Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

البورصة الألمانية ونيويورك يورونكست تتفقان على الاندماج لإنشاء أكبر مجموعة عالمية للبورصات


فرانكفورت ونيويورك - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

  • الصفقة تخلق مجموعة رائدة عالمية في مجال إدارة المشتقات والمخاطر وجمع رؤوس الأموال عالمياً.
  • المجموعة الجديدة تقدم لعملائها النطاق العالمي الواسع وابتكار المنتجات وكفاءة رأس المال والعمليات إلى جاني تعزيز التقنيات وحلول المعلومات السوقية
  • تأسيس وتسجيل المجموعة الجديدة في هولندا لتعمل من خلال مقرين في فرانكفورت ونيويورك.
  • أهم الأعمال والبنى التحتية والإدارة التنفيذية للمجموعة الجديدة في كل من باريس ولندن لوكسمبورغ وغيرها
  • توقع بلوغ التكاليف المجمعة 300 مليون يورو / 400 مليون دولار أمريكي ، وفرص هائلة لتحقيق الإيرادات
  • الملكية: 60% لمساهمي البورصة الألمانية و 40% لمساهمي نيويورك يورونكست للأسهم على أساس مخفف
  • تتم مبادلة كل سهم من أسهم البورصة الألمانية بواحد من أسهم الشركة الجديدة، بينما يتم تبادل كل سهم من نيويورك يورونكست بما قيمته 0.4700 سهم من أسهم الشركة الجديدة.

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة البورصة الألمانية (رمزها في فرانكفورت DB1) و نيويورك يورونكست(رمزها في بورصة نيويورك NYX)عن دخولهما اتفاقية أعمال مشتركة في أعقاب موافقة مجلسي إدارة الشركتين. وبموجب الاتفاقية تندمج الشركتان معاً لخلق أكبر مجموعةللبورصات في العالم والشركة الرائدة في تداول المشتقات وإدارة المخاطر، إلى جانب كونها أكبر وأشهر جهة لجمع رأس المال وتداول الأسهم. وستقدم المجموعة الناشئة عن الاندماج للعملاء الابتكار العالمي في المنتجات إلى جانب الكفاءة التشغيلية والرأسمالية، ومجموعة معزّزة من حلول التقنية والمعلومات السوقية.

وستعمل الصفقة الضخمة على تعزيز مكانة كل من فرانكفورت ونيويورك كمركزين ماليين أساسيين، في الوقت الذي تستفيد منه كل من باريس ولندن ولوكسمبورغ. وتحتفظ البورصات الوطنية التابعة للمجموعة، ومنها تلك العاملة في أمستردام وبروكسل ولشبونة، باسمها في السوق المحلي كما تواصل كافة البورصات العمل بموجب أطر العمل التشريعية والإشراف المحلي. وستعمل المجموعة الناشئة عن الاندماج بالتعاون مع الجهات التشريعية في كافة الأسواق لتحقيق الشفافية وتوحيد معايير أسواق رأس المال حول العالم.

وتتمتع المجموعة بعد اندماجها بصافٍ مركب للإيرادات يبلغ 4.1 مليار يورو1/ 5.4 مليار دولار أمريكي للعام 2010 ، بينما تبلغ المكاسب قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء 2.1 مليار يورو / 2.7 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها أكبر مجموعة بورصات في العالم من حيث الإيرادات والمكاسب قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء. وبناء على صافي إيرادات العام 2010 فإن المجموعة ستحقق 37% من إجمالي الإيرادات تقريباً في مجال تداول المشتقات والمقاصة، و 29% من إدراج وتداول ومقاصة النقد، و20% من التسويات والوصاية و 14% من خدمات البيانات السوقية والمؤشرات والخدمات التقنية.

