر الضغط هنا.
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات العصيرية والشاي والقهوة الجاهزين للشرب. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمنتجات التي تقدمها الشركة بمعدل 1.7 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.comأو تابعونا على تويتر: twitter.com/CocaColaCo.
شرح الصورة:
الصورة 1: أتلانتا، 22 آذار 2012 - بمناسبة يوم المياه العالمي، أصدرت شركة "كوكاكولا" التقرير الخامس لإدارة المياه وإعادة تعزيزها الذي يفصِّل الأساليب التي اتبعتها "كوكاكولا" لتحسين أداء المياه وإدارة مصادر المياه لتقديم مياه تعزز الصحة والازدهار البشري. (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكاكولا"
ليزا مانلي،
+01 404-676-7563
دائرة الشؤون العامة العالمية والاتصالات





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5153/ar

1 comment:

  1. شركة غسيل خزانات بمكة
    احصل معنا على خزان مياه نظيف حتى تستطيع حماية صحتك من جميع الامراض التى تسببها لك المياه الملوثة و لاننا شركة غسيل خزانات بمكة لديها افضل العمال المدربين على غسيل خزانات بمكة معنا سوف تضمن حصولك على افضل النتائج الممكنة كما اننا ايضا شركة تنظيف خزانات بمكة وشركة عزل خزانات بمكة تعمل لاجلك دائما
    غسيل خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ReplyDelete