Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 16, 2011

"كونترول4" و"سيسكو" توقعان اتفاقية إستراتيجية لتوفير منصات أتمتة شبكية للمجمعات الذكية المتصلة وحلول إدارة الطاقة المنزلية


سولت ليك سيتي - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "كونترول4" الرائدة في مجال توفير أنظمة التحكم المنزلية القائمة على بروتوكول الإنترنت بأسعار معقولة، اليوم توقيع اتفاقية إستراتيجية مع شركة "سيسكو"، تهدف إلى توفير منصات الأتمتة القائمة على الشبكة للمجمعات الذكية المتصلة وتطبيقات الطاقة المنزلية حول العالم. وتعكف "سيسكو" على الاستثمار في "كونترول4"، ويتضمن التعاون بين الشركتين دمج تقنية "كونترول4" في "منصة توفير الخدمة" التي تقدمها "سيسكو"، وطرح منتجات "كونترول4" تحمل علامة "سيسكو". وبالإضافة إلى ذلك، ستصبح "كونترول4" عضواً رئيسياً في بيئة "سيسكو" في مجال توفير التطبيقات المخصصة التي تلبي احتياجات "المجمعات الذكية المتصلة" من "سيسكو" (Smart+Connected Communities)، وعملاء الخدمات البلدية، وتحقيق الرؤية لهذه المجمعات، إضافة إلى حل إدارة الطاقة المنزلية من "سيسكو".

وبهذه المناسبة، قال ويل ويست، المدير التنفيذي لشركة "كونترول4": "تحمل ’سيسكو‘ و’كونترول4‘ رؤية مشتركة تطمح إلى بناء عالم متصل نعيش فيه جميعاً حياة أفضل وأبسط. ومن هنا تأتي أهمية دمج نظام تشغيل ’كونترول4‘ كعنصر رئيسي للخدمات القيمة التي توفرها رؤية ’المجمعات الذكية المتصلة‘ من ’سيسكو‘، للاستفادة من الشبكة كمنصة لبناء المجمعات الذكية المتصلة والصديقة للبيئة في مختلف أنحاء العالم، ويساعد على توفير مزايا الأتمتة والتحكم لملايين العملاء المستقبليين. وتأتي هذه العلاقة المتميزة لتؤكد بوضوح فعالية وجدوى إستراتيجية التراخيص التي ننتهجها، ومن شأنها أن تسهم في دفع عجلة نمونا العالمي وتواصلنا مع العملاء، والشركات والمؤسسات الخدمية".

من جهته، قال ويم إلفرينك، مدير العولمة والنائب التنفيذي للرئيس، "سيسكو للخدمات": "تطمح ’سيسكو‘ إلى مستقبل تعمل فيه المدن والمجمعات بنجاح على نظم معلومات شبكية متصلة توفر للسكان الاستدامة الاقتصادية، والاجتماعية والبيئية. ومن شأن تعاوننا مع ’كونترول‘ أن يوفر لعملائنا الشبكات كمنصات لتطوير وإدارة منازلهم ومرافقهم، وتعزيز النمو الاقتصادي وإدارة المدن، وتحسين إدارة الطاقة وأنماط حياة السكان".

وستوفر "المجمعات الذكية المتصلة" لقاطنيها القدرة على أتمتة أجهزة الإنارة، والحرارة، والترفيه، والاتصال، والأمن، واستهلاك الطاقة، والتحكم بها. وتعمل "سيسكو" على تشييد بنية تحتية متكاملة وآمنة لاتصالات الشبكة الذكية، من شأنها مساعدة مؤسسات الخدمات، والشركات والمستهلكين على تحسين سبل إدارتهم للطاقة وتقليص استهلاكها. وبدوره، يسهم حل "سيسكو" لإدارة الطاقة المنزلية في تمكين المستهلكين من تقليص استهلاكهم للطاقة، وإدارتها بكفاءة وفاعلية.

وستقوم "سيسكو" بدمج نظام إدارة الطاقة الحائز على الجوائز "إي إم إس 100" (EMS 100) الذي توفره "كونترول4"، كعنصر من منتجاتها المتكاملة لعملاء الخدمات العالميين في المجال المتنامي لـ"بنية القياس التحتية المتطورة" (Advanced Metering Infrastructure). ويأتي الحل الذي يحمل علامة "سيسكو" ليبني على منصة الاستدامة التي توفرها الشركة لتسخير الشبكة في سبيل تعزيز كفاءة الطاقة، وابتكار أدوات جديدة لإدارة المدينة الحريصة على الطاقة، وتمكين العملاء من اتخاذ قرارات مطلعة بشأن الطاقة من أجل المساهمة في خفض التكاليف، وتعزيز الموثوقية، والمساهمة في حماية البيئة.

ويعد حل "إي إم إس 100" من "كونترول4"، حلاً يضم باقة من التقنيات المتعددة مثل "إي سي-100" (EC-100) للتحكم بالطاقة، وهي عبارة عن شاشة بقياس 4،7 إنش تعمل باللمس وتتميز بواجهة ملونة توفر قراءة لاستهلاك الكهرباء والتكاليف، إضافة إلى برنامج "أدفانتج" (ADVANTAGE)، وأداة تنظيم الحرارة اللاسلكية "دبليو تي-100 زيجبي" (WT-100 ZigBee). ويوفر حل "إي إم إس-100" لعملاء الخدمات المعلومات حول استهلاكهم للطاقة والقدرة على التصرف حيال إشارات أحداث الاستجابة للطلب خلال فترات الذروة. وسبق اختيار هذا الحل من قبل "إن في إنرجي" (NV Energy)، و"أيه إي بي" (AEP)، و"أو جي أند أي" (OG&E)، وغيرهم من كبرى الشركات الخدمية من أجل ربط مرافق المستهلكين بالشبكات الذكية.

ولمزيد من المعلومات حول "كونترول4"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.control4.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "كونترول4"، والعلامة التجارية وشعار "كونترول4" مسجلين لشركة "كونترول4" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو البلدان الأخرى. جميع الأسماء أو العلامات التجارية الأخرى ملكية حصرية لأصحابها الآخرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

كاستير كوميونيكيشنز

كيمبرلي لانكاستر،

401-792-7080

klancaster@castercomm.com

No comments:

Post a Comment