وتعليقاً على الاندماج يقول السيد ريتو فرانسيوني، الرئيس التنفيذي للبورصة الألمانية: "سيعمل هذا الاندماج على تقديم قيمة هائلة لكافة المعنيين. فالصفقة تجمع اثنتين من أكبر وأنجح الشركات المشغلة للبورصات في العالم، والتي تقود الأسواق المالية العالمية وتضع معايير النمو والجودة والتوسع السوقي. وسيستفيد كافة المساهمين في الشركتين من فرص النمو الفريدة وتناغم الأعمال والطاقات، كما ستتاح للعملاء إمكانات غير مسبوقة للدخول إلى الأسواق والمنتجات والمعلومات والتقنيات ذات المستوى العالمي، إلى جانب خدمات المقاصة والتسوية حول العالم وعلى مدار الساعة. ومن منظور تشريعين، فإننا ملتزمون تماماً ببقائنا أكثر منصة تتمتع بالشفافية وأفضلها من حيث التشريعات عالمياً."

ويضيف: "وبفضل هذه الصفقة فإن المجموعة تتمتع بفرص فريدة للنمو فيما يسعى العملاء إلى المزيد من الشفافية والثقة بالأسعار والجودة العالية في تنفيذ المعاملات. كما أننا نتوقع أن المجموعة الجديدة ستكون شريكاً ذا جاذبية عالية لأسواق رأس المال في آسيا والمحيط الهادي وأجزاء أخرى من العالم.

ومن جانبه يقول السيد دنكان نيدراور، الرئيس التنفيذي في نيويورك يورونكست: "ألتزم أنا والسيد ريتو تماماً بتقديم أفضل ما تتمتع به المؤسستان بهدف خلق أكبر مجموعة عالمية للبورصات، تتمتع بالريادة على الساحة المالية العالمية سريعة التطور. تعتبر تلك الصفقة حافزاً لتطوير مجموعة من أسواق رأس المال العالمية وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها شفافية وابتكاراً للعملاء ومصدري الأوراق المالية حيثما كانوا. كما أن مساهمينا سيستفيدون من إمكانات النمو المعززة وفرصة تحقيق تناغم كبير في تقليل التكاليف وتوليد تدفقات نقدية غير مسبوقة، إلى جانب المقاييس المتينة للنقد."

واختتم حديثه بالقول: "ستعمل العولمة المتزايدة والتواصل الكبير بين أسواق رأس المال، والتواجد المتنامي لأماكن التداول البديلة والتي تعمل بقدر أقل من الشفافية والمتطلبات التشريعية، على وضع الشركة الجديدة في مكانة عالمية رائدة تقود التنافسية والمتانة طويلة الأمد في الأسواق التي تتمتع بالشفافية والتشريعات."

الحوكمة والموقع : شراكة حقيقية:

سيكون للمجموعة مقرّان أخدهما في البرج الجديد للبورصة الألمانية قرب فرانكفورت والآخر في 11 وول ستريت في نيويورك، وهو مقر أرضية التداول الشهيرة لبورصة نيويورك للأسهم، لتستفيدا من العمليات العالمية الحالية. وسيعمل على إدارة الشركة مجلس إدارة من 17 عضواً ، 15 مديراً إلى جانب الرئيس والرئيس التنفيذي. ومن بين المدراء الخمسة عشر سيتم تعيين 9 من قبل البورصة الألمانية و6 من جانب نيويورك يورونكست . وسيكون السيد ريتو فرانسيوني رئيس مجلس الإدارة كما سيكون مسؤولاً عن استراتيجيات المجموعة وإدارة العلاقات العالمية، بينما سيكون السيد دنكان نيدراور الرئيس التنفيذي حيث يقود لجنة تنفيذية تضم عدداً متساوياً من التنفيذيين من كل من الشركتين.

ويشار إلى أن المدراء التنفيذيين الأربعة من نيويورك يورونكست هم دنكان نيدراور ، الرئيس التنفيذي ومقره نيويورك، ودومينيك سيروتي، وهو رئيس وحدة الخدمات التقنية وتقنية المعلومات ومقره باريس، ولورنس لايبوفيتز مدير وحدة تداول وإدراج النقد، وجون ك. هالفي كمستشار عام، ومقرهما في نيويورك. أما المدراء التنفيذيون الأربعة من البورصة الألمانية فهم أندرياس برويس رئيساً لوحدة المشتقات ومقره فرانكفورت، وجيفري تيسلر رئيساً لوحدة التسوية والوصاية ومقره لوكسمبورغ، وفرانك غيرستنشليغر رئيس وحدة التحليل والبيانات السوقية، وغريغور بوتماير رئيساً مالياً للمجموعة، وكلاهما في فرانكفورت.

