Search Khaleej Dailies

Sunday, February 27, 2011

"هيلتون" العالمية توقع اتفاقيتي إدارة مع مجموعة "زيجيانج جياشنج" القابضة في الصين




شانغهاي وماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 26 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت شركة "هيلتون العالمية" اليوم توقيع اتفاقيتي إدارة مع مجموعة "زيجيانج جياشنج" (Zhejiang Jiacheng) القابضة، تتيحان تقديم أول فندق "هيلتون جاردن إن" (Hilton Garden Inn) من "هيلتون" العالمية في الصين، وأول صفقة لبناء فندق "دبل تري" من "هيلتون" (DoubleTree) في محافظة شاوشينج. ومن المتوقع أن يفتتح "هيلتون جاردن إن شاوشينج"، الواقع في شاوشينج شمال شرق مقاطعة جيجيانج، يفتح أبوابه بحلول نهاية 2011، في حين من المقرر افتتاح فندق "دبل تري هيلتون" في محافظة شاوشينج بحلول نهاية 2013. وتجدر الإشارة إلى أنّ محافظة شاوشينج تقع بمحاذاة حزام شانغهاي-هانجتشو-نينجبو الاقتصادي لدلتا نهر يانجتسي. وتحت إدارة مدينة شاوشينج.

وفي هذا السياق، قال مارتن وينك رئيس "هيلتون العالمية" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تشغّل ’هيلتون‘ العالمية اليوم ستة فنادق ’دبل تري هيلتون‘ في بكين وكينجداو وكونشان وسانيا ووكسي، وتأتي إضافة ’دبلتري هيلتون‘ في محافظة شاوشينج كدليل واضح على الشعبية المتنامية التي تحققها العلامة في الصين. وستتح لنا إضافة ’هيلتون جاردن إن‘ إلى محفظتنا التجارية الحالية التي تضم أربع علامات حائزة على الجوائز، توسيع قاعدة عملائنا في مزيد من المناطق في أنحاء الصين".

من جانبه، قال أندرو كلاف، النائب الأول للرئيس لقسم التطوير في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "هيلتون العالمية": "تشكل هذه الخطوة إنجازاً متميزاً في مسيرة ’هيلتون‘ العالمية في قطاع السوق المتوسطة في الصين، الّذي يوفر باستمرار فرصاً كبيرة. ولا شك في أن تعاوننا مع مجموعة ’جياشنج‘ القابضة سيساعدنا بدوره في تعزيز مكانة وحضور علاماتنا".

وتركز مجموعة "زيجيانج جياشنج" القابضة التي تأسست في عام 1999، على تطوير العقارات وتشمل محفظة أعمالها الأخرى إدارة الفنادق واستشارات الاستثمارات والإعلان والديكور الداخلي.

من جانبه، قال زي شوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة "زيجيانج" القابضة: "إننا على ثقة بأن ’هيلتون جاردن إن شاوشينج‘ و’دبل تري هيلتون شاوشينج‘ سيرسيان معايير جديدة للضيافة عالمية المستوى، ليصبحا أبرز وجهات المسافرين من العمال والسياح، كما أننا واثقون كل الثقة بـ’هيلتون العالمية‘، نظراً لخبرتها الإدارية الدولية القوية وسجلها الحافل بالعلامات الحائزة على الجوائز".

"هيلتون جارد إن شاوشينج" Hilton Garden Inn Shaoxing

يعد المشروع عبارة عن مبنى قائم مؤلّف من أربعة طوابق، ويقع الفندق عند البوابة الشمالية من مركز مدينة "شاوشينج" التاريخية في ساحة "جياشنج" على جادة "نورث جيفانج" ضمن مقاطعة "يويتشنج".

وسيوفر فندق "هيلتون جاردن إن شاوشينج"، لدى استكماله 137 غرفة ضيوف وردهة انتظار راقية ومطعم على مدار الساعة ويتّسع ل120 شخص. وستشمل مرافق الترفيه في الفندق حوض سباحة خارجي ونادي صحي حديث ومجهّز بالكامل. وسيضم أيضاً غرف اجتماع مساحة كل منها 289 متر مربّع، كما يقدّم مواقف سيارات داخلية لتوفير أعلى معايير الراحة للزوار والنزلاء.

وتُعَدّ "شاوشينج" من بين المدن الأغنى والأكثر حيوية من الناحية الاقتصادية في منطقة الساحل الجنوبي الشرقي في الصين. وقد ساهم قطاعيْها الأساسيين أي صناعة الأقمشة وتصدير اللآلئ بحجم المسافرين المتكررين الكبير الذين يبحثون عن مساكن بقيمة وجودة عالية.

"دبل تري هيلتون" في محافظة شاوشينج

سيكون الفندق جزءاً من منشأة متعددة الاستخدامات تضم مساكن راقية ومركز تسوق. وسيقع هذا العقار المؤلف من سبعة طوابق، والذي لا يزال قيد التشييد، عند تقاطع طريق "كونكسيان" وطريق "هوكسي" في مقاطعة "كيتشنج"، وهي منطقة مدنية جديدة تقع ضمن منطقة التطوير الاقتصادي "كيكياو".

