Search Khaleej Dailies

Monday, June 11, 2018

وصول مقعد السيارة الأول المخصص للأطفال والمزود بوسادة هوائية إلى الإمارات العربية المتحدة في إطار تعاونٍ بين منصة RoadSafetyUAE وشركة ماماز وباباز




 • وصول مقعد السيارة الأول المخصص للأطفال والمزود بوسادة هوائية إلى الإمارات العربية المتحدة

• أكثر أماناً بنسبة تصل إلى 55 في المائة مقارنة مع مقاعد السيارات العادية المخصصة للأطفال

• ابتكار مستمر وتوعية دائمة ضرورية لسلامة الأطفال

• ثلث الأهل في الإمارات لا يملكون مقاعد أطفال ملائمة

• 42 في المائة من الأهل الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً) لا يملكون مقاعد أطفال ملائمة


دبي، الامارات العربية المتحدة-الأحد 10 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

 يمثّل وصول مقعد السيارة الأول المخصص للأطفال والمزود بوسادة هوائية من "ماكسي كوزي" الى الإمارات العربية المتحدة بداية للتعاون بين شركة "ماماز وباباز" ومنصة RoadSafetyUAE، في موضوعٍ بالغ الأهمية يتمحور حول مقاعد السيارة المخصصة للأطفال. وتُعتبر سلامة الأطفال في السيارات موضع اهتمام كبير للجميع. وأفادت وسائل الإعلام في الإمارات العربية المتحدة في فبراير 2018 أن 64 في المائة من الإصابات القاتلة للأطفال تكون نتيجة للحوادث المرورية (أبوظبي). ويُعتبر كل من القانون الجديد الشامل لاستخدام أحزمة الأمان الصادر في الأول من يوليو 2017 وجهود التثقيف المبذولة وتقديم منتجات مبتكرة، عناصر أساسية تهدف إلى تحسين الوضع القائم.

وقال ريتشارد بيس، نائب الرئيس الأول في شركة "الطاير إنسغنيا": "باعتبارها شركة رائدة في السوق، تبحث شركة ’ماماز وباباز‘ باستمرار عن الابتكارات الهادفة إلى تحسين سلامة الأطفال في السيارات. ويشكّل ابتكار الوسادة الهوائية خطوة ثورية للأمام في مجال سلامة الأطفال، ويسرّنا توفير هذا المنتج لعملائنا".

ووفقاً لـ"ماكسي كوزي"، الشركة المصنّعة لهذه المقاعد، تنتفخ الوسائد الهوائية الموجودة في بطانة الكتفين في الحزام خلال 0.05 ثانية عند حدوث أي تصادم. ويسهم هذا الأمر بالتخفيف من حدة الإصابة القوية التي قد تهدد عنق الطفل بنسبة تصل إلى 55 في المائة مقارنةً بمقاعد السيارة المخصصة للأطفال التي تواجه المقدمة. ووتنكمش الوسائد الهوائية تلقائياً بعد ثانية واحدة فقط من واقعة التصادم. وتسهم هذه التقنية المبتكرة في تعزيز سلامة الأطفال في مقاعد السيارة المخصصة للأطفال التي تواجه المقدمة بشكل كبير. وأثبتت الاختبارات أن هذه التقنية الجديدة تؤدي إلى انخفاض كبير في القوة المطبّقة على فقرات العنق والرأس في حال حدوث أي تصادم أمامي.

ومن جهته، قال توماس إيدلمان، المدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE: "توصّلنا في إطار مشروع بحثي أجريناه في فبراير 2017، إلى أن 34 في المائة من الأهل في الإمارات العربية المتحدة لا يملكون مقاعد أطفال ملائمة أو حتى وسائد الرفع الداعمة. وتكون الأرقام أكثر إثارة للقلق في فئة الأهل الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً)، حيث وصلت النسبة إلى 42 في المائة، و47 في المائة في فئة الإماراتيين الذين لا يملكون الأجهزة المطلوبة. وشهد الأول من يوليو 2017 بداية تطبيق القانون الشامل لاستخدام حزام الأمان في الإمارات العربية المتحدة. ونأمل بشدة أن يبدأ الأهل باستخدام مقاعد السيارات المخصصة للأطفال ووسائد الرفع الداعمة. وسنعيد تنفيذ المشروع البحثي الذي أجريناه عام 2017 لمعرفة ما إذا كان هناك تطور قد حدث بالفعل.

