Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 20, 2012

إيمر فيجين تعرض أحدث ابتكاراتها الحديثة ذات نطاق رؤية 360 درجة في معرض آي إس سي ويست 2012


مونتريَال - يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): ستكشفشركة "إيمر فيجين"، التي اخترعت عدسة بانورامية برؤية ذات 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية، عن أحدث ابتكارات "إيمر فيجين" وهو "إنيبيلز" ذي نطاق رؤية 360 درجة في معرض "آي إس سي ويست" من 28 إلى 30 مارس، كما سيتم عرض حلول لشركات رائدة مثل "مايلستون سيستمز" و"سوني" و"موج فيديولارم" في الجناح رقم 12119.
واستفادت شركة "مايلستون" من تقنية "إيمر فيجين" الثورية حيث جمعت مزايا الرؤية ذات نطاق 360 درجة النقية مع قدرات التكبير والتصغير الآلية التي تميّز الكاميرات التي تسمح بتوسيع المشهد وإمالته وتكبيره أو تصغيره. وعند مراقبة النشاطات برؤية بانورامية نقية ذات 360 درجة، يصبح بإمكان مستخدمي الكاميرا التحكم بوجهة توسيع المشهد وإمالته وتكبيره أو تصغيره للوصول إلى أدق تفاصيل نطاق معين بنقرة بسيطة على الحاسوب عبر برنامج "إكس بروتيكي سمارت كلاينت".
ويقول هنريك فريبورج، نائب رئيس التحالفات الاستراتيجية وأحد مؤسسي شركة "مايلستون سيستمز": "تجمع قدرة التحكم الجديدة الآلية بتوسيع الرؤية ذات نطاق 360 درجة وإمالته وتكبيره أو تصغيره بين مزايا الصور فائقة الدقة وتفاصيل العدسة المكبّرة. فبات باستطاعة المستخدم، من دون فقدان منظر النطاق بأكمله، أن يكبّر التفاصيل بنقرة واحد وبشكل أسرع وأدق من أي وقت مضى".
ويتخلل عرض أحدثابتكارات "إيمر فيجين" وهو "إنيبيلز" ذي نطاق رؤية 360 درجة أيضاً عرض لكاميرا "سوني" المتطورة "إبيلا هايبرد" من الطراز "إس إن سي-زي بي 550"، فهذه الكاميرات الهجينة والثابتة من "سوني" هي الأولى من نوعها التي تحسّن تغطية الرقابة بسهولة وبكلفة ميسورة مع تقنية التحديد العالي ورؤية بنطاق 360 درجة، وستسمح للعملاء بالحفاظ على البنى التحتية المؤلفة من كوابل قائمة مشتركة المحور.
كما سيتسنى للحضور الاطلاع على غطاء الكاميرا الجديد من "موج فيديولارم" على شكل قبة "إف دي بي 75 سي إف 2 إى أوت دور فيوجين" الذي صُمم خصيصاً لحماية أهم الكاميرات المجهزة بعدسة بانورامية في أقسى الظروف الطبيعية.
من جهته، قال آليساندرو جاسباريني، الرئيس التجاري في شركة "إيمر فيجين": "يبهرنا استخدام الشركات الرائدة في العالم لمعايير تقنية ’إينيبيلز‘ المقدمة من ’إيمر فيجين‘ ذات النطاق 360 درجة بهدف تقديم حلول مبتكرة لحماية الناس والممتلكات بشكل أفضل عبر زيادة فعالية أمن العمليات".
ويستطيع زوار المعرض أن يحصلوا على خريطة الشركاء من جناح "إيمر فيجين" رقم 12119 واختبار حلول "إنيبيلز" المقدمة من قبل "إيمر فيجين" مباشرة.
لمحة عن "إيمر فيجين"
تُعتبر "إيمر فيجين" الشركة الرائدة في مجال التصوير البانورامي ذي نطاق 360 درجة، وتقوم بترخيص تكنولوجيا عدساتها البانورامية والبرمجيات إلى منتجي العدسات العالميين وشركات التصنيع ومطوّري البرمجيات. الجدير بالذكر أنّ العدسات البانورامية هي الوحيدة الّتي يمكن وضعها على أي كاميرا وأي جهاز كشف وفي أي سوق، سواء أكانت استهلاكية أم تجارية أم حكومية. www.immervision.com.
للمزيد من المعلومات عن مزودي الخدمات المذكورين أعلاه، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني..

Contacts


"إيمر فيجين"
كاثرين جانين
4007-985-514-1+
3030





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5136/ar

No comments:

Post a Comment