Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 9, 2011

"سوبرنيت المحدودة" تلبي المتطلبات المتنامية لسوق "المحطات الطرفية الصغيرة" في باكستان بالتعاون مع "إس إي إس وورلد سكايز"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت "إس إي إس وورلد سكايز"، التابعة لشركة "إس إي إس" المدرجة في بورصة باريس بالرمز (SESG)، وبورصة لوكسمبورغ بالرمز (SESG)، اليوم توقيع اتفاقية مع "سوبرنيت ليمتد"، المزود الرائد لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في باكستان، لتزويدها بسعة للإرسال والاستقبال ضمن النطاق "كي يو" (Ku-band) على القمر "إن إس إس-6" (NSS-6) على الموقع المداري 95 درجة شرقاً. ومن شأن هذه السعة أن تسهم في تدعم الشبكة الواسعة للمحطات الطرفية الصغيرة (VSAT) للعملاء من الشركات في باكستان.

وتعد شركة "سوبرنيت" عميلاً لدى "إس إي إس وورلد سكايز"، من خلال سعة المرسل والمستقبل باستطاعة 52 هيرتز ضمن النطاق "سي" (C-Band)، على قمر "إن إس إس-12" (NSS-12)، الذي يدعم شبكة تضم 60 موقعاً لاتصالات "جي إس إم" (GSM) المباشرة، لواحد من أبرز مشغلي الاتصالات في باكستان.

وكانت "سوبرنيت" التي تتمتع بخبرة تزيد على 16 عاماً في القطاع، قد قامت بتطبيق عدد من الشبكات القائمة على الأقمار الاصطناعية بما فيها أربع شبكات "جي إس إم" واسعة للاتصال المباشر، وتعمل حالياً في باكستان. وتشغل الشركة أيضاً عدة مراكز للمحطات الطرفية الصغيرة على أقمار مختلفة لدعم العملاء من قطاع الشركات.

وفي هذا السياق، قال إمران مالك، المدير التنفيذي لشركة "سوبرنيت ليمتد": "تشهد شبكتنا الخاصة بالمحطات الطرفية الصغيرة نمواً متسارعاً، الأمر الذي تطلب منّا التشارك مع مشغل رائد للأقمار الصناعية من أجل مواكبة الطلب. ويتيح لنا قمر ’إن إس إس-6‘ القدرة على توسيع نطاق خدماتنا في سوقنا الرئيسية، إضافة إلى خدمة العملاء في البلدان المجاورة".

من جهته، قال ديباك ماثور، نائب رئيس "إس إي إس وورلد سكايز" في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط: "يسعدنا انضمام ’سوبرنيت‘ إلى قائمة عملائنا على القمر ’إن إس إس-6‘، ونتطلع قدماً إلى علاقة طويلة الأمد مع هذا المزود الرائد لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في باكستان. وانطلاقاً من سجلنا الحافل بالنجاح في دعم شبكات المشاريع في مختلف أنحاء العالم، بوسعنا القول أن القمر ’إن إس إس-6‘ يضم عدداً متميزاً من شبكات المحطات الطرفية الصغيرة التي تشكل جزءاً هاماً من اقتصادات بلدانها".

حول "إن إس إس-6"

يعد القمر "إن إس-6" واحداً من أقوى أقمار الاتصالات في العالم، ويضم 60 مرسل مستقبل ضمن نطاق "كي يو باند" في 36 وحدة ميغاهيرتز مكافئة. ومن الحيز المداري الرئيسي 95 درجة شرقاً، يغطي القمر أسواق تمتد من البحر الأبيض المتوسط إلى اليابان من موقع مداري واحد، ليشمل بذلك الشرق الأوسط، وأفريقيا الجنوبية، وشبه القارة الهندية، وشمال شرق وجنوب شرق آسيا، والصين وأستراليا. وبالإضافة إلى منصات البث المباشر المتعددة، يدعم القمر البنية التحتية الرئيسية لشبكات الاتصالات والحزمة العريضة في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. وفي واقع الأمر يعتمد الكثير من شبكات المحطات الطرفية الصغيرة للشركات في آسيا الوسطى على القمر "إن إس إس-6" لتوفير خدماتهم، كما أنه يحمل أكثر من 300 ميجابت بالثانية من حركة بروتوكول الإنترنت إلى منطقة الشرق الأوسط لمجموعة من الشركات والخدمات الحكومية.

حول "سوبرنيت":

توفر "سوبرنيت" الشبكة الرائدة لبيانات الشركات، مجموعة واسعة من حلول النقل الشبكي للبيانات لعملائها، تضم خدمات "وان" المدارة القائمة على الأقمار الصناعية والألياف الضوئية، والربط عبر الأمواج الرقمية المصغرة لشبكات المناطق المدنية المدارة، ومقاسم الإنترنت، والوصول إلى إنترنت الحزمة العريضة، وخدمات مكاملة الأنظمة، وحلول المراقبة بالفيديو عبر الإنترنت، إضافة إلى منصات الخدمات الشبكية الكاملة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.super.net.pk.

حول "إس إي إس وورلد سكايز"

تشغّل "إس إي إس وورلد سكايز"، القسم العالمي لشركة "إس إي إس"، أسطولاً يضم 27 قمراً صناعياً يشكلون جزءاً من 44 مركبة فضائية تابعةً لمجموعة "إس إي إس"، وتقدّم خدمات متنوعة كالتوزيع والبث التلفزيوني والتزويد بخدمة الانترنت ونقل المعلومات والاتصالات التجارية والحكومية إلى العملاء من مختلف أنحاء العالم. وتتيح منهجية الشركة الفريدة التي تتمحور حول العملاء تقديم أفضل حلول الأقمار الصناعية التي تلبي المتطلبات التجارية والحكومية انطلاقاً من رؤيتها لمساعدة العملاء على مواجهة تحدياتهم على المدى القصير وتحقيق أهدافهم على المدى الطويل. وتضم شركة "إس إي إس وورلد سكايز" فريقاً عالمي المستوى لخدمة العملاء واختصاصيين فنيين في برينستون (نيو جيرسي) ولاهاي وواشنطن وسنغافورة وبكين ولندن وساو باولو والعاصمة مكسيكو وسيدني وأكرا وجوهانسبرغ. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ses.com.

حول "إس إي إس"

تمتلك شركة "إس إي إس" المدرجة في بورصة باريس بالرمز (SESG)، وبورصة لوكسمبورغ بالرمز (SESG) بالكامل مشغلي الأقمار الصناعية الرائدين في السوق "إس إي إس أسترا" و"إس إي إس وورلد سكايز" وحصصاً في "سييل" في كندا و"كويتزسات" في المكسيك، إضافة إلى حصة إستراتيجية مساهمة في شركة "أو ثري بي نتووركس". وتقدم "إس إي إس" حلولاً متميزة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية عبر أسطول مؤلف من 44 قمراً. لمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

إس إي إس وورلد سكايز

إيف فيلتيس

العلاقات الإعلامية

352 710 725 311

Yves.Feltes@ses.com

No comments:

Post a Comment