Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 23, 2011

تعلن شركة "بيكو باليت" عن صفقة استحواذ عليها من قبل "مجموعة برتزكر"


يونكرز، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 23 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير) – أعلنت شركة "بيكو باليت" PECO Palletعن إتمامها صفقة الاستحواذ عليها من قبل شركة الاستثمار الخاص "مجموعة برتزكر" Pritzker Groupبإدارة جي بي برتزكر وطوني برتزكر حيث ستوفر هذه العملية للشركة رأس مال كبير يتيح لها التوسع بأفرعها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، مع العلم أنه لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

الجدير بالذكر هو أن صفقة استحواذ "برتزكر" تأتي بعد نمو بارز سجلت شركة "بيكو باليت" لمدة خمسة سنوات، إذ أن الجودة العالية للألواح والسقالات التي توفرها الشركة والأداء التشغيلي والدعم جعلوا منها شركة رائدة في مجال تأجير ألواح التحميل والسقالات في أمريكا الشمالية. كما باتت السقالات الخشبية الحمراء التي تصنعها شركة "بيكو باليت" بارزة وتنتشر بشكل متنامي في الأسواق الرائدة لتلبية أكثر من 95% من طلبات تجار التجزئة والبضائع والصناعية المعبأة في الولايات المتحدة، بعد أن تبين للعملاء الذين اختبروا ألواح تحميل من شركات أخرى أن ألواح "بيكو باليت" تفوقها فعالية من حيث البساطة والقيمة الإجمالية.

تعقيبا على هذا الاستحواذ، قال ذكر جي بي برتزكر - الشريك الإداري لمجموعة "برتزكر": " إن خدمات شركة "بيكو باليت" فائقة الجودة ذات الأنظمة اللوجيتسية الرائدة جعلت منها الخيار الأمثل لنا". وأضاف: " على مدار السنوات السبع الماضية، استطاع الفريق الإداري لشركة "بيكو" تحقيق نمو بارز ارتقى بها لتغدو شركة صناعية رائدة، حيث سيسهم استثمارنا في ضخ رأس مال جديد بالإضافة إلى رأس المال المندرج تحت التسهيلات الائتمانية الأولى في توجيه المبادرات الرئيسية وزيادة انتشار شركة "بيكو باليت" في سوق التأجير."

من جانبه، قال ديفيد لي المدير التنفيذي لشركة "بيكو باليت": " تتيح صفقة الاستحواذ لشركتنا التوسع في أمريكا الشمالية، إذ أننا نكن لفريق عمل شركة "برتزكر" ذات السمعة المرموقة والنزاهة العالية احتراماً كبيراً. معاً سنمضي قدماً نحو تطوير ألواح وسقالات "بيكو باليت" من أجل خدمة استثنائية."

تخضع الصفقة لشروط الإغلاق الاعتيادية ومن المتوقع إتمامها خلال الربع الأول من عام 2011.

نبذة عن شركة "بيكو باليت"

تعتبر "بيكو باليت" اسماً رائداً في مجال خدمات تأجير الحمالات والسقالات في أمريكا الشمالية، حيث تتم الاستعانة بخدماتها في أكثر من 95% من محلات البقالة والمستودعات والنوادي ومتاجر بيع التجزئة. إن النمو الملحوظ الذي سجلته الشركة خلال العقد الأخير يعكس التزامها بالجودة العالية وبالتالي شغف الزبائن بخدمتها الفائقة. يوجد مقر شركة "بيكو باليت" في نيويورك وتملك الشركة أكثر من 300 مركز خدمة ومصنع في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

لمزيد من المعلومات حول شركة "بيكو باليت" يرجى زيارة: www.pecopallet.com

نبذة عن "مجموعة برتزكر"

إن "مجموعة برتزكر" بإدارة طوني وجي بي برتزكر، هي شركة استثمارية خاصة تمثل اهتمامات عائلة برتزكر في هذا المجال، وقد تمكنت من ترسيخ سمعتها عبر دخولها في شراكات إدارية قوية إلى جانب إصرارها على التميز. وقد أتمت الشركة أكثر من 50 صفقة تركز على أعمال مدروسة ومربحة ذات جودة عالية مع منتجات القيمة المضافة والخدمات وملامح النمو المستقرة والعالية والحالات القوية للسوق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.pritzkergroup.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "بيكو باليت"

توم كوكزمارسكي

المدير المالي

914-376-5185

tkuczmarski@pecopallet.com

No comments:

Post a Comment