Search Khaleej Dailies

Saturday, June 2, 2018

بري-سويتش تعلن عن تكنولوجيا التبديل الليّن عبر المنصات باستخدام الذكاء الاصطناعي



كامبيل، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 1 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – طرحت اليوم شركة "بري-سويتش"، وهي المزود الرائد عالمياً لتكنولوجيا التبديل الليّن، تكنولوجيا "بري-فليكس"، وهي الدارة المتكاملة لوحدة تحكم الذكاء الاصطناعي المدمجة والتي تلغي بشكل فعال الخسائر الناتجة عن تبديل الترانزستور في البنى التي يتم تبديلها بصعوبة والمخصصة تقريباً لأية طوبولوجيا لتحويل الطاقة. وتحد "بري-فليكس" من التكلفة، والحجم والوزن بشكل كبير في حين تزيد كفاءة وموثوقية محولات الطاقة في أسواق الخوادم، والطاقة الشمسية، والرياح، والمركبات الكهربائية، والجر والمحركات الكهربائية.

وتتمتع تكنولوجيا "بري-فليكس" بالقدرة على التعلم والتكيف "داخل النظام"، على أساس دورة تلو الأخرى لتفرض التبديل الليّن الرنّان بموثوقية عبر مُختلف الأحمال ، وفولطيات المدخلات، ودرجات الحرارة ونطاقات تحمل التصنيع. وأثبتت هذه التكنولوجيا كفاءةً أعلى من تلك الخاصة بالطوبولوجيا ذات المستويات الخمس بجزء يسير من التكلفة والتعقيد. وتساهم "بري-فليكس" أيضاً بتخفيض التداخل الكهرومغناطيسي ("إي إم آي") والحد من معدل تغير الفولطية مع الوقت إلى حد كبير بالنسبة لأي نوع من أنواع التبديل. كما تُعزز "بري-فليكس" الأداء المماثل لأداء كربيد السليكون للترانزستورات ثنائية القطبية ذات البوابة المعزولة ("آي جي بي تي إس") منخفضة التكلفة، وتتيح للطوبولوجيا القائمة على كربيد السليكون وشبكات التوليد التعارضية ("جي إيه إن") القيام بعملية التبديل بسرعات تصل لـ 20 ضعفاً من سرعتها الحالية. كما دُمج داخل البُنى مزايا مبتكرة ولم تكن ممكنةً من قبل للسلامة للدورة تلو الأخرى والاتصالات. وقامت تكنولوجيا "بري-فليكس" بتبديل "وولف سبيد" وهو ترانزستور كربيد السليكون ذو الشبكة المعزولة ("موسفت") بقدرة 900 فولت لتصل قدرته إلى 1 ميجا هرتز، والترانزستورات ثنائية القطبية ذات البوابة المعزولة "إنفينيون" بقدرة 650 فولت لتفوق قدرتها 100 كيلو هرتز بكفاءة غير مسبوقة. ويتراوح نطاق هذه التقنية حالياً بين 1 كيلو واط إلى ما يزيد عن الجيجا واط.

وقال بروس رينوارد، الرئيس التنفيذي لشركة "بري-سويتش" في هذا السياق: "لقد أزلنا أكبر عائقٍ يمثل أمام تطوير قطاع تحويل الطاقة. وتُتيح التكنولوجيا الخاصة بنا التبديل الليّن الرنان القسري البسيط والموثوق والفعال من حيث التكلفة في أي طوبولوجيا".

هذا وتعمل "بري-سويتش" مع شركاء التطوير المهتمين في ريادة صناعاتهم من خلال تصميم الجيل التالي الخاص بهم من محولات الطاقة بواسطة تكنولوجيا "بري-فليكس".

وقال أدلبيرتو خوسيه روسا، مدير قسم أبحاث وتطوير المحركات الكهربائية في شركة "دبليو إي جي درايفز آند كونترولز" في معرض تعليقه على الأمر: "توفر شركة ’بري-سويتش‘ الفرصة لإعادة تعريف محركاتنا الكهربائية متغيرة التواتر (’في إف دي‘) لتصبح أصغر حجماً وأكثر كفاءةً دون المساس بعزل المحركات ومحاملها من خلال الحد وبشكلٍ كبير من خسائر تبديل الترانزستورات ثنائية القطبية ذات البوابة المعزولة دون زيادة معدل تغير الفولطية مع الوقت". وأردف قائلاً: "نقوم بدراسة هذه التكنولوجيا، وألهمتنا نتائج الاختبار الأولية عند الذبذبات المزدوجة وأوضاع الدارات القصيرة لاختبار محركٍ كاملة يعمل بتكنولوجيا ’بري-سويتش‘. كما أنّنا نتطلع قدماً لتحليل بيانات موثوقية النظام في ظل ظروف حقيقية للعبء على المحرك".

وقال كارلوس أفونسو هوميلجن، منسٌق قسم أبحاث وتطوير المحركات الكهربائية في شركة "دبليو إي جي درايفز آند كونترولز": "تُعد ترددات التبديل الأعلى التي تم تمكينها بواسطة ’بري-سويتش‘ قادرةً على توفير تموج أقل للتيار الكهربائي. وأسفرت نتائج التموج الأقل للتيار الكهربائي عن انخفاضٍ في فقدان توافقية المحركات، وزيادة في كفاءة الكهرباء والنظام".

ستكون شركة "بري-سويتش" حاضرةً في معرض تحويل الطاقة والحركة الذكية ("بيه سي آي إم") أوروبا 2018 في نورمبرج بألمانيا في الجناح رقم 6-147 في القاعة السادسة.

لمحة عن شركة "بري-سويتش"

"بري-سويتش" هي شركة لهندسة الطاقة تتخذ من وادي السليكون مقراً لها وتقوم بتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المدمجة لحل مشاكل التوقيت المعقدة المرتبطة بالتبديل اللين الرنان القسري في تحويل الطاقة. وتم تأسيس الشركة من قبل خبراءٍ في قطاعات أشباه موصلات الطاقة، ونظم الطاقة، والروبوتات والذكاء الاصطناعي. كما تنتظر تكنولوجيا "بري-فليكس" تسجيل براءة الاختراع الخاصة بها عالمياً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pre-switch.com/.

إن "بري-سويتش"، وشعار "بري-سويتش" والعلامات التجارية الأخرى أو أسماء الخدمات هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بري-سويتش" أو لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بشركة "بري-سويتش"

كريستيان زديبيل  

هاتف: 4847882384

البريد الإلكتروني: cz@silversection.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بري-سويتش-تعلن-عن-تكنولوجيا-التبديل-اللين-عبر-المنصات-باستخدام-الذكاء-الاصطناعي/ar 

No comments:

Post a Comment