Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 27, 2012

هانا إنسترومنتس تبرم شراكة مع أوربت تريدينج للتوزيع في قطر


وونسوكيت، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير): يسرّ شركة "هانا إنسترومنتس" أن تعلن عن إبرامها شراكة مع "أوربت تريدينج"، لتوزيع المعدات العلمية التحليلية في قطر.
هذا وقامت كل من شركة "هانا إنسترومنتس" التي تقوم بتصنيع الأدوات التحليلية الكهربائية عالية الجودة، و"أوربت تريدينج"، الموزع القطري للمعدات العلمية، بتوحيد جهودهما من أجل تزويد المستخدمين في قطر بأجهزة تحليلة تقدم دمجاً استثنائياً للمنتجات والخدمات.
وكان عملاء شركة "هانا إنسترومنتس" يضطرون في السابق إلى شراء منتجات الشركة عبر مصادر في دبي بالإمارات العربية المتحدة. أما الآن، فقد أصبح لديهم بفضل التعاون مع "أوربت ترايدينج"، مصدرٌ محلي للمنتجات والخدمات والدعم.
هذا وستمثّل "أوربت تريدينج" قائمة منتجات "هانا" كاملةً، والتي تضم أكثر من 3 آلاف منتج ابتداءً من معدات الاختبار الأحادية المقاييسالمحمولة والوحدات المحمولة متعددة المقاييس، وصولاً إلى أجهزة القياسوأجهزة المعايرة الخاصة بالمختبرات.
قال روس سميث، مدير المبيعات الدولية لدى "هانا إنسترومنتس" في هذا الإطار: "تتمتع ’أوربت تريدينج‘ بفهم عميق للسوق العلمية في قطر. ويؤمن العمل معهم معارف إضافية لشركتنا حول السوق، فضلاً عن شريك محلي ممتاز لاستمرار الخدمات والدعم التي نسعى إليها".
تجدر الإشارة إلى أن "أوربت تريدينج" تملك في جعبتها 15 عاماً من الخبرة في تلبية الحاجات العلمية للعملاء في قطر.
وهذه الشراكة توسع من حضور "هانا إنسترومنتس" العالمي وتحافظ على فلسفتها المتمثلة بالعمل عن كثب مع الشركات الإقليمية بهدف توفير مبيعات ودعم استثنائيين على المستوى المحلى.
لمحة عن "هانا"
تُعتبر "هانا إنسترومنتس" أكبر شركة خاصة في العالم لتصنيع أدوات تحليلية كهربائية، وتنتج "هانا" منذ أن تم تأسيسها في العام 1978، أجهزة عملية واقتصادية التكلفة خاصة بالمختبرات والبيئة والأغذية والصناعة. ونقدّم مجموعة واسعة من الأدوات، من طاولات الأبحاث ومقياس "آي سي إي" إلى أدوات الاختبار المحمولة الأحادية أو المتعددة المقاييس التي تعمل على قياس درجة الحموضة والقدرة التوصيلية والكثافة وغيرها. وتملك الشركة أكثر من 40 مكتباً منتشراً حول العالم لضمان مستويات متميزة من الخدمة والدعم في أي مكان من العالم.
لمزيد من المعلومات حول هانا إنسترومنتس، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.hannainst.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "هانا إنسترومنتس"
إيميت جورجينسن
401-765-0045
فرعي 52
البريد الإلكتروني: ejorgensen@hannainst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5168/ar

No comments:

Post a Comment