وعند افتتاحه، سيضم فندق "دبل تري هيلتون" في محافظة شاوشينج 296 غرفة ضيوف عصرية. ويمكن للضيوف تناول أشهى الوجبات في أي من المطاعم الثلاث أو عقد اجتماع غير رسمي في ردهة الانتظار أو الاستمتاع بالمشروبات عند البار.

وسيتم أيضاً تجهيز "دبل تري هيلتون" بمركز أعمال وساحة رقص مساحتها 1,125 متر مربّع وسبع غرف مصمّمة للحفلات الاجتماعية واجتماعات الشركات. ويمكن للنزلاء الاسترخاء وتجديد نشاطهم أثناء إقامتهم؛ بفضل نادي الصحة الفمجهّز بالكامل وسبا مصمّم خصيصاً والحوض الداخلي.

تبعد محافظة "شاوشينج" 285 كيلومتراً عن شانغهاي، وتعد مركز تجارة الأقمشة الأكبر في الصين وتستضيف الكثير من المعارض والمؤتمرات المتعلّقة بالأقمشة. وهي أرض الإرث الثقافي الغني للصين وموطن الكثير من أبرز المشاهير الصينيين مثل رئيس الوزراء السابق تشو إن لاي.

وتشغّل "هيلتون" العالمية اليوم 17 فندق ومنتجع تحت أربع علامات هي فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا" Waldorf Astoria وفنادق ومنتجعات "كونراد"Conrad وفنادق "دبل تري هيلتون"،وتمتلك أيضاً أكثر من 60 عقار في مراحل مختلفة من التطوير في محفظة علاماتها في الصين.

نبذة عن "هيلتون جاردن إن" Hilton Garden Inn

يشكل فندق "هيلتون جاردن إن" العلامة الفندقية الراقية وذات الأسعار المقبولة والحائزة على الجوائز التي تسعى دوماً إلى ضمان تلبية جميع احتياجات مسافري اليوم كثيري المشاغل، لتعزيز إنتاجيتهم أثناء تنقلاتهم، بدءا من الاتصال المجاني بالإنترنت السلكية واللاسلكية في جميع غرف النزلاء ونقاط الطباعة "برينتسبوتس" PrintSpots™عن بعد إلى مركز أعمال الفندق المجاني المفتوح 24 ساعة إلى الأسرة المريحة مع نظام "جاردن سليب سيستم" Garden Sleep System® . وسواء لمن يتنقّل لأغراض شخصية أم عملية، يقدّم فندق "هيلتون جارد إن" وسائل الراحة والمتعة والخدمات للمسافرين ليناموا براحة ويحافظوا على رشاقتهم ويأكلوا جيداً ويعملوا بتركيز وهم بعيدون عن المنزل. لمعلومات إضافية حول مواقع "هيلتون جارد إن"، الرجاء زيارة www.hgi.com.

نبذة عن فنادق "دبل تري هيلتون" DoubleTree by Hilton

تُعدّ فنادق ومنتجعات "دبل تري هيلتون" عقارات تتمتع بتصميم مميز، وتقدّم راحة فعلية لمسافري اليوم، سواء للعمل أم للمتعة، وذلك بفضل مجموعة متنامية من المرافق الراقية العصرية في أكثر من 240 مدينة رئيسية ومناطق حضارية ووجهات سياحية حول العالم. ويحظى جميع نزلاء فندق "دبل تري هيلتون" بإقامة مرضية أينما أخذتهم رحلاتهم، من ملايين الضيوف المسرورين في الفندق الّذين يُستقبلون ببسكويت حبّات الشوكولاتة الدافئة التي تشتهر بها العلامة عند الحجز إلى ميّزات برنامج مكافأة الضيوف "هيلتون أونورز" Hilton HHonors. ولمزيد من المعلومات عن "دبل تري هيلتون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.doubletree.com.

نبذة عن "هيلتون العالمية"

تعد "هيلتون العالمية" شركة رائدة عالمياً في عالم الضيافة، وتغطي نشاطاتها كامل قطاع السكن الفندقي من خلال الفنادق والمنتجعات الفاخرة والفنادق التي تقدم أجنحة مخصصة للإقامة الطويلة، وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. وعلى مدار 91 عاماً، قدمت الشركة لنزلاء الاستجمام والأعمال التجربة الأرقى في الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن. وتدأب الشركة على مواصلة إرثها العريق في تقديم أرقى تجربة فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم، والتي تضم أكثر من 3600 فندق و 600.000 غرفة في 82 دولة، وتشمل فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وهيلتون، ودوبل تري، وفنادق أجنحة إيمباسي سويتس، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون أوتيلز" و"هامبتون سويتس"، وهوم وود سويتس باي هيلتون" و"هوم 2 سويتس باي هيلتون" و"هيلتون جراند فيكيشنز". وتقوم الشركة أيضاً بإدارة برنامج مكافأة ولاء العملاء "هيلتون أونورز" (Hilton HHonors®).

ولمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.hiltonworldwide.com.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكية على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6626390&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون" العالمية

سيلينا لو

هاتف: 4771 9176 65+

بريد إلكتروني: Celina.low@hilton.com

تينجتينج جاو

هاتف: 1191 1809 139 86+

بريد إلكتروني: tingting.gao@hilton.com

No comments:

Post a Comment