Search Khaleej Dailies

Saturday, February 19, 2011

"زد تي إي" تستعرض بشكل حصري الخدمات القائمة على تقنية خلال المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – قامت شركة "زد تي إي كوربوريشن" ZTE Corporationالمدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز 0763.HK وبورصة شينزن بالرمز000063.SZ والمزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات والحلول الشبكية اليوم بعرض الاتصال المرئي وبث الفيديو وخدمات بروتوكول نقل الملفات القائمة على تقنية التطور طويل الأمد LTE-A CoMP(بتنسيق متعدد النقاط) على هامش مشاركتها في المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011 في برشلونة الإسبانية. وبهذا تصبح "زد تي إي" البائع الوحيد لقطاع الاتصالات الذي يعرض خدمات قائمة على تقنية LTE-A CoMPفي العالم.

خلال العرض، حقق النظام السرعة القصوى التي تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية وهو ما مكن المشاركين للمرة الأولى لأن يطلعوا على السرعات الخيالية التي توفرها تقنيات الاتصال اللاسلكية من الجيل الرابع. كما كشفت "زد تي إي" النقاب أيضاً عن خطط لإدخال منتجات التطور طويل الأمد LTE-A التجارية في عام 2012، لتلبية الحاجة المتنامية للاتصالات بسرعة نقل بيانات عالية.

يدمج نموذج LTE-A CoMP الذي طرحته شركة "زد تي إي" عدداً من التقنيات الرئيسية مثل الهوائي المتعدد المعزز وتقنية الإدخال والإخراج المتعدد MU-MIMOوالبث المنسق عبر نقاط متعددة مشتركة. وشهدت معدلات الإنتاجية للمحطات الطرفية زيادة كبيرة من خلال استعمال تقنية CoMP.

تمكنت "زد تي إي" خلال السنوات القليلة الماضية من تعزيز التقنيات في المجالات الرئيسية المتصلة بنظام التطور طويل الأمد LTE. فعلى سبيلي المثال، وفي البحث الخاص بالمعايير وبحلول 30 نوفمبر 2010 كان لدى "زد تي إي" 235 براءة اختراع رئيسية من المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات وهو ما يمثل 7 % من العدد الإجمالي لبراءات الاختراع الخاصة بتقنية التطور طويل الأمد LTEالتي تم الكشف عنها، وهذا ما يؤكد دخول "زد تي إي" في نطاق Tier-1 Campمن ناحية براءات الاختراع الخاصة بمعايير الجيل الرابع. حتى هذا التاريخ، ساهمت شركة "زد تي إي" بنحو 550 مقترح لفريق عمل 3GPP RANفي مجال تقنية التطور طويل الأمد LTE-A.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8،820،7 ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

بريد إلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

البريد الالكتروني: jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

البريد الالكتروني: andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment