Search Khaleej Dailies

Saturday, February 26, 2011

بدء التسجيل للحدث الضخم (كونواً معاً: مؤتمر مستخدمي بنتلي


إكستون، بنسلفانيا - يوم الأَرْبعاء 23 فبراير 2011 [ME NewsWire]

كونوا معاً: مؤتمر مستخدمي بنتلي.

( بزنيس واير)- أعلنت "بنتلي سيسمتز إنكوربوريتد" الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال توفير الحلول الشاملة للبنية التحتية، اليوم بدء التسجيل لجميع المهندسين المعماريين والمقاولين والمهنيين الجغرافيين ومديري برنامج التصميم على الحاسوب CADلحضور مؤتمر هذا العام بعنوان كونوا معاً:مؤتمر مستخدمي بنتلي. ويتيح المؤتمر التفاعلي الذي سيعقد في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات في فيلادلفيا بنسلفانيا بتاريخ 23 إلى 26 مايو تحت شعار "عزز قدراتك التقنية"، لمستخدمي بنتلي فرصة في صقل مهاراتهم وإثراء معارفهم والتواصل مع أقرانهم واكتساب المزايا التنافسية في السوق من خلال الجلسات متعددة التخصصات ضمن مسارات المؤتمر التسعة التي تتضمن: الطرق والجسور، والأبنية، والبنية التحتية، والمياه، والبيانات الجغرافية، والمرافق، والاتصالات، والنباتات والأصول، ومايكرو ستيشن و بروجيكت وايز.

وسيتسنى لحضور جلسات المؤتمر الغنية بالمعلومات، الحصول على وحدات معهد تعليم بنتلي لترسيخ القيمة المتنامية لمؤسساتهم والتقدم في حياتهم المهنية. وإلى جانب التحسينات التي سيشهدها مؤتمر "كونواً معاً" لهذا العام، سيضم الحدث مزيداً من ورش العمل إضافة إلى فترة استراحة أطول بين الجلسات لإتاحة مجال للتواصل. كما سيحصل المستخدمون الذين يسجلون في المؤتمر قبل تاريخ 1 أبريل 2011 على خصم خاص.

للتسجيل ولتنزيل النسخة الكاملة لأجندة مؤتمر :كونوا معاً، يرجى زيارة:

www.bentley.com/betogether.

وفي دعوة للمستخدمين لحضور مؤتمر برمجيات بنتلي، قال مالكوم والتر، مدير عمليات شركة بنتلي: "بوصفنا داعمين حريصين لخبراء البنية التحتية، ندأب باستمرار في ’بنتلي‘ على تزويد أعزاءنا المستخدمين بكافة مهارات البرمجيات والمعارف التي يحتاجونها لتعزيز إنتاجيتهم وقدرتهم على الابتكار وتحقيق النجاح في أعمالهم ومهامهم. ولذلك قررنا إقامة مؤتمر (كونواً معاً) ليكون بدوره تجربة تدريب عملي متميزة. وأحيطكم علماً بأن التسجيل مفتوح حالياً، وأعداد الحاضرين في الجلسات في تزايد سريع، لذا تأكدوا من حجز موقعكم الذي تحتاجونه للحفاظ على نمو أوراقكم الاعتمادية المهنية في مجال تشكيل المعلومات و تحديث البرمجيات.

يقدم مؤتمر كونوا معاً بمعلوماته متعددة التخصصات مئات الدورات، منها:

جولات المنتجات والنظرات الشاملة لخرائط الطرق من بنتلي .

طرق وتقنيات البرمجيات الداخلية.

ورش عمل مفيدة و اختبار محركات المنتج.

عروض الزملاء عن الدراسات الموضحة للابتكارات في استخدام البرمجيات.

كلمة المدير التنفيذي جريج بنتلي ونائب المدير بويندر سينغ وأعضاء آخرون من فريق برمجيات بنتلي في التحديثات المتوفرة في سلسلة برنامج في8 آي سيليكت V8i SELECT لعمليات التصميم والبناء في البنية التحتية.

مناقشات الفريق والمائدة المستديرة في أهم قضايا التكنولوجيا لهذا اليوم.

وقال نائب مدير معهد بنتلي: "يضم مؤتمر (كونوا معاً) نقاط تعلمٍ ذات ركيزة تطويرية عالية تمكن الحاضرين بأيام قليلة من الإطلاع على أحدث الابتكارات في سلسلة برنامج في8 آي سيليكت V8i SELECT، حيث أن إثراء مهارات المستخدمين عن طريق الإمكانيات الجديدة يساعدهم على تطوير مهنهم في الوقت الذي سيتسنى لمؤسساتهم تشكيل المعلومات عبر مشاريع متكاملة من أجل بنى تحتية عالية الأداء".

