Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2012

جيمالتو تفوز بجائزتين في مجال الإبتكار في التجارة الجوالة من جونيبر ريسرتش


الإشادة بتوسع الشركة في مجال الإتصال قريب المدى وإدارة الخدمات الموثوقة

أمستردام - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمزEuronext NL0000400653 GTO)، والرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي عن فوزها بجائزتين في مجال جوال المستقبل من جونيبر ريسيرش عن فئتي الإتصالات قريبة المدى (إن إف سي) والتذاكر الجوالة. وتعتبر الجائزتان إشادةً بدور "جيمالتو" في التجارة الجوالةمن خلال نشر بطاقة الدارة المتكاملة العالمية (يو آي سي سي) وإدارة الخدمات الموثوقة (تي إس إم) لتقنية الإتصال قريب المدى بالإضافة إلى الخدمات اللاسلكية (كونتاكتلس) لقطاع النقل الجماعي.
وقد تم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل مجموعة من خبراء القطاع وفقاً لمعايير معينة نذكر منها: طيف المنتجات، الابتكار، الاختراق الجغرافي للأسواق، الأدلة على وجود حملات تجارية، الشراكات والأعمال المستقبلية الممكنة. هذا وتعتبر "جيمالتو" من المزودين الرائدين عالمياً في مجال التقنية التي تمكن من إجراء عدد من عمليات نشر الاتصال قريب المدى التجارية المهمة بالإضافة إلى المشاريع الرائدة، ومن أبرزها تلك التي تمت مع شركة "كي دي دي آي" في اليابان و"كريدي أجريكول" في فرنسا ومشروع "آي إس آي إس" في الولايات المتحدة.
وقال جان كلود ديتورش، نائب الرئيس الأول لشؤون الخدمات المالية الجوالة لدى "جيمالتو": "يستفيد جميع مشغلي القطاعات الجوالة والمالية والنقل في العالم من المخاطر المنخفضة والعائدات المرتفعة لبرامجهم في مجال الإتصال قريب المدى من خلال تزويد قاعدة مشتركيهم بالتقنية الآمنة القابلة لإعادة التخصيص التي تقدمها بطاقات ’أب تيك إن إف سي‘ الجديدة من ’جيمالتو‘ بالإضافة إلى برنامج ’ألينيس لإدارة الخدمات الموثوقة‘ الذي تقدمه الشركة أيضا". وأضاف: "تقوم عملية النشر الإستباقية لبطاقات ’أب تيك إن إف سي‘ من ’جيمالتو‘ وبرنامج إدارة الخدمات الموثوقة بإيجاد حل  خاص لإضافة خدمات وشركاء جدد. وتسمح بطاقات إن إف سي بإجراء عمليات نشر ضخمة وتوفر على مشغلي الجوال الحاجة إلى إختبار جميع الخدمات والإعدادات الممكنة وتساعد على تحديد تفضيلات وإستعمال كل مستخدم. هذا ويكتسب الإتصال قريب المدى زخماً هائلاً ونشير هنا إلى أن ’جيمالتو‘ موجودة في هذا المجال منذ البداية. ونحن ممتنون لحصولنا على الإشادة بخبرتنا الكبيرة وكسب الزخم في الأسواق في جميع أنحاء العالم".
وقال دايفيد سنو كبير المحللين لدى "جونيبر" والعضو في لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة: "حصلت ’جيمالتو‘ على جائزة الإتصال قريب المدى لأنها تلعب دور محوري في هذا السوق من خلال تقديم كل من ’يو آي سي سي‘ وبرنامج إدارة الخدمات الموثوقة لخدمات الإتصال قريب المدى في جميع أنحاء العالم. وتمثل النجاحات التي حصدتها الشركة مؤخراً مع لاعبين أساسيين مثل ’آي دي إيه‘ في سنغافورة و’آي إس آي إس‘ و ’جي بي مورجان تشايس‘ في الولايات المتحدة، أفضل مثال على ريادة الشركة. كما حصلت ’جيمالتو‘ على جائزة التذاكر الجوالة بفضل سجلها الحافل في تقديم الحلول اللاسلكية (كونتاكتلس) لأنظمة النقل الجماعي على مدى أكثر من عشر سنوات من خلال نشر أكثر من 100 مليون بطاقة لاسلكية (كونتاكتلس) والابتكارات المتواصلة في مجال الانتقال إلى التذاكر التي تعمل بتقنية الإتصال قريب المدى".
يمكن الإطلاع على القائمة الكاملة للفائزين بجائزة جوال المستقبل على الرابط التالي: http://juniperresearch.com/award.php.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الإطلاع على  عرض جيمالتو في مجال الخدمات المالية الجوالة.
لمحة عن شركة "جيمتالو"
 تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز: Euronext NL0000400653GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2011 حوالي ملياري يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتب و14 مركز بحث وتطوير منتشرة في 43 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث واتصالات آلة-إلى-آلة والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية.
وتقوم الشركة بتطوير برامج آمنة تعمل على أجهزة موثوقة نقوم بتصميمها وتخصيصها. كما أننا نقوم بإدارة هذه الأجهزة، والبيانات السرية التي تحويها، والخدمات التي تقدمها طلية دورة حياتها. نقوم أيضاً بالابتكار بحيث نمكن عملاءنا من تقديم طرق أكثر لتعزيز ملاءمة وأمن الحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين.
تنمو الشركة وتزدهر بزيادة أعداد الناس الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة للتفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحدالمواقع الإلكترونية التالية : www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأوblog.gemalto.comأو تابعوا @gemaltoعلى موقع "تويتر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية لدى "جيمالتو"
جيسي مارشال
أمريكا الشمالية
+1-512-257-3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


إنك للعلاقات العامة
كاري هيرنانديز
+1-512-382-8983
البريد الإلكتروني: kari@ink-pr.com


أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيكي إدوار
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد إلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5148/ar

 

No comments:

Post a Comment