Search Khaleej Dailies

Monday, March 26, 2012

ترسية عقد مقاولات بقيمة 190 مليون درهم إماراتي لشركة علي وأولاده لبناء كابيتال هاوس السكني ضمن مشروع كابيتال سنتر في مركز أبوظبي للمعارض


أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 26 مارس 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة ساينو الخليج للاستثمارات العقارية ذ.م.م. وشركة إيستجيت كابيتالجروباليوم عن ترسية عقد المقاولات الرئيسي لبناء برج كابيتال هاوس السكني الواقع ضمن مشروع كابيتال سنتر في منطقة مركز أبوظبي للمعارض لشركة علي وأولاده للمقاولات ذ.م.م.
سوف يوفر البرج المكون من 22 طابق، 332 وحدة سكنية مؤلفة من غرفة وغرفتين نوم بالاضافة الى 418 موقف سيارات ويخدمها مسبح ونادي رياضي. كذلك يحتوي البرج ما يوازي 600 متر مربع مخصصة للمحلات التجارية، وهو محاذي للبرج الدولي، البرج التجاري المصنف درجة أولى (Grade A) ويتوقع تسليم كابيتال هاوس في الربع الرابع من عام 2013.
وقد صرّح السيد/ أندرو كلاوت، العضو المنتدب لساينو الخليج قائلاً:
"لقد تم ترسية المناقصة على شركة علي وأولاده بعد دراسة طويلة وشاملة. إن مشاركتهم الفعالة وشفافيتهمواستعدادهم الدائم للتعاون كانت محل تقدير كبير وعامل أساسي لاختيارهم. ونحن نتطلع إلى العمل عنكثب مع شركة علي وأولاده لضمان أننا وشركاؤناإيستجيت كابيتال جروب وبنك الاتحاد الوطني– الخدمات المصرفية الاسلاميةنطور أصل سكني جذاب في الجزيرة الرئيسية في إمارة أبوظبي".
أما السيد/ شامس الظاهري، المدير التنفيذي لشركة علي وأولاده فقد علّق قائلاً:
"نحن فخورون بوقوع اختيار ساينو الخليج وإيستجيت كابيتال جروب لعلي واولاده للمقاولات ذ.م.م. لتنفيذ هذا العقد. ونحن واثقين من أن أدائنا العالي لتقديم أعلى معدلات الجودة سيمكننا من تسليم معلماً جديداً من المعالم المميزة في إمارة أبوظبي ".
لمحة عن ساينو الخليج
تأسست شركة ساينو الخليج للاستثمارات العقارية ذ.م.م ، المعروفة بـ "ساينو الخليج" في دولة الامارات العربية المتحدة عام 2003 وذلك بغرض تطوير العقارات والأصول لشركائها المستثمرين في منطقة الخليج . لدى ساينو الخليج العديد من الاستثمارات والشركات التابعة والفرعية بما في ذلك ساينو الخليج (DIFC) المحدودة – متخصصة في إدارة الأصول وخاضعة للأنظمة الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية .
لمحة عن شركة علي واولاده للمقاولات ذ.م.م.
تأسست شركة علي واولاده للمقاولاتمنذ العام 1979 وهي جزء من مجموعة علي واولاده المعروفة كوكيل للعديد من العلامات التجارية مثل أودي، بورشيه، فولكس فاجن، سكودا، سولزر بامبس، وبناء السفن والخدمات البحرية، ولوازم وخدمات حقول النفط، الخ.
ترتبط شركة علي واولاده مع العديد من المشاريع الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك تسليم المرحلة الثانية من مشروع الوحدة مول.
تحتفظ شركة علي واولاده بأعلى مستويات الجودة، وأهم نظم الإدارة والتسليم في الوقت المحدد.

Contacts


ديفيد كوكرتين، ساينو الخليج للاستثمارات العقارية
 6518 748 50 971 +
بريد إلكتروني:  davidc@sinogulf.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5164/ar

No comments:

Post a Comment