Search Khaleej Dailies

Monday, March 26, 2012

إس دي إم أو تبدأ بنشر تطبيقات كاد إنتربرايس أبليكيشنز


تم تطبيق برنامج "كاد إنتربرايس إيديشن" بهدف رفع الكفاءة الإنتاجية

سانتا باربرا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 26 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أعلنت شركة "كاد"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزينNASDAQ:QADAو(NASDAQ:QADB، المزود الرائد للبرمجيات والخدمات للشركاتالعالمية الصناعية، وشريكها الإستراتيجي مجموعة "سوبرا"، اليوم بأن شركة "إس دي إم أو"، ثالث أكبر مصنع للمولدات في العالم قد قامت بتحديث أنظمتها بتطبيق حل "كاد إنتربرايس أبليكيشنز 2011 إنتربرايس إيديشن"الخاص بالشركات.
يقع المقر الرئيسي لـ"إس دي إم أو" التابعة لشركة "كوهلر"، في بريتاني بفرنسا، ولديها ثلاثة مواقع إنتاجية بمعدل إنتاج يفوق 100 ألف مولدة سنوياً. وتستمر "إس دي إم أو" من خلال مبيعاتها الواسعة وشبكة موزعيها الكبيرة بدخول أسواق جديدة لضمان استمرار تطورها.
وقد توجهت "إس دي إم أو" إلى "كاد" لتزويدها بحل يدعم مخططاتها في توسيع الشركة وإدخال خطوط إنتاج جديدة مع إبقاء التأثير على عمليات الشركة اليومية في أدنى مستوياته.
وقد مكن تطبيق "كاد 2011 إنتربرايس إيديشن"شركة "إس دي إم أو" من توحيد معايير نظام "تخطيط موارد الشركة" الأساسي ضمن المقرات الرئيسية للشركة وفي مواقع التصنيع الرئيسية في فرنسا، إضافةً إلى مراكز البيع والتوزيع الإضافية في أوروبا. كما تخطط "إس دي إم أو" لإضافة عمليات تصنيع وبيع جديدة على برنامج "كاد إنتربرايس أبليكيشنز".
يقول بيير أبوتريت مدير شؤون المعلوماتية وخدمة الزبائن في "إس دي إم أو": "عملنا مع ’كاد‘ لأكثر من 20 عاماً وهذا هو رابع مشروع ضخم لنا معاً. وقد ساعدتنا ’كاد‘ على التطور كشركة حيث يضم حل ’كاد‘كافة الوظائف الرئيسية للشركة بما فيها المبيعات والمشتريات والهندسة والتصنيع وخدمات ما بعد المبيعات".
وقد ضم الفريق التنفيذي في "إس دي إم أو" مجموعة من الموظفين من كل من "كاد" ومجموعة "سوبرا" و"إس دي إم أو". واستخدمت آلية التطبيق الخاصة بـ"كاد"لتوحيد المعايير بناءً على أفضل الخبرات، والحد من التخصيص، وتسريع نشر حل "كاد".
ويقول ستيف جاردنر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق: "إن برنامج ’كاد إنتربرايس أبليكيشنز 2011 إنتربرايس إيديشن‘هو أشمل برنامجنا التي أطلقناها وأكثرها جاذبية حتى الآن. وقد أعد البرنامج لمساعدة عملاءنا من المصنعين على مواجهة التحديات التي تعترضهم اليوم ولمساعدتهم على الاستعداد للانتعاش الاقتصادي في المستقبل".
هذا وإن نشر "كاد إنتربرايس أبليكيشن"سيمكن "إس دي إم أو" من الاستفادة من واجهة المستخدم "QAD .NET"التي ستمكن المستخدمين من اختبار إنتاجية فردية عالية. وتستفيد "إس دي إم أو" أيضاً من تطبيق "كاد أناليتيكس"الذي يمكن المستخدمين من الإطلاع على التوجهات ضمن النظام والبحث في البيانات بسهولة، الأمر الذي يوفر المرونة في الإجابة على الاستفسارات المطروحة، ودقة في اتخاذ قرارات مدروسة.
ويضيف أبوتريت: "يمكننا ’كاد إنتربرايس أبليكيشنز‘من التحكم بالأعمال والاطلاع على تفاصيلها، فقد وجدنا بأن الحل الذي توفره ’كاد‘ يمكن نشره بسهولة ضمن كيانات متعددة.  ونخطط لنشره في الشركات التابعة لنا في المستقبل القريب".
لمزيد من المعلومات عن شركة "كاد" يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.qad.com.
لمحة عن "إس دي إم أو"
تعتبر شركة "إس دي إم أو" مزوداً عالمياً رائداً في مجال تصنيع المولدات. وتعمل الشركة باستمرار على تدعيم موقعها الرائد من خلال بنيتها المتينة كمجموعة دولية. وتضع "إس دي إم أو" خبراتها الهندسية قيد التطبيق من خلال تصنيع محطات للطاقة مصممة حسب الطلب. وتضمن "إس دي إم أو" جودة المنتج حسب معايير شهادة الآيزو 9001 بغض النظر عن مقدار الطاقة المطلوبة أو الهدف من المولدات، مع الحرص على التسليم حسب الجدول الزمني وجودة أداء جميع المنتجات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة: http://wsw.sdmo.com.
