Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2012

سيستاجينيكس ترعى جائزة الابتكار المستقبلي للعناية بالجروح 2012 في مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح


جاتويك، إنجلترا - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- تعاونت "سيستاجينيكس"مع الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروحبهدف دفع الابتكارات في مجال علاج الجروح في إطلاق جائزة الابتكار المستقبلي للعناية بالجروح 2012. وستُقدّم الجائزة وهي منحة تعليمية غير محدودة قيمتها 10 ألاف جنيه استرليني، إلى الفرد أو المنظمة التي تقّدم أفضل ملّخص عن فكرة بحث، أو تحسين ممارسة حالية أو إطلاق خدمة جديدة تساعد على تطوير مجال العناية بالجروح.
ويقدّم الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح الجائزة من الملّخصات المقدّمة إلىمؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح للعام 2012 عن فئة المحققون الشبان، حيث يتم تأهيل كل ملخص متعلق بـ"الابتكار" و"الجذب" بشكل تلقائي إلى مجموعة الملخصات في فئة الجائزة، ويحتاج الفائز إلى تلبية مجموعة من المعايير بما في ذلك أن يكون العمل مبتكر، كما يحتاج المشروع إلى أن يكون قد بدأ أو من المخطط أن يبدأ مباشرة، حيث ستعرض النتائج النهائية خلال سبتمبر 2013. وتتألف لجنة الحكام من لجنة علمية من الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح عن العام 2012، وسيتم الإعلان عن الملخص الفائز خلال المؤتمر الرابع للاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروحفي يوكوهاما باليابان خلال شهر سبتمبر 2012.
وقالت كريستي هاريفالت، رئيس العلاقات التسويقية العالمية: "تتمتع ’سيستاجينيكس‘ ضمن بيئة عملنا بمجموعة واضحة من الرؤى والقيم وهي: تطوير وتسويق أنظمة التشخيص والعلاج المتطورة بما يسمح للأطباء بمعالجة كل جرح بطريقة منهجية وميسورة الكلفة. إن هذا هو الطموح الذي يقود عملنا وكل فرد يعمل هنا، ولذلك فنحن نفخر برعاية الجائزة خلال مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح 2012 والمقدّمة من قبل ’سيستاجينيكس‘ التي تعتبر موطن مقولة ’ليتس هيل‘ (فلنشفى)".
تأسست "سيستاجينيكس" في عام 2008 بعد استحواذها على شركة "جونسون آند جونسون" المتقدمة للرعاية بالجروح، وتقدّم شركة "سيستاجينيكس" أكثر من20 مليون ضمادة متطورة في الشهر إلى أكثر من 100 بلد حول العالم. وأطلقت الشركة للتو ووند تشيك" الخاص بالكشف عن وضع أنزيم البروتياز، الذي يعتبر أول اختبار تشخيصي سريع وموضعي تم تطويره بصورة خاصة للجروح المزمنة. ويمتلك منتج "ووند تشيك" القدرة على إحداث ثورة في مجال العناية بالجروح عبر تمكين التدخل المبكر والسريع والمستهدف، والاستخدام المجدي اقتصادياً لأساليب العلاج المتقدمة والمصممة للتخفيف من حدة نشاط أنزيم البروتياز.
لمزيد من المعلومات حول "سيستاجينيكس" لرعاية الجروح الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"في إس بي آر" لصالح "سيستاجينيكس"
فيكي ستواكيس
+44 (0)7747 534 519
البريد الإلكتروني: vicky@vs-pr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5151/ar

No comments:

Post a Comment