Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2012

أوينز كورننج تطلق حلّ فود كونتاكت القائم على الألياف الزجاجية للبلاستيك المدعم


أول نظام تدعيم الألياف الزجاجية الجاهزة يتمكن من مراعاة نظام الهيئة الأوروبية 

باريس - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
معرض "جيه إي سي" أوروبا 2012
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوينز كورننج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:OC)، الرائدة عالمياً في مجال إنتاج أنظمة تدعيم الألياف الزجاجية الخاصة بالأنظمة المركبة، اليوم في خلال معرض "جيه إي سي كومبوزيتس" أنها ابتكرت حلاً جديداً لمساعدة مصنعي أدوات المطبخ ومعدات إعداد الطعام على مراعاة الأنظمة الأوروبية فيما يتعلق بالألياف الزجاجية المستعملة في المواد ذات الصلة بالأغذية والمشروبات.
وصممت شركة "أوينز كورننج" حلّ "فود كونتاكت" القائم على الألياف الزجاجية والخاص بالبلاستيك المدعم لتسوية المشاكل التي قد يواجهها المستهلكون عند استعمال أجهزة المطبخ ومعدات تحضير الطعام كأدوات الطبخ المختلفة وآلات إعداد القهوة والأدوات المستعملة لإعداد الطعام وعلب تخزين المكونات وأنظمة مياه الشرب.
وقال السيد ستيف زيركيل، مدير قسم اللدائن الحرارية لدى شركة "أوينز كورننج" لحلول المركّبات في هذا الصدد: "لقد تمكنّا من فهم الأسواق والأنظمة في مرحلةٍ مبكرة وعمدنا أيضاً إلى تطوير هذا الفهم مما ساعدنا على تخفيف خطر الأعطال التي قد تصادف المنتجين عند سعيهم لمراعاة هذه الأنظمة".
وتمّ تطوير أنظمة التدعيم لدعم المواد الصمغية التي تعمل في درجات حرارة عالية جداً كصمغ بولي فينيلين سلفيد، والبوليمر البلوري السائل، وكذلك البولي فينيلين أوكسيد، والبولي أميد، وصمغالبولي بوتيلين تيريفتالات، وبولي إيثلين تيريفتالات القائم على البوليستر. وتتوفر أنظمة تدعيم الألياف الزجاجية على شكل خيوط مفرومة تُستعمل في صمغ الثيرموبلاستيك. يعتبر هذا المنتج الأول الذي يُطرح في الأسواق ويتمكن من مراعاة أنظمة الهيئة الأوروبية 2016 فيما يتعلق بحجم الألياف الزجاجية، والمكونات الكيميائية، ومعايير التصنيع الجيد.
ويضيف السيد زيركل: "لا شكّ أن معايير التصنيع الجيد ستساعد الشركات على الوصول إلى مستويات أفضل من المسؤولية عند تنفيذ خطط سلاسل التوريد الخاصة بكل منها. وبفضل منتجات "فود كونتاكت" من شركة "أوينز كورننج"، تتعزز ثقة المنتجين والمصنعين وقدرتهم على مراعاة معايير الهيئة الأوروبية ومستويات الأداء العالية التي يتعين عليهم الالتزام بها عند تسليم المنتجات".  
لقد عمدنا لدى تطويرنا لحلّ "فود كونتاكت" إلى أخذ سلسلة التوريد بعين الاعتبار لضمان انتقال سلسٍ من أنظمة التدعيم الحالية إلى هذه المواد المتوافقة الجديدة. هذا وتعاونت شركة "أوينز كورننج" مع عملائها في مجال اللدائن الحرارية وشركات القوالب، وشركات التصميم، ومنتجاتالشركات المصنّعة للمعدات الأصلية لفهم متطلبات الأداء في الشكل التام الذي يتعين على هذا المنتج مراعاته.
ويتابع السيد زيركل قائلاً: "لقد شاركنا عملاءنا ما نملك من معرفة حول الأنظمة والخبرة في مجال علم المواد وقدمنا منتجات عالية الجودة لنضمن لهم ميزة تنافسية. وفي الحقيقة، فإننا نود أن يحقق عملاءنا نجاحاً منقطع النظير ونمواً كبيراً".
وفي واقع الأمر فقد أظهر إطلاق حلّ "فود كونتاكت" فهم شركة "أوينز كورننج" العميق لأحدث الأنظمة المتعلقة بسلامة الأغذية ومياه الشرب وتأثيرها على سلسلة التوريد، وبيّن التزام الشركة اتجاه السوق الأوروبية وذلك في سياق سعيها لتقديم مواد عالية الأداء تكون صديقة للبيئة يمكن صنعها واستعمالها والتخلص منها بأمان.
لمحة عن شركة "أوينز كورننج"
تعتبر شركة "أوينز كورننج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: OC)، شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج مواد البناء السكنية والتجارية وأنظمة تدعيم الألياف الزجاجية ومواد البناء الخاصة بالأنظمة المركبة، وهي شركة تابعة لـ"فورتشون 500" منذ أكثر من 57 عاماً، وأظهرت التزاماً بضمان الاستدامة من خلال تقديم حلول، وتحويل الأسواق وتعزيز الحياة. وتأسست هذه الشركة في عام 1938 وباتت شركة رائدة ومبتكِرة في مجال تقنيات الألياف الزجاجية إذ بلغت مبيعاتها نحو 5.3 مليار دولار أمريكي في عام 2011، ويعمل لديها نحو 15000 موظف في 28 دولة في مختلف القارات. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.owenscorning.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


القسم الإعلامي
"أوينز كورننج"
ناتالي نيروز ليونارد
+33 6 67 79 86 05
البريد الإلكتروني: Nathalie.NeyrozLeonard@owenscorning.com


مات شرودر
+1 419 248 8987
البريد الإلكتروني: Matt.Schroder@owenscorning.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5175/ar

 

No comments:

Post a Comment