Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2012

شركة بي في إتش تعلن عن اتفاقية رائدة حول الحرائق وسلامة الأبنية


تعتبر "بي في إتش" أول شركة تلتزم بهذا البرنامج الفريد من نوعه

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH) بأنها أبرمت مذكرة تفاهم مشترك مع مجموعة من المنظمات غير الحكومية تضم منظمة "حملة الملابس النظيفة"، ورابطة حقوق العمال، والمنتدى الدولي لحقوق العمالة، وشبكة "ماكويلا" التعاونية، إضافةً إلى مجموعة من النقابات التجارية الدولية والبنغلادشية، وذلك فيما يتعلق بالحرائق وسلامة المباني في مصانع الألبسة في بنغلادش.
وتقر هذه الاتفاقية بالحاجة إلى أن تقوم كل من الحكومة البنغلادشية وقطاع الألبسة الجاهزة البنغلادشي وأصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة والعمال، إلى العمل معاً لخلق بيئة عمل آمنة ومستدامة ضمن قطاع الألبسة الجاهزة البنغلادشي. كما تضع هذه الاتفاقية حجر الأساس لبرنامج يمتد على سنتين يقوده فريق مهمات مكون من أصحاب المصلحة المتعددين، وذلك بهدف تأسيس برنامج تدريبي ضمن المصانع، وتسهيل خلق التزامات حول صحة وسلامة المصانع، ومراجعة أنظمة المباني الراهنة وسبل تطبيقها، وتطوير آلية خاصة بشكاوى العمال تمكنهم من الإبلاغ عن المخاطر الصحية ومخاطر السلامة، واقتراح تعيين كبير مفتشين.
وسيقوم كبير المفتشين بتصميم وتطبيق برنامج تفتيشي للسلامة من الحرائق بالاعتماد على معايير سلامة مكان العمل المعترف بها دولياً. كما سيقوم كبير المفتشين بتوجيه عناصر البرنامج الأخرى المتنوعة والإشراف عليها.
وسيدخل هذا البرنامج الممول من قبل الشركات المساهمة، حيز التنفيذ عندما يقوم على الأقل ثلاثة مالكين أو تجار تجزئة لعلامات تجارية دولية معروفة بالتوقيع على هذه الاتفاقية. وقد تعهدت "بي في إتش" بمبلغ يصل إلى مليون دولار أمريكي لتمويل البرنامج.
ستقوم كل من "بي في إتش" ومالكو العلامات التجارية وتجار التجزئة المشاركون بتحديد منشآت الألبسة الجاهزة التي يستخدمونها بهدف تطبيق أوجه البرنامج العديدة، حيث سيتوجب على هذه المنشآت خلق التزامات تتعلق بالصحة والسلامة للتقليل من الأمراض والإصابات. وفي حال فشلت إحدى المنشآت في تدارك مخاطر السلامة العالية أو تطبيق الجوانب الأخرى من البرنامج بعد الجهد الذي بذلته الشركات، فإن الشركات ستلجأ عندها لحل أخير يتمثل في نقل عملية الإنتاج إلى إحدى المنشآت المؤهلة والآمنة في بنغلادش. وسيتم بذل الجهود لحماية العمال الذين خسروا وظائفهم (في حال حدث ذلك) نتيجة لنقل عملية الإنتاج.
هذا وقد التزمت "بي في إتش" ببذل جهودها بكل صدق لتحقيق سير أهداف الاتفاقية وحدها في حال لم ينضم مالكو العلامات وتجار التجزئة إلى الاتفاقية.
وفي هذا السياق، قال إيمانويل شيريكو، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي في "بي في إتش": "نود أن نتقدم بالشكر والثناء لكل من منظمة ’حملة الملابس النظيفة‘، ورابطة حقوق العمال، والمنتدى الدولي لحقوق العمالة، وشبكة "ماكويلا" التعاونية، والنقابات الدولية والبنغلادشية، على التزامها ورؤاها التي ساعدت على بناء هذه الاتفاقية الرائدة. ونأمل بأن هذه الاتفاقية ستحظى بتعاون جمعية المصنعين والمصدرين البنغلادشية وأعضاءها والحكومة البنغلادشية بغية تفعيل بنودها، كما نأمل أن نحصل في النتيجة على مصانع آمنة ونقطة ارتكاز لمعايير وممارسات سلامة المباني في بنغلادش".
تملك وتدير شركة "بي في إتش"، والتي هي إحدى أكبر شركات الألبسة في العالم، كلاً من "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" اللتان تعتبران من أشهر العلامات التجارية حول العالم. كما تعتبر أكبر شركة في العالم للقمصان وإكسسوارات الرقبة، كربطات العنق والأوشحة وغيرها، وهي تسوق مجموعة منوعة من البضائع تحت العلامات التجارية التي تملكها وهي "فان هاوسن" و"كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"آيزود" و"أرو" و"باس" و"جي. إتش. باس آند كو."، وعلاماتها التجارية المرخصة بما فيها "جيفري بين" و"كينيث كول نيويورك" و"كينيث كول رياكشن" و"مايكل مايكل كوس" و"شون جون" و"تشابس" و"دونالد جيه. ترمب سيجنيتشر كوليكشن" و"جو جوزيف عبود" و"دي كي إن واي" و"آيك بيهار" و"جون فارفاتوس".
بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح الأوراق المالية الخاص لعام 1995:
إن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بخطط الشركة وأهدافها وتوقعاتها ونواياها، متوافقة مع شروط الملاذ الآمن الواردة في قانون إصلاح الأوراق المالية الخاص لعام 1995. ينبغي على المستثمرين الحذر بأن مثل هذه البيانات التطلعية بطبيعتها عرضة للمخاطر والشكوك، والتي لا يمكن التنبؤ بالعديد منها بدقة، كما أنه لا يمكن توقع بعضها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (أ) خطط الشركة وإستراتيجياتها وأهدافها وتفسيراتها ونواياها عرضة للتغير في أي وقت وفقاً لقرار الشركة المطلق، (ب) مذكرة التفاهم التي تمت مناقشتها في هذا البيان الصحفي قد لا يتم تطبيقها في حال لم توافق الشركات الأخرى بالعمل بموجب شروطها أو في حال تغيرت هذه الشروط تغيراً جوهرياً قبل أو بعد أن يتم تطبيقها، (جـ) المخاطر والشكوك الأخرى المشار إليها من حين إلى آخر في أوراق الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.
لا تتحمل الشركة أية مسؤولية أو التزام بإجراء تحديث علني للبيانات التطلعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية تقديرات تتعلق بالأرباح، سواء كنتيجة للحصول على معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


دانا بيرلمان
أمين الصندوق ونائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال وعلاقات المستثمرين


مجموعة "إتش إل جروب"
كريس جيجليو
نائب الرئيس التنفيذي
646-460-8901
البريد الإلكتروني: cgiglio@hlgrp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5145/ar

 

No comments:

Post a Comment