ويسهم طرح المقاعد المخصصة للأطفال والمزودة بوسادة هوائية عالية التقنية في تعزيز الوعي حول هذا الموضوع الأساسي المرتبط بسلامة الأطفال، ويسرنا أن يشكّل إطلاق هذا المنتج المبتكر بداية تعاونٍ بين شركة "ماماز وباباز" ومنصة RoadSafetyUAE. كما ستسهم هذه الشراكة في إطلاق سلسلة من المبادرات الهادفة إلى رفع مستوى الوعي حول سلامة مقاعد مقاعد السيارات المخصصة للأطفال وتحسين الانتشار والاستخدام الفعلي لها".

وتجدر الإشارة الى أن شركة "ماماز وباباز" باتت من أشد مناصري موضوع "مقاعد الأطفال" على بوابة منصة RoadSafetyUAE على الإنترنت، حيث توفر النصائح والحيل الأساسية للأهل وغيرهم من أصحاب المصلحة

/http://www.roadsafetyuae.com/child-seats

لمحة عن مجموعة "الطاير"، "ماماز وباباز":

تم إطلاق "ماماز وباباز"، العلامة البريطانية المفضلة الخاصة بالحضانات عام 1981 من قبل الزوج ديفيد سكاشيتي وزوجته لويزا.

وحظيت العلامة التجارية "ماماز وباباز" بإشادات واسعة لتحقيقها نجاح منقطع النظير. فحصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة "ويتش؟ بست بايز" وجوائز "بريما فاشن" و"لوفد باي بارنت" والعديد من الجوائز المنتجات من "ماذر آند بايبي".

وتتخذ الشركة من يوركشاير، بإنجلترا مقراً رئيسياً لها.

ولدى "ماماز وباباز" 32 متجراً في المملكة المتحدة، وتباع منتجاتها في أكثر من 3000 موقعاً في 50 بلداً.

وتواصل شركة "ماماز وباباز" التركيز على البقاء على مقربة من المستهلكين من خلال في موقعها الإلكتروني المخصص للجوال وتطبيقاتها عبر الجوال، إضافة إلى تحسين خدمات المستهلكين. فأصبح بإمكانهم الحصول على خدمة إضغط وحصّل الرائدة في القطاع التي ترتّب عملية التوصيل إلى المتجر في غضون ساعة واحدة عبر قناتنا على الإنترنت.

وتقدم "ماماز وباباز" خدمات رئيسية في المتجر لتعزيز تجربة العملاء مثل مواعيد التسوق الشخصية الفردية والمجانية.

وتشكّل "ماماز وباباز" أحد أهم الأسماء في قطاع التجزئة للحضانات وملابس الأطفال. كما أنها تُعتبر المفضلة لدى الأمهات من المشاهير بمن فيهن بيونسيه وغوين ستيفاني وأليشيا كيز وإيرين أو كونور.

لمحة عن (RoadSafetyUAE):

تتمثّل رؤيتنا في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالتنا، فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. وتعمل منصة (RoadSafetyUAE) الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، وأكثر من 30 شركة ذات الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة "نصائح وحيل"، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 60 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتصل بدولة لإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.

وإلى جانب تعاونها مع "الطاير ماماز وباباز"، تدخل (RoadSafetyUAE) في شراكة مع كل من هيئة الطرق والمواصلات، ووزارة التربية والتعليم، وغرفة دبي للتجارة وهيئة الصحة في دبي، و"ميشلان"، و"مرسيدس بنز"، وشركة "نيسان"، و"الفطيم هوندا"، و"فولفو"، ومجموعة "الغاندي" للسيارات ("شيفروليه" و"جي إم سي")، وشاحنات "مان"، و"كالتكس"، و"آي-إنشورد"، و"إينوك"، و"أوتو برو"، و"كريم"، و"دوبيزل"، و"ديليفيرو"، و"جونسون آند جونسون"، و"سيركو"، و"ميكس تيليماتيكس"، و"وابكو"، وشركة خدمات النقل المدرسي "إس تي إس"، و"أوسرام"، و"سيفتي ميديا"، و"أراب ويلز"، و"ايتوس واير".

Contacts

توماس إيدلمان

المؤسس والمدير الإداري

RoadSafetyUAE

جوال: 971505519216+

البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/وصول-مقعد-السيارة-الأول-المخصص-للأطفال-والمزود-بوسادة-هوائية-إلى-الإمارات-العربية-المتحدة-في-إطار-تعاون-بين-منصة-roadsafetyuae-وشركة-ماماز-وباباز/ar

No comments:

Post a Comment