كما سيتولى أندرياس برويس منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس، بينما يضطلع دومينيك سيروتي بمنصب الرئيس ويكون لورنس لايبوفيتز رئيساً للعمليات.

تقديم القيمة للمساهمين

من المتوقع أن يعمل الاندماج على تحقيق توفير سنوي في التكاليف بواقع 300 مليون يورو / 400 مليون دولار أمريكي تقريباً، تنشأ بشكل أساسي من تقنية المعلومات والمقاصة والعمليات وإدارة الشركة ووظائف الدعم. وستقدم المجموعة الجديدة فرصاً جذابة للنمو لموظفيها في كافة الأسواق والمناطق الجغرافية. كما أن من المتوقع أن يؤدي الاندماج إلى تحقيق إيرادات مجمعة بقيمة لا تقل عن 100 مليون يورو / 133 مليون دولار أمريكي من خلال المبيعات المشتركة وفرص التوزيع وارتفاع الأرباح الناشئة عن دمج السيولة والمنتجات الجديدة إلى جانب تقديم إمكانات المقاصة لدى البورصة الألمانية وتوسيع نطاق الخدمات التقنية وعروض بيانات السوق.

ومن المتوقع أن يتم تحقيق التكاليف المجمعة بمعدل سنوي يبلغ 25% بحلول نهاية العام الأول و 50% بنهاية العام الثاني و 100% بنهاية العام الثالث في أعقاب بدء التنفيذ الفعلي للصفقة. وتقدر تكاليف التنفيذ وإعادة الهيكلة بحوالي 1.5 – 2 ضعفاً من التكاليف المجمعة الكاملة. كما أن الصفقة مهيأة لتحقيق مكاسب معدلة لكل من مساهمي الشركتين. 2

تحالف مثالي على الصعيد الاستراتيجي والتشغيلي

تكمل وحدة أعمال المشتقات يوريكس (في البورصة الألمانية) و NYSE Liffe(نيويورك يورونكست) بعضهما الآخر بشكل مثالي من حيث منتجات سعر الفائدة، حيث تختص الأولى في المنحنى طويل الأمد لسعر الفائدة بينما تعنى الأخيرة بالمنحنى قصير الأمد. وسيعمل اندماج وحدتي أعمال المشتقات على تقديم وحدة عالمية رائدة للسوق يتم تداول أكثر من 19 مليون من عقود المشتقات فيها يومياً، بما في ذلك أكثر من 6 ملايين من عقود الخيارات في الولايات المتحدة يومياً. ومن خلال دمج هاتين المنصّتين المتكاملتين يتم تحقيق فرص مبتكرة للمنتجات وكفاءة رأس المال للعملاء إلى جانب خلق المزيد من العروض القيّمة للمنتجات الأوروبية عالمياً. كما أن الاندماج يعلم على خلق فرص النمو المستقبلي في أعمال إدارة المخاطر والمقاصة.

أما اندماج أعمال تداول وإدراج النقد على خلق مجموعة بورصات تتمتع بأعمق قدر من السيولة للأسهم الأوروبية والأمريكية. ففرع بورصة نيويورك للأسهم المختص بالإدراج، والذي يضم بالفعل عدداً من كبرى العلامات التجارية العالمية، سيشهد تعزيز مكانته كأكثر مراكز جمع رأس المال جذباً للشركات من مختلف أنحاء العالم. كما أن الجمع بين بورصتي يورونكست وفرانكفورت للأسهم سيقدم بورصة أسهم تتمتع بالشفافية والتشريع عبر قارة أوروبا بكاملها في الوقت الذي تحافظ فيه على الدور الوطني للبورصات في مواقعها الخمس.

