Search Khaleej Dailies

Thursday, March 29, 2012

الخطوط الجوية الملكية الأردنية تتعاون مع شركة سيتي ديسكفري لبيع الجولات و خدمات النقل عبر موقع الكتروني ثنائي اللغة.


عمان - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)تشرع الملكية الأردنية انطلاقا من الآن في ببيع الجولات السياحية و خدمة النقل في أهم الوجهات حول العالم بالشراكة  مع شركة سيتي ديسكفري City-Discovery.com.
تم مزاوجة موقع شركة الطيران بسلاسة مع ما يزخر به موقع سيتي ديسكوفري وقرينه موقع خدمة النقل من و إلى المطار         World-Airport-Transfer.com. بإمكان زبائن الملكية الأردنية الاختيار مثلا بين جولات في مدن لندن أو باريس أو روما، إضافة إلى أهم الوجهات في الشرق الأوسط كدبي والدوحة و أبو ظبي. كما يمكن للمشتركين في برنامج روايال بلس، برنامج الخطوط الملكية للمسافرين المعتادين، أن يحصلوا أميال سفر مقابل كل دينار أردني يصرف على الجولات و عمليات النقل.
قام كل من السيد حسين دباس – المدير العام و الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الملكية الأردنية والسيد امانويل اساورات- رئيس شركة سيتي ديسكفري ومؤسسها بتوقيع الاتفاقية في عمان.
وقال السيد حسين دباس معلقا على الاتفاق: " نحن سعداء بشراكتنا مع شركة سيتي ديسكفري. توفر الملكية الأردنية اليوم وبفضل الشراكة مع شركة سيتي ديسكفري خدمات متطورة تتعدى الخدمات الأساسية المقدمة من قبل شركات الطيران، و هذا من خلال التشكيلة الواسعة للبرامج وأنشطة السفر التي يوفرها موقع سيتي ديسكفري. سيوفر مسافرونا الوقت والمال. عن طريق حجز الجولات والتنقلات عند حجز رحلاتهم مباشرة، سيتمكن مسافرونا من ضمان حجوزاتهم مسبقا خاصة في أماكن جذب السياح، كما سيستفيدون أيضا من أسعار ملائمة جدا. علاوة على هذا فإن هذه الشراكة مع موقع سيتي ديسكفري سيكون لها أثر إيجابي عل مبيعات شركتنا".
عن شركة سيتي ديسكفري:
يوفر برنامج الشراكة لموقع سيتي ديسكفري امكانية التمتع بما يزيد عن 6000 نشاط سفر في أكثر من 110 بلد، وإمكانية النقل من أكثر من 600 ميناء ومطار حول العالم. بصفتها رائدة في توفير خدمات الجولات السياحية والنقل البري، فإن موقع سيتي ديسكفري يبيع مباشرة لعملائها وأيضا من خلال شبكة تزيد على 7500 شريك ووكيل سفر. إن الموقع الالكتروني متاح الآن في  17 لغة. كما أن لنا مكاتبا في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليونان وايطاليا  والفلبين.
عن الملكية الأردنية:
أسست  الملكية الأردنية في عام 1963 لتكون وسيلة النقل الجوي الوطني للاردن. تهدف الشركة لأن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن وبلاد الشام بالعالم. وتقع الشركة في قلب العاصمة الأردنية عمان، ويتم تسيير رحلاتها من مطار الملكة علياء الدولي. يغطى أسطول طائراتها الحديث والمكون من 32 طائرة 61 وجهة سفر في أربع قارات. وهي الآن عضو في تحالف شركات الطيران" عالم واحد" إلى جانب شركات كبيرة في مجال النقل الجوي.
لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا   http://tours.rj.com/  أوwww.rj.com

Contacts


"سيتي ديسكفري دوت كوم"
جيورجوس مازاراكيس
مدير إعلام الأعمال
+33 970440774
البريد الإلكتروني: giorgos@city-discovery.com
الموقع الإلكتروني: http://www.city-discovery.com


"الملكية الأردنية"
رنا سمعان
قسم الإعلام والإتصالات
+962 6 5202068
الموقع الإلكتروني: www.rj.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5183/ar

No comments:

Post a Comment