توفر منطقة لايف للمعارض تجربة تفعالية تجمع الناس والتكنولوجيا في مجموعة من المناطق الفعالة، حيث أن المؤسسات الشريكة لبنتلي بأجهزتها وبرمجياتها الخبيرة ستشترك مع فرق منتجات بنتلي والمختصين في الخدمات الاحترافية ليعرضوا القيمة المشتركة لبنتلي وشركاء توزيع بنتلي وشركاء بنتلي التقيين وعروض الطرف الثالث المطورة بغرض التشكيل والتحليل والتصور والأهداف الذكية والعمليات وإدارة برنامج التصميم على الحاسوب CADومستقبل التكنولوجيا ومصادر المعرفة والتعاون.

تتضمن لائحة رعاة مؤتمر ( كونوا معاً ) الذي سيعرض في منطقة لايف الأسماء التالية:

· الراعي الرئيسي: اتش بي HPو مايكروسوفت Microsoft

· راعي المؤتمر : ستاجنيتو ميديا Stagnito Media

· راعي الشركاء: تكنولوجيا إيه ا مدي جرافيك AMDو آكسيوم و بلوبيم و جون ويلي وأولاده و ماك جرو هيل و موشن كومبيوتينغ و زد كوربوريشنZ Corporation.

· راعي تقني: لاكشولوجي Luxologyو شركة بوينتولز المحدودة Pointools Ltd .

لمزيد من المعلومات حول فرص رعاية مؤتمر "كونوا معاً"، يرجى التواصل مع كريستين بيرني على البريد الالكتروني:

christine.byrne@bentley.comأو الاتصال على الرقم +1 203 805 0432

للتسجيل ولتنزيل النسخة الكاملة لأجندة مؤتمر :كونوا معاً ، تفضلوا بزيارة:

www.bentley.com/betogether

نبذة عن شركة "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد" (Bentley Systems, Incorporated)

تعد "بنتلي سيسمتز إنكوربوريتد" شركة رائدة عالمياً ومتخصصة في تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والمشغلين المالكين بحلول برمجية شاملة لدعم البنية التحتية. وتعمل الشركة التي تأسست في عام 1984 بالتعاون مع نحو 3000 شريك في أكثر من 45 بلداً وتصل إيراداتها السنوية إلى 500 مليون دولار. ومنذ عام 1999، استثمرت أكثر من مليار دولار في مجالات الأبحاث والتطوير والاستحواذ.

ويمكن الإطلاع على معلومات إضافية حول "بنتلي" على الموقع الإلكتروني:www.bentley.com، وعبر تقرير "بنتلي" السنوي الصادر في مايو 2010 على الرابط:www.bentley.com/annualreport. وللإطلاع على البيانات الصحفية والأخبار المباشرة من "بنتلي"، يمكن التسجيل في خدمة "آر أس أس" عبر الرابط: www.bentley.com/rss/news. ويمكن الإطلاع على أحدث المشاريع المبتكرة في مجال البنية التحتية وفقاً لجوائز "كن ملهماً السنوية" عبر الرابط الإلكتروني: www.bentley.com/yearininfrastructure. ويمكن الحصول على معلومات حول "مجتمعات بي" (Be Communities)، موقع التواصل المهني الذي يتيح أعضاء مجتمع البنية التحتية الاتصال والتواصل والتعلم عبر الرابط:http://communities.bentley.com.

ويمكن تنزيل قائمة أبرز 500 مالك لبنية "بنتلي" التحتية (Bentley Infrastructure 500Top Owners)، الموجز العالمي الشامل لأبرز مالكي البنية التحتية في القطاعين العام والخاص حول العالم، تبعاً للقيمة المجمعة لاستثماراتهم في البنية التحتية، عبر الرابط:www.bentley.com/500.

تعد "بنتلي" وBكشعار "بنتلي" و"بنتلي انفرستراكتشر 500" Bentley Infrastructureو"بي" Beإما علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة أو علامات خدمة لشركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها والمملوكة لها بالكامل بشكل مباشر أو غير مباشر. جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات هي علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بنتلي سيستمز إنكوربوريتد"

الاتصالات الإعلامية

رون كوفلد،

+1 610 321 6493

ron.kuhfeld@bentley.com

تابعونا على موقع تويتر:@BentleySystems

No comments:

Post a Comment