لمحة عن "كاد"
تعتبر شركة "كاد" مزوداً رائداً في مجال تطبيقات الشركات الخاصة بشركات التصنيع العالمية المتخصصة في مجال السيارات والمنتجات الاستهلاكية والإلكترونيات والأغذية والأشربة والمنتجات الصناعية ومنتجات علوم الحياة. وتوفر تطبيقات "كاد" فعالية مهمة لإدارة الموارد الصناعية والعمليات ضمن الشركة وخارجها مما يسمح للمصنعين العالميين بالتعاون مع عملائهم ومزوديهم وشركائهم لتقديم المنتج المناسب بسعرٍ مناسب وفي الوقت المناسب. لمزيد من المعلومات عن شركة "كاد" يُرجى الاتصال على الرقم التالي: +1 805-566-6000، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.qad.com.
"كاد" هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة "كاد"، أما أسماء المنتجات والشركات الأخرى الوارد ذكرها في هذا البيان الصحفي، فقد تكون علامات تجارية مسجلة بأسماء مالكيها.
ملاحظة للمستثمرين: يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتوافق ومبادئ خصوصية الملاذ الآمن بموجب قانون "قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995". ويُراد من كلمات مثل يتوقع ويعتقد ويستبق وينوي ويقدّر ويخطط وسوف ويستشرف وكلمات وعبارات أخرى مماثلة أن تعرّف البيانات التطلعية هذه. وتعتمد البيانات التطلعية على التوقعات والافتراضات الحالية للشركة فيما يتعلق بأعمالها وبالظروف الاقتصادية والمستقبلية. قد يسبب عددٌ من المخاطر والشكوك اختلاف النتائج الحالية على نحوٍ بارز عن تلك البيانات التطلعية. تشمل هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر الطلب المتنامي على منتجات الشركة من البرمجيات والمنتجات التي تعمل مع منتجات الشركة؛ وقدرة الشركة على المحافظة على الطلب على الرخص والخدمات؛ وقدرة الشركة على الاستفادة من التغييرات التي تطال التكنولوجيا؛ وقدرة الشركة على المحافظة على معدلات تجديد العميل بمستوياتها الحالية؛ ونشر آراء المحللين الصناعيين والماليين عن الشركة ومنتجاتها وتقنياتها؛ وثقة توقعات تكاليف الصفقة والاندماج والمكاسب الناتجة عنها؛ وظهور منافسين جدد أو عروض جديدة يقدمها المنافسين الحاليين والإعلان عن منتجات وتطورات تكنولوجية جديدة؛ تأخير تمركز منتجات الشركة في الأسواق الجديدة والراهنة؛ القدرة على توظيف طاقم عملٍ أساسي والمحافظة عليه؛ التأخير في عمليات البيع نتيجةً لكثافة دورات البيع؛ التغيير في تكاليف التشغيلة والأسعار وتوقيت إصدار منتجات جديد وطرق توزيع منتجات أو خليط من المنتجات؛ دمج الشركات المسُستحوَذ عليها حديثاُ في الوقت المناسب وبشكل فعال؛ الظروف الاقتصادية العامة؛ تقلبات معدل صرف العملات؛ والمحيط السياسي العالمي. علاوةً على ذلك، تبقى عائدات الشركة ومكاسبها ضمن نظام إدارة موارد الشركة عُرضةً للتقلبات. وبشكل خاص، تعتبر عائدات رخصة البرنامج عرضةً للتغيرات مرفقةً بنسبة هامة من العائد المكتسب خلال الشهر الأخير من كلّ فصل. ونظراً للهوامش المهمة ذات الصلة بعائد الترخيص، قد تؤثر التقلبات البسيطة بشكلٍ ملموس على صافي الدخل. لا يحق للمستثمرين استعمال أي من نتائج فصل معين كمقياس للأداء المستقبلي. لمزيد من المعلومات عن عوامل الخطر المرتبطة بالشركة والمصانع التي تشغل، يُرجى العودة إلى تقرير الشركة السنوي في النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 يناير 2011 ولا سيما القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر"، وكذلك على غيرها من التقارير الدورية التي تقدمها الشركة لهيئة الأوراق المالية والبورصة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "كاد"
كيري ألين
1 805-895-9491
البريد الإلكتروني: kerry.allen@qad.com


"كاد يوروب" المحدودة
مارك فيذرز
مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط
+44 (0) 1384 487433
البريد الإلكتروني: mhf@qad.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5163/ar

 

No comments:

Post a Comment