كما أن الصفقة تجمع بين أعمال تقديم خدمات البيانات السوقية والتحليل والمؤشرات والخدمات التقنية ذات النمو الكبير، وستعمل على خلق مجموعة واسعة من الأصناف متعددة الأصول والبيانات لما قبل وبعد التداول ومؤشرات STOXXالعالمية وخدمات التقنية والبنية التحتية للتداول. وستقدم المجموعة الجديدة للعملاء نطاقاً أوسع وأغنى من منتجات المعلومات وأدوات التداول والتحليل إلى جانب التواصل العالمي.

وفيما يتعلق بما بعد التداول فإن وحدة أعمال Clearstream الناجحة في البورصة الألمانية والتي تتمتع بتواجد متميز في آسيا، ستتمتع بمكانة أفضل للنمو المستقبلي، حيث ستكون للمجموعة الجديدة قاعدة أوسع وأكثر عالمية من العملاء.

وستعتبر المجموعة نموذجاً تشريعياً معيارياً لتسهل تحقيق الشفافية والمعيارية في أسواق رأس المال حول العالم في الوقت الذي تواصل فيه تشغيل كافة البورصات الوطنية ضمن الإطار التشريعي المحلي والأسماء الخاصة بها.

الاندماج ضمن شركة هولندية قابضة حديثة التأسيس

تم تصميم الصفقة كدمج بين البورصة الألمانية ونيويورك يورونكست ضمن شركة هولندية قابضة حديثة التأسيس، من المتوقع أن يتم إدراجها في بورصات فرانكفورت ونيويورك وباريس. ومن جانب نيويورك يورونكست سيتأثر ذلك من خلال اندماج نيويورك يورونكست مع إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة الجديدة في الولايات المتحدة. أما من جانب البورصة الالمانية فستعمل الشركة القابضة الجديدة على إطلاق عروض عامة للبورصة يمكن لمساهمين البورصة الألمانية فيها تقديم أسهمهم في البورصة الألمانية مقابل عدد مماثل من أسهم الشركة القابضة الجديدة.

ملكية كاملة للشركة الناشئة عن الصفقة

في أعقاب اكتمال الصفقات المنتظرة فإن المساهمين السابقين في البورصة الألمانية سيمتلكون 60% من المجموعة الجديدة بينما يمتلك المساهمون السابقون في نيويورك يورونكست 40% من المجموعة على أساس مخفف بالكامل وبافتراض استبدال كامل أسهم البورصة الألمانية في عروض البورصة .

تخضع الصفقة لموافقة مالكي الأغلبية للأسهم غير العادية في نيويورك يورونكست وموافقة 75% على عروض البورصة من جانب مساهمي البورصة الألمانية، إلى جانب الموافقة من جانب الهيئات التشريعية في قطاع التنافسية والخدمات المالية والأوراق المالية وغيرها من الهيئات التشريعية في الولايات المتحدة وأوروبا، إلى جانب شروط معتادة أخرى لإتمام الصفقة. ومن المتوقع إتمام الصفقة بشكل كامل في نهاية العام 2011.

وتجدر الإشارة إلى أن أهم المستشارين الماليين للبورصة الألمانية في هذه الصفقة هم دويتشه بانك وجي بي مورغام للأوراق المالية. أما المستشارون الماليون الأساسيون لنيويورك يورونكست فهم بيريلا واينبيرغ بارتنرز و بي إن بي باريباس، بينما تشمل الصفقة المستشارين القانونيين لينكليترز عن البورصة الألمانية و كلاً من فاشتيل، ليبتون، روزن أند كاتز و ستيب وميلبانك وتويد وعادلي ومكلوي عن نيويورك يورونكست. وتقدم المشورة المالية على نطاق أوسع من جانب كريدي سويس ، غولدمان ساكس و شركاه و مورغان ستانلي وشركاه و سوسيته جنرال.

