Search Khaleej Dailies

Thursday, March 1, 2012

اتصالات توسع أعمالها مع إنتلسات 22


لوكسمبورج - يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2012 [ME NewsWire]
كابسات 2012
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتلسات" المزود العالمي الرائد لخدمات الأقمار الصناعية،أن شركة "اتصالات" الإمارات العربية المتحدة، وهي مزود خدمات الإتصالات الرائد في الشرق الأوسط قد وقَّعت معها اتفاقية لسنوات عديدة للحصول على سعة استيعابية من خلال القمر الصناعي "إنتلسات 22"، ومن المقرر أن يبدأ تطبيق الاتفاقية في أواخر شهر مارس 2012. وكجزء من هذه الاتفاقية متعددة الإرسال والاستجابة، ستستفيد شركة "إتصالات"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من السعة الاستيعابية على القمر الصناعي "إنتلسات 22" لتوسيع نطاق خدماتها في نقل المرور الإلكتروني للحزمة العريضة وخدمات منظومة الاتصال الجوال العالمي لعملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ووسط آسيا.
وقال علي أميري، نائب الرئيس، والمدير التنفيذي – وحدة خدمات المشغلين والمبيعات في "اتصالات": "ستتمكن شركة ’اتصالات‘ بوصفها المزود الرائد لخدمات الربط في الشرق الأوسط أن توسع خدمات نطاق الحزمة العريضة وخدمات نقل المرور الإلكتروني للاتصالات الجوالة إلى مناطق جديدة في العالم. وستمنح هذه الاتفاقية المهمة  لشركة ‘اتصالات‘ المقدرة على تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في مجال الاتصالات".
ومن جانبه قال جان فيليب جيليه، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط، لدى شركة "إنتلسات": "نواصل العمل عن قرب مع مزودين رائدين لخدمات الاتصالات مثل شركة ’اتصالات‘ لنساعدهم في توسيع حضورهم العالمي". وأضاف: "سيكون القمر الصناعي ’إنتلسات22‘ الأول من بين خمسة أقمار صناعية يتوقع إطلاقها في 2012 والذي سيقدم سعة استيعابية إضافية في مناطق رئيسية كالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا".
وسيحمل القمر الصناعي حزمتي كيو-باند جوالتين ستغطيان منطقة المحيط الهندي، حيث سيشمل مسارات حيوية بحرية وجوية. وإضافة لذلك، سيكون لدى "إنتلسات22" سعة استيعابية لتخديم الشرق الأوسط وشرق أفريقيا. كما ستقوم حِزَمُه النصفية سي-باند بتغطية الاتصالات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وشرق آسيا.
وسيقوم القمر الصناعي "إنتلسات 22" بالحلول محل القمر الصناعي "إنتل سات 709"، وسيخدّم منطقة المحيط الهندي من 72 درجة شرقاً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة "إنتلسات" في الجناح إس-إف13 في معرض "كابسات" الذي ستجري فعالياته بين 28 فبراير و 1 مارس 2012.
لمحة عن "اتصالات"
تعتبر اتصالات واحدة من أسرع شركات الاتصالات نمواً في العالم من خلال توسعها السريع في أنحاء آسيا وأفريقيا ويعود الفضل في ذلك إلى الالتزام الراسخ بالتميز والابتكار.كما أن عمليات شركة "اتصالات" في الإمارات العربية المتحدة التي تقع في موقع استراتيجي على مفترق طرق بين الشرق والغرب، تتيح لها أن تكون أهم مركز في منطقة الشرق الأوسط لخدمات بيانات الإنترنت والصوت والبث والتجوال والبيانات المؤسسية. وقد تم تكريم "اتصالات" بلقب "أفضل مشغل" عشرة مرات منذ عام 2006، كما حصلت على لقب "أفضل مزود جملة" أربع مرات خلال السنوات الثلاث الأخيرة. وتقوم اتصالات بخدمة أكثر من 140 مليون عميل في 17 بلداً منها 11 بلداً أفريقياً تشمل جمهورية مصر العربية ونيجيريا والسودان، ومن خلال "زنتل" و"أتلانتيك تيليكوم" تغطي سبعة بلدان: بينين وبوركينافاسو والنيجر وتوجو والجابون وجمهورية أفريقيا الوسطى وساحل العاج، وتستمر "إتصالات" في البحث عن عملاء وأسواق جديدة.
لمحة عن "إنتلسات"
تعتبر "إنتلسات" المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية الثابتة حول العالم. ولأكثر من 45 عاماً تقدم "إنتلسات" المعلومات والترفيه للعديد من شبكات الإعلام والمعلومات الرائدة حول العالم إلى جانب الشركات الكبرى ومزودي خدمات الانترنت والهيئات الحكومية. وتعتبر البنية التحتية الخاصة بـ "إنتلسات" في قطاع الأقمار الصناعية والنقل الفضائي والألياف لا مثيل لها في القطاع، الأمر الذي يمكنها من وضع المعايير لخدمات نقل الفيديو والبيانات والصوت. ومن عولمة المحتوى إلى تعزيز الوضوح العالي إلى توسع الشبكات الخلوية والوصول إلى الحزمات عريضة النطاق، فإن الاتصالات المتطورة في أي مكان في العالم تصبح أقرب بكثير مع "إنتلسات".
بيان الملاذ الآمن لشركة "إنتلسات":
تشكل بعض العبارات في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" لا تتعلق مباشرةً أو حصرياً بوقائع تاريخية. وتعكس البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان نوايا "إنتلسات" وخططها وتوقعاتها وافتراضاتها ومعتقداتها حول أحداث مستقبلية، وهي عرضة لأخطار معروفة وغير معروفة. إن بعض المعلومات حول الأخطار المعروفة مذكورة في تقرير "إنتلسات" السنوي حول النموذج 10-ك للسنة المنتهية في 31 ديسمبر  2010، وبيان التسجيل خاصتها النموذج إس-4، وطلباتها الأخرى المقدمة للهيئة الأمريكية للأوراق المالية والصرف. ولأن النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن خطط ونوايا وتوقعات وافتراضات ومعتقدات "إنتلسات" المتعلقة بالمستقبل، نحثكم على قراءة جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بعناية. لا تتعهد "إنتلسات" بأي التزام تحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية سواءً كانت الداعي لها معلومات جديدة أوأحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنتلسات"
دايان فان بيبر
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
+1 202 944 7406
البريد الإلكتروني: dianne.vanbeber@intelsat.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5016/ar

No comments:

Post a Comment