Search Khaleej Dailies

Saturday, March 24, 2012

كوفيدين تعلن عن التوصل إلى اتفاق نهائي حول الاستحواذ على نيوبورت ميديكال إنسترومنتس


دبلن - يوم الجُمْعَة 23 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV) والمزود الرائد لمنتجات الرعاية الصحيةوالمبتكر المعروف عالمياً في مجال مراقبة المرضى وفي أجهزة التنفس للعناية المركزة، اليوم عن التوصل إلى اتفاق نهائي للاستحواذ على "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس".
هذا وستقوم "كوفيدين" بالاستحواذ على أسهم رأس المال المتداولة لشركة "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس" الخاصة والتي تتخذ من كوستا ميسا في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها وذلك مقابل 108 مليون دولار أميركي تقريباً. ومن المتوقع أن يتم استكمال الصفقة في الربع الثاني من عام 2012، وتخضع هذه الصفقة لشروط الإقفال المعتادة ومن ضمنها الحصول على عدد من الموافقات القانونية.
وتركز شركة "نيوبورت ميديكال" المُدارة من قبل طواقم طبية على تصميم أجهزة تنفس صناعية جديرة بالثقة، وهي تسعى إلى تحسين مستويات المعيشة وتصميمها بشكل يكون سعرها مقبولاً بالنسبة لجميع موظفي الرعاية الصحية في العالم. هذا وتُباع منتجات "ميديكال" في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى أكثر من 115 بلد آخر في العالم.
وقال روبيرت جيه وايت رئيس دائرة أنظمة أجهزة التنفس والمراقبة في "كوفيدين" :"يتوافق هذا الاستحواذ مع استراتيجية ’كوفيدين‘ لتوسيع المقاربات والاستثمار في فئات المنتجات حيث يمكن تطوير فوائد تنافسية عالمية. وتكمّل منتجات ’نيوبورت‘ وتقنياتها حافظة الحلول التنفسية الحالية الخاصة بالشركة، وهي توسع منصة أجهزة التنفس الصناعي للمرضى في كافة أنحاء العالم، لا سيما في أسواق الدول الناشئة".
ولا تتوقع "كوفيدين" في حال إتمام الصفقة خلال الربع الثاني من عام 2012 سوى أن يكون لهذه الصفقة أثراً مادياً على مبيعاتها للعام المالي 2012، وعلى الأرباح التشغيلية وأرباح السهم الواحد.
وستقوم "كوفيدين" عند إتمام الصفقة بإدراج أعمال "نيوبورت ميديكال" كجزء من مجموعة منتجات قنوات التنفس وأجهزة التنفس الصناعي الميكانيكية في قسم الأجهزة الطبية.
يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات من الموقع الإلكتروني لقسم علاقات المستثمرين لدى "كوفيدين":
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال القيادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2011 عائدات قدرها 11.6 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلد، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية خاصة بعملية الاستحواذ المقترحة لـ"كوفيدين" على شركة "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس" والتوقيت المتوقع للصفقة والمنافع المحتملة لهذه الصفقة المقترحة والمنتجات والمنتجات المرشحة لشركة "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس" والمنافع المحتملة لمثل هذه المنتجات والمنتجات المرشحة والتأثير التضخمي المتوقع. وتستند أي من البيانات التطلعية الواردة هنا على التوقعات والمعتقدات الحالية لإدارة كلا الشركتين ولكنها تخضع لعدد من المخاطر والشكوك والتغييرات في الظروف والتي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف في النتائج الحالية أو الأسهم عما تم التعبير عنه أو الإشارة إليه في هذه البيانات. وتتضمن قائمة العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف بين النتائج الحالية والتوقعات على سبيل المثال لا الحصر، تلبية الشروط اللازمة لإتمام الصفقة والقدرة على النجاح في دمج عمليات وبرامج "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس " في "كوفيدين" والوقت والموارد المطلوبة للقيام بهذا الأمر والشكوك المتعلقة بالنشاطات التجارية والبحث والتطوير والقرارات التي تتخذها الجهات الناظمة فيما يتعلق بموعد وإمكانية أو عدم إمكانية الموافقة على أي من التطبيقات الممكنة للمنتجات المرشحة والمسائل الأخرى التي قد تؤثر على التوفر أو القدرة التجارية لمثل هذه المنتجات بالإضافة إلى التطويرات التنافسية. يمكن الإطلاع على وصف محدد لهذه العوامل وغيرها بالتفصيل في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ونحذر المستثمرين من الاعتماد غير المبرر على مثل هذه البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ونحن غير مسؤولين عن تحديث هذه البيانات التطلعية إلا بحسب ما يتطلب القانون.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
إريك كراوس
هاتف: 5082618305
نائب الرئيس الأول الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com


أو
بروس فارمر
هاتف: 5084524372
نائب الرئيس العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


أو
كولمان لانوم
الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
نائب الرئيس
علاقات المستثمرين
هاتف: 5084524343
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


أو
تود كاربنتر
المدير
علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: 5084524363
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5154/ar

No comments:

Post a Comment