Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2012

أزبيل تعرض منتجاتها وحلولها في المملكة العربية السعودية


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): استضافت شركة "أزبيل" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6845) معرضاً حصرياً لشخصيات مختارة، للتعريف بمفهومها التجاري لحلول دورة الحياة النباتية، وذلك بهدف تعزيز علامة "أزبيل" وتطوير أعمال الشركة في المملكة العربية السعودية. أقيم المعرض خلال يومي 12 و13 مارس في فندق كران بمدينة الجبيل في السعودية.
وتمثلت أهداف هذا المعرض في طرح حلول الشركة لتلبية توقعات العملاء الكبيرة في ما يخص دعم دورة الحياة النباتية في السعودية. وشمل المعرض لمحة عن الحل الذي تقدمه الشركة حول دورة حياة النباتات. وتضمن الحدث عروضاً لمنتجات "ياماتاكي" كالصمامات وأجهزة التحكم بها والأنظمة والحلول. وجذبت تلك العروض جمهوراً كبيراً، حيث شارك المقدّمون والمشاركون في نقاشات هامة. وكان المعرض قد استقطب نحو 100 زائر على مدى يومين.
والجدير بالذكر أنّ شركة "أزبيل" تتفاوض حالياً حول إنشاء مشروع مشترك في السعودية بحلول خريف 2012، وسوف تضع إطار العمل لدعم العملاء المحليين الذين يبحثون عن حلول الشركة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أزبيل"
قسم العلاقات العامة، دائرة التخطيط المؤسسي
ماسايوشي كوجاي/ هيروكو سودو
 +81-3-6810-1006
البريد الإلكتروني: publicity@azbil.com
الموقع الإلكتروني: http://www.azbil.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5181/ar

No comments:

Post a Comment