Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 27, 2012

اكتتاب القابضة تعقد مؤتمراً صحفياً لوسائل الإعلام والصحف اليومية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2012 [ME NewsWire]
يسر شركة اكتتاب القابضة، وهي شركة المساهمة الكويتية والرائدة في مجال عروض الاكتتاب الأولية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والمسجلة في الكويت في عام 2005 وفي دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2008، أن تعلن عن تعزيز عملياتها وافتتاح شركتين فرعيتين تابعتين لها في دبي هما المدينة للتمويل والاستثمار و"هيتس تيليكوم" وذلك بتاريخ الثالث من أبريل 2012.
وتدعو اكتتاب القابضة شركات الإعلام الرائدة والصحف اليومية واسعة الانتشار في دبي لحضور فعاليات المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في فندق كراون بلازا الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ الثاني من أبريل 2012.
وسيحضر المؤتمر الصحفي كل من الدكتور علي الشمالي رئيس مجلس إدارة والمدير العام لشركة اكتتاب القابضة، والسيد خالد المطوّع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة المدينة للتمويل والاستثمار، والسيد ممدوح الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتمويل والاستثمار، والسيد بار إريكسون الرئيس التنفيذي لشركة "هيتس تيليكوم".
وقال الشمالي في معرض تعليقه على الموضوع: "تتطلع هذه المبادرة إلى تحقيق هدفين يتمثل الأول في تحسين حضور شركة اكتتاب القابضة وإعادة إطلاق أنشطتها في سوق دبي المالي، والآخر في الافتتاح الرسمي لشركتيها الفرعيتين المدينة للتمويل والاستثمار و’هيتس تيليكوم‘ في دبي، حيث تأتي هذه الخطوة لتقدم قدرات هائلة للشركة في المستقبل".
وسيشتمل المؤتمر الصحفي على عرض تقديمي حول الشركات الثلاثة، مع تسليط للضوء على هويتها ومهمتها ورؤيتها وأهدافها ومسارها المستقبلي، ويلي ذلك فترة الأسئلة والأجوبة حول شركة المدينة للتمويل والاستثمار.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم توجيه الدعوات إلى جميع شركات التجارة الرئيسية، وشركات العقارات، ورواد الأعمال لحضور هذا الحدث الهام في التاريخ المذكور أعلاه.
للمزيد من المعلومات حول الحدث، الرجاء الاتصال:
لتأكيد الحضور على الرقم: 3921-447-04
أو لإرسال بريد إلكتروني على: thine@mediatouchllc.com
-انتهى-
لمحة عن اكتتاب القابضة
تمارس الشركة أعمالها بناء على حجم سوق الإصدار الأولي للأسهم والذي يتم من خلاله تشكيل شركات المساهمة حديثة المنشأ، حيث تعرض هذه الشركات جزءاً من حصصها للاكتتاب العام بهدف توفير فرص استثمار جديدة للمتعاملين في الأسواق، وإعطاء هذه الفرص عمقاً وتنوعاً كبيراً. 

Contacts


سمر عبدو
"ميديا تاتش" المحدودة
البريد الإلكتروني: samar@mediatouchllc.com
+971 818 8833





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5170/ar

No comments:

Post a Comment