المؤتمر العالمي للمستثمرين والمحللين والصحافة – اليوم، 15 فبراير، 17:00 توقيت CETو 11:00 EST

يستضيف الرئيس التنفيذي للبورصة الألمانية ريتو فرانسيوني و الرئيس التنفيذي لدى نيويورك يورونكست مؤتمراً اليوم. كما سيتم بث مقاطع سمعية حية على المواقع الإلكترونية للشركتين. للمشاركين الراغبين بالمشاركة في الفعاليات فقد تم إعداد الخطوط التالية:

معلومات الاتصال

+1 212 444 0297 الولايات المتحدة الأمريكية

+44 (0) 203 147 48 61 المملكة المتحدة

+33 (0) 1722 53097 فرنسا

+49 (0)69 247 501 899 ألمانيا ( باللغة الإنجليزية)

+49 (0)69 247 501 890 ألمانيا (باللغة الألمانية)

تصريحات إخلاء المسؤولية

فيما يتعلق بصفقة اندماج الأعمال المقترحة، فإن كلاً من نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية تتوقعان أن تقوم الشركة القابضة حديثة التأسيس ، وهي شركة ألفا بيتا نيذرلاندز هولدينغ (الشركة القابضة)، بإيداع تصريح تسجيل على النموذج F-4لدى هيئة البورصات والأوراق المالية والتي ستشمل (1) تصريح توكيل من نيويورك يورونكست سيشكل كذلك نشرة للشركة القابضة و (2) نشرة عروض للشركة القابضة سيتم استخدامه فيما يتعلق بعرضها لتملك أسهم شركة البورصة الألمانية التي يمتلكها مساهمون من الولايات المتحدة. وعند توافر النشرة / تصريح الوكالة، تقوم نيويورك يورونكست بإرساله إلى المساهمين من أجل التصويت على الموافقة على الصفقة لاندماج نيويورك يورونكست وشركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة القابضة، بينما تقوم الشركة القابضة بإرسال نشرة العروض إلى مساهمي شركة البورصة الألمانية في الولايات المتحدة. كما تتوقع نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية من الشركة القابضة أن تقدم وثيق عرض لإيداعها لدى السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية BaFin.

ونرجو من المستثمرين وحاملي الاوراق المالية قراءة تصريح التوكيل / النشرة ووثيقة العرض المتعلقة بصفقة اندماج الأعمال المقترحة، إن تمكنوا أو عند الإمكان كونها ستحتوي معلومات هامة. يمكنكم الحصول على نسخة مجانية من تصريح التوكيل (إذا وعندما تصبح متاحة) وغيرها من الوثائق ذات العلاقة والمودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات و موقعها الإلكتروني www.sec.gov. كما يمكن الحصول على نسخة مجانية من تصريح التوكيل (إذا وعندما تصبح متاحة) وغيرها من الوثائق ذات العلاقة من موقع البورصة الألمانية www.deutsche-boerse.com او موقع نيويورك يورونكست www.nyse.com. وستتاح وثائق العرض على موقع الشركة القابضة www.global-exchange-operator.com في أعقاب الموافقة عليها من قبل السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية .

لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للشراء أو مصادقة على عرض ببيع أسهم الشركة القابضة أو البورصة الألمانية أو نيويورك يورونكست. سيتم الإعلان عن الشروط النهائية والشروط الأخرى ذات العلاقة بالعرض العام في وثائق العرض بعد الموافقة عليها من قبل السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية وفي الوثائق التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتحتفظ الشركة القابضة بحقهها في تغيير الشروط النهائية للعرض العام وتغييرها عن المعلومات الأساسية المقدمة هنا. وندعو مستثمري ومساهمي يورونكست والبورصة الألمانية إلى قراءة وثائق العرض وكافة الوثائق ذات العلاقة بالعرض العام بمجرد نشرها، كونها تحتوي على معلومات هامة.

لا يمكن تقديم أية عروض من الأوراق المالية إلا من خلال النشرات التي تلبي متطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته أو التشريعات الأوروبية السارية. يخضع العرض العام لاستثناءات معيّنة تتم الموافقة عليها من قبل الجهات التشريعية ذات العلاقة ولن يتم تقديمه بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى أي اختصاص قضائي حيثما كان العرض يشكّل خرقاً لقوانين ذلك الاختصاص القضائي، أو باستخدام البريد أو أي وسيلة أو طريقة (والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الفاكس والهاتف والانترنت) فيما يتعلق بالتجارة الأجنبية بين الولايات أو أية وسائل من بورصات الأوراق المالية المحلية في أي من تلك الاختصاصات القضائية.

لا يشكل هذا الإعلان أو المواد ذات العلاقة عرضاً في فرنسا للأسهم العادية لشركة ألفا بيتا نيذرلاندر القابضة. وسيتم التصريح بالأحكام النهائية لصفقة اندماج الأعمال المقترحة في وثائق المعلومات بعد داستها من قبل السلطات السوقية المختصة في أوروبا.

المشاركون في تقديم الطلب

يمكن اعتبار كل من نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية والشركة القابضة ومدرائها ومديريها التنفيذيين وغيرهم من الموظفين والإداريين مشاركين في تقديم طلب التوكيل من جانب مساهمي نيويورك يورونكست فيما يتعلق بصفقة اندماج الأعمال المقترحة. سيتم تقديم المزيد من المعلومات المتعلقة بمصالح المشاركين المحتملين في تصريح التوكيل / النشرة وغيرها من الوثائق ذات العلاقة والمودعة لدى هيئة الاوراق المالية والبورصات إذا وعندما تصبح متاحة.

التصريحات المستقبلية

تحتوي هذه الوثيقة على تصريحات مستقبلية حول نيويورك يورونيكست والبورصة الالمانية والشركة القابضة والمجموعة الناشئة عن الاندماج وغيرها من الأشخاص، مما قد يحتوي تصريحات مستقبلية حول اندماج الأعمال المقترح واحتمال التنفيذ الفعلي للصفقة وأية تأثير لتلك الصفقة على أعمال نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية، وغيرها من التصريحات التي لا تشكّل حقائق تاريخية. تنطوي التصريحات المستقبلية بطبيعتها على مخاطر وعدم تأكيد فيما يتعلق بالأحداث، وتعتمد على ظروف قد تحدث أو لا تحدث في المستقبل. لا تعتبر التصريحات المستقبلية ضماناً للأداء المستقبلي والنتائج الفعلية للعمليات او الوضع المالي أو السيولة أو تطور القطاعات التي تعمل فيها نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية، والتي قد تختلف اختلافاً جوهرياً عن التوقعات أو الاقتراحات في التصريحات المستقبلية الواردة في هذه الوثيقة. تعتبر أية تصريحات مستقبلية معبرة فقط عن تاريخ هذه الوثيقة. وفيما عدا ما تتطلبه القوانين السارية، فإن أياً من نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية أو الشركة القابضة لا تتحمل مسؤولية أو التزام تحديث او مراجعة التصريحات المستقبلية ونشرها، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

1 صافي الإيرادات المركب بناء على الإيرادات الفعلية للعام 2010 من البورصة الألمانية (باستثناء الدخل التشغيلي) و نيويورك يورونكست.

تعدّ البورصة الألمانية قوائمها المالية بموجب معايير إعداد التقارير المالية العالمية IFRS بينما تعدّ نيويورك يورونكست قوائمها المالية بموجب المعايير المحاسبية المقبولة عموماً في الولايات المتحدة US GAAP. يتم اشتقاق المكاسب المعدّلة من المكاسب المركّبة المتوقعة قبل التعديل لتحويل النتائج المالية لدى نيويورك يورونكست من معايير محاسبية مقبولة في الولايات المتحدة إلى معايير إعداد التقارير المالية العالمية، وتم تعديلها بحيث تستثني تكاليف الصفقات لمرة واحدة وإطفاء الأصول غير الملموسة والتكاليف المتوقعة لمرة واحدة لتحقيق التناغم. لا تعتبر المكاسب المعدّلة مقياساً معترفاً به بموجب معايير إعداد التقارير المالية العالمية أو المعايير المحاسبية المقبولة في الولايات المتحدة، ولهذا فلا يمكن مقارنتها مع معايير مماثلة مقدمة من جانب شركات أخرى.

معرض الصور والوسائط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6612143&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وسائل الإعلام

عن البورصة الألمانية

رودريغر