Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 16, 2011

"إكسباند نتووركس" تعلن توفر نظام التشغيل الجديد (AOS 7.0.1) لتعزيز أداء الشبكات وتوسيع قدرات الاستخدام الافتراضي المتعدد


روزلاند، نيوجرسي - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

-(بزنيس واير)– أعلنت شركة "إكسباند نتووركس" (www.expand.com) الرائدة في مجال تطوير شبكات "وان" (WAN) لدمج المواقع البعيدة والاستخدام الافتراضي المتعدد، اليوم توفر الإصدار الأحدث من نظام التشغيل الجديد (7.0.1)، الذي يعمل على الطيف الواسع من حلول التسريع المادية والافتراضية التي توفرها "إكسباند". ويوفر نظام التشغيل الجديد مزايا جديدة تثري تجربة المستخدم في بيئات الأقمار الصناعية عالية الكثافة، ليتيح بذلك الدمج مع حل "آلية كيرنيل الافتراضية" (Virtual MachineKernel) القائم على نواة "كيرنيل" الذي توفره "ريد هات"، ودمج الأدوات والتطبيقات من أطراف ثالثة لتحسين الوضوح والتحكم وتسهيل استخدام قدرات تعديل الإعدادات.

مزايا نظام التشغيل 7.0.1 :

- القراءة المسبقة لروابط (HTTP).

- جدولة السحب المسبق لأهداف(HTTP).

- دعم "آلية كيرنيل الافتراضية" (KVM).

- بروتوكول إدارة الشبكات البسيطة وإحصائيات قاعدة إدارة المعلومات.

وفي هذا السياق، قال إيفي جاتمور، مدير التقنيات في "إكسباند نتووركس": "يأتي نظام التشغيل 7.0.1 ليبني على إمكانات ’إكسباند نتووركس‘ الفريدة في تزويد حلول التطوير الفعالة لشبكات ’وان‘ (WAN) للبيئات عالية الكثافة مثل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. ومن خلال مكاملة ودعم حل ’آلية كيرانيل الافتراضية‘ الذي توفره ’ريد هات‘، قمنا بتحسين منتجات الاستخدام الافتراضي المتعدد التي نقدمها، لنتيح لشركائنا من مصنعي المعدات الأصلية ومزودي الخدمات المدارة دمج المسرع الافتراضي الذي نوفره في المواقع البعيدة. ونحن على ثقة بأن هذه التحسينات، إلى جانب تعزيز الوضوح والتحكم بتطبيقات الأطراف الثالثة، والتحديثات لمواجهة الثغرات الأمنية، من شأنها جميعاً توفير العديد من المزايا المهمة لعملائنا".

الخصائص الفنية لنظام التشغيل 7.0.1

القراءة وجدولة السحب المسبقة لأهداف (HTTP).

يجري تحليل الروابط الموجودة على صفحة الإنترنت، ومن ثم سحبها مسبقاً وتخزينها بالاستفادة من وظيفة القراءة المسبقة، والتي تعد ميزة مثالية للمستخدمين العاملين في بيئات اتصالات عبر الأقمار الصناعية، تتميز بالكثافة العالية والسرعة المنخفضة، مما يسهم في إثراء تجربة المستخدم عبر إتاحة الاستجابة الفورية لصفحات الانترنت المتتالية. وتتيح الخيارات القابلة للتعديل للمستخدمين فرصة تحديد مستوى الملفات المنزلة للقراءة المسبقة والمصادر المستخدمة.

تتيح ميزة جدولة السحب المسبق لأهداف (HTTP) بما فيها الجدولة الفورية والمخصصة، والمتكررة، للمستخدمين تنزيل وتخزين البيانات من الوجهات المحددة سلفاً في وقت محدد، الأمر الذي يسهم بشكل ملحوظ في تحسين الفترات الزمنية لتنزيل صفحات الانترنت. ويعد ذلك حلاً مثالياً للبيئات التي يدخل فيها عدة مستخدمين إلى أهداف (HTTP) مشتركة مثل ملفات الفيديو والوثائق والعروض التوضيحية.

دعم آلية كيرنيل الافتراضية "كي في إم":

يتميز المسرع الافتراضي المدمج بقدرته على التكامل المطلقمع "آلية كيرنيل الافتراضية" للاستخدام الافتراضي المتعدد التي توفرها "ريد هات".ويحظى هذا المسرع الافتراضي بدعم كامل من مخدم التراخيص، عبر الاتصال بمخدم الترخيص لدى إكسباند نتووركس، الذي يتعرف عليه تلقائيا ويربطه بالشبكة. ويستهدف هذا الخيار على وجه الخصوص شركاء تصنيع المعدات الأصلية الراغبين بدمج المسرع الافتراضي في الفروع البعيدة.

بروتوكول إدارة الشبكات البسيطة وإحصائيات قاعدة إدارة المعلومات.

يتمتع مخدم إحصاءات "إكسباند نتووركس"، المسؤول عن إدارة كافة الإحصائيات في المسرّعات، بقاعدة متطورة لإدارة المعلومات، توفر مستوى أعلى من الوضوح والقدرة على التحكم بتطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها سحب البيانات الإحصائية من المسرع عبر بروتوكول الشبكات البسيطة. ويمكن استخدام هذه الواجهة لإعداد تقارير لكيان معين أو تقارير لمجموعة من الكيانات، كما تتوفر الإحصائيات الدورية في أوقات محددة.

وتتضمن التحسينات الأخرى إمكانيات تواصل جديدة لتسهيل الدمج والتطبيق والتحسينات الأمنية.

يتوفر نظام التشغيل 7.0.1 من إكسباند نتووركس خلال شهر فبراير 2011


Contacts

إكسباند نتووركس

آندرو باركر/ جينيفر مانينغ

01291-626200

expand@cohesive.uk.com

No comments:

Post a Comment