Search Khaleej Dailies

Friday, June 8, 2018

بلاريوم تطلق أوّل لعبة تفجير قائمة على قصّة باسم "الجزيرة الضائعة: مغامرة تفجيريّة ممتعة" عبر نظامي التشغيل آي أو إس وأندرويد


 
تقدّم هذه اللعبة أكبر شبكة أحجيات "تفجيريّة" عبر الجوال ترافقها قصّة غامرة وميزة جمع الأغراض
     


تل أبيب، إسرائيل -يوم الجُمْعَة 8 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بلاريوم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير الألعاب عبر الجوال والألعاب الاجتماعية عبر شبكة الإنترنت والتي تملك أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم، عن إطلاق لعبة "الجزيرة الضائعة: مغامرة تفجيريّة" التي تُعدّ أوّل لعبة تفجير للرموز قائمة على قصّة تشتمل على ميزة تجميع الأغراض ونظام جرد معمّق للموجودات تؤثر بكلّ أحجية جديدة. وتضمّ اللعبة 750 مستوى فريد من أحجيات تفجير الرموز مع أكبر شبكة من نوعها.

يبدأ اللاعبون الرحلة عبر الوصول إلى جزيرتهم التي اشتروها حديثاً على أمل إنشاء منزل مريح بين السكان الوديّين هناك. ولدى وصولهم، يطّلعون على إشاعات يتناقلها السكان المحليّون حول أطلال مسكونة، وآثار تاريخيّة غريبة، وأعاصير مدمّرة يُقال أنّها ناتجة عن بقايا حضارة قديمة تعود إلى مئات السنين. ويتمّ ربط اللاعب في لحظات مع عالمة الآثار إيلي الذكيّة والمحّبة للاستطلاع لمساعدتهم على حلّ الألغاز المثيرة للاهتمام والخطيرة التي تحيط بالجزيرة، وإعادة بنائها من جديد.

وقالت ديما كارجر، منتجة ومديرة قسم الفن وتصميم الألعاب في "بلاريوم"، في هذا السياق: "تشكّل لعبة ’الجزيرة الضائعة‘ أوّل لعبة تفجير للرموز تقدّم تجربة روائيّة كاملة لمتعة اللّاعب، وهي مليئة بشخصيّات متكلّمة بالكامل تساعد في إحياء التجربة. أردنا أن نضع معياراً جديداً لهذا النوع من الألعاب من خلال تأمين مغامرة تفجير للرموز أكثر تفاعلاً من الألعاب الموجودة حاليّاً، كما أردنا أن نربطها بحبكة درامية جذابة تخلق لعبة متجانسة واحدة، بدلاً من سلسلة من المستويات".

تتألّف الخصائص الرئيسيّة للعبة "الجزيرة الضائعة" من:

    أكبر شبكة تفجير عبر الجوال: تقدّم "الجزيرة الضائعة" تجربة تفجير أكثر استراتيجيّة مع شبكة بقياس 12×9 لإتاحة أحجيات أكثر غنى وشمولاً للّاعبين.
    اختبار أكثر من 750 مستوى والمئات من المهمّات: سيتفاعل اللاعبون مع الكثير من الشخصيّات، التي تتمتّع جميعها بشخصيّات ومهمات فريدة تسمح لهم بجمع أغراض مفيدة للمساعدة في جميع الأحجيات الخاصة باللعبة.
    إدخال ميزة "سوبر بوستر" الجديدة: تدمج لعبة "الجزيرة الضائعة" ميزة  ميكانيكية جديدة ضمن خيارات التفجير مع لؤلؤة قوس القزح، عداد قابل للشحن يقوم بتدمير لون كامل ضمن الشبكة. يستطيع اللاعبون أن يشحنوا العداد من خلال استخدام أدوات تعزيز أخرى متواجدة في اللعبة.
    تصميم مثير وغامر للجزيرة لمتعة استكشاف عير محدود: خلال الرحلة، سيقوم اللاعبون بحلّ ألغاز في 5 أجزاء مختلفة من الجزيرة، تكون كلّ منها مختلفة من ناحية التصميم والشخصيّات.
    نظام جرد معمّق للموجودات: يجمع اللاعبون أغراض وتجهيزات تُستخدم في المهمّات.

وصرّح غابي شاليل، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة في شركة "بلاريوم"، قائلاً: "تشكّل ’الجزيرة الضائعة‘ من نواح عدة نتيجة ما تعلّمناه خلال أعوام كثيرة في مجال تطوير الاستراتيجيّات/ لعب تقمّص الأدوار للجوال من أجل تقديم مستوى من الانغماس في اللعبة لا يزال ناقصاً في عدد كثير من الألعاب العاديّة. وتتيح المغامرة طريقة لعب سريعة وممتعة ومسببة للتعلّق، وتصميم حيوي يشتهر فيه هذا النوع من الألعاب، على الرغم من كونها مبنيّة حول تجربة قصّة مطوّرة بالكامل، وميزة جمع للأغراض تؤثر على طريقة اختبار اللاعب للّعبة".

إنّ لعبة "الجزيرة الضائعة: مغامرة تفجيريّة ممتعة" متوفرة حالياً للمستخدمين حول العالم باللغات الصينيّة (المبسطة والتقليدية)، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطاليّة، واليابانيّة، والكوريّة، والروسيّة، والإسبانيّة، والتركيّة، والبرتغاليّة. ويُمكن الوصول إليها عبر متجري التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي".

لمحة عن "بلاريوم":

تأسست "بلاريوم العالمية" المحدودة في عام 2009، وهي تكرس نشاطها لخلق أفضل تجربة اجتماعية على الهواتف الجوالة للاعبين المتخصّصين والعرضيّين حول العالم. ومع أكثر من 250 مليون مستخدم مسجل في تطبيقاتنا، نحن فخورون بتصدرنا المتواصل لقائمة أفضل مطوّري الألعاب المتخصّصة عبر الانترنت على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك". يعمل لدى "بلاريوم" أكثر من 1200 موظف، وهي تتخذ من اسرائيل مقراً لها وتملك سبعة مكاتب واستوديوهات للتطوير في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. تتوفر ألعابنا الجوالة والاجتماعية على كافة شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية، بما في ذلك "فيس بوك"، "فيكونتاكتي"، "أودنوكلاسنيكي" و"ميل آر يو"، فضلاً عن متصفحات الويب، ونظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد". وتمّ الاستحواذ على "بلاريوم" من قبل "أريستوكرات" في أكتوبر 2017، وتعمل بمثابة شركة تابعة تعود ملكيّتها بالكامل إلى "أريستوكرات".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام:

شركة "بلاريوم"

ديانا دويك

هاتف: +97299540211 رقم داخلي: 116

البريد الإلكتروني: deanna@plarium.com

أو

"فيوجن" للعلاقات العامة لصالح "بلاريوم"

روس بلوم

هاتف: +13104811431 رقم داخلي: 18

البريد الإلكتروني: ross.blume@fusionpr.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بلاريوم-تطلق-أول-لعبة-تفجير-قائمة-على-قصة-باسم-الجزيرة-الضائعة-مغامرة-تفجيرية-ممتعة-عبر-نظامي-التشغيل-آي-أو-إس-وأندرويد/ar

No comments:

Post a Comment