Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 22, 2011

أوشكوش ديفنس تعرض مجموعتها المتنوعة من المركبات العسكرية في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي


أوشكوش،ويسكونسون - يوم الإثنين 21 فبراير 2011 [ME NewsWire]

معرض ومؤتمر الدفاع الدولي لعام 2011 IDEX)2011)

(BUSINESS WIRE)-تقوم أوشكوش ديفنس، وهي فرع تابع لشركةOshkosh Corporation(رمزها في بورصة نيويورك:OSK)، بعرض مجموعة واسعة من المركبات العسكرية في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي لعام 2011 IDEX)2011) في أبوظبي،الإمارات العربية المتحدة. تصمم Oshkosh Defenseوتنتج وتدعم مركباتها العسكرية للاستخدام في العمليات المتنوعة مثل نقل البضائع، وإصلاح المركبات، والمراقبة، والاستطلاع، ونقل الجنود، ودعم أنظمة الأسلحة.

وقد صرح السيد سيرج بوشكجيان، نائب الرئيس والمدير العام للبرامج الدولية في شركة Oshkosh Defense، قائلاً: "تم تأسيس Oshkosh Defenseمنذ أكثر من 90عاماً لتصميم تقنيات المركبات التي تسير على الطرقات الوعرة. أما اليوم فيركز فريق عملنا على التطوير المستمر للعمليات بغية خدمة عملائنا. فبالإضافة إلى تصميم وتصنيع المركبات التكتيكية، نحن نقدم الدعم أيضاً لمركباتنا بواسطة خدمات الصيانة المستمرة طوال دورة حياة المركبة بالكامل. لدينا عمليات حول العالم بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط، بغية توفير قطع الغيار والامدادات وكذلك خدمات التدريب على تشغيل المركبات وصيانتها، فضلاً عن خدمات الانتاج المشترك وإعادة تصنيع المركبات داخل القطر الواحد."

تشتمل مركبات Oshkoshالمعروضة في آيدكس على مركبة MRAP All-Terrain Vehicleالمناسبة لكافة التضاريس(M-ATV)ومركبة القوات الخاصة Special Forces Vehicle (SFV)، وناقلة المعدات الثقيلة حول العالم Global Heavy Equipment Transporter(HET)،والشاحنة التكتيكية المتوسطة(MTT)ذات الدفع السداسي ومركبة SandCat. وتعكس هذه المركبات المدى الواسع من المركبات الذي تقدمه Oshkosh لتوفير حلول الأساطيل التي تتدرج من المركبات الخفيفة إلى الثقيلة،وذلك للمساعدة على تأدية المهام العسكرية المتنوعة. كما تستخدم هذه المركبات حلول القدرة على الحركة والقدرة على البقاء التي تم اثبات جدارتها في ساحة المعركة الحديثة.

نبذةعن OshkoshDefense

Oshkosh Defenseهي فرع تابع لشركة Oshkosh Corporation، وتعتبر شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع الشاحنات العسكرية التكتيكية والمركبات المدرعة ذات العجلات، حيث تقدم خط انتاج كامل من المركبات التقليدية والهجينة، وخيارات الدروع المتقدمة، والهياكل الحصرية والمركبات التي تنقل حمولات قد تتجاوز 70طناً. تقدم Oshkosh Defenseخدمة وشبكة إمدادات عالميتين بما في ذلك دعم كامل لدورة حياة المركبات وإعادة التصنيع، كما أن مركباتها معترف بها في جميع أنحاء العالم لأدائها المتفوق والموثوقية والحماية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.oshkoshdefense.com.

نبذة عن شركة Oshkosh Corporation

Oshkosh Corporationهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتسويق مجموعة كبيرة من معدات النقل المتخصصة، والمركبات التجارية ومركبات مكافحة الحرائق والإسعاف، فضلاً عن المركبات العسكرية وهياكل المركبات. تقوم شركة Oshkosh Corporationبتصنيع وتوزيع وصيانة المنتجات تحت أسماء علامات Oshkoshاالتجارية®،JLG®،Pierce®،McNeilus®،Medtec®،Jerr-Dan®،مركباتOshkosh Specialty Vehiclesالمتخصصة،Frontline™، SMIT™، CON-E-CO®، لندن®وIMT®‎ تحظى منتجات Oshkoshبالتقديرحول العالم في مجال الأعمال عندما تكون الجودة العالية، والأداء المتفوق، وموثوقية القيادة على الطرقات الوعرة، والقيمة التي تدوم لزمن طويل هي المعايير الأهم. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.oshkoshcorporation.com

®،™ كافة العلامات التجارية المشار إليها في هذا البيان الصحفي هي علامات تجارية مملوكة لشركةOshkosh Corporationوشركاتها التابعة.


Contacts

Oshkosh Corporation

جنيفير كريستنسون، المديرة الأولى، قسم التسويق والاتصالات الدفاعية 920-966-5635 jchristiansen@defense.oshkoshcorp.com

No comments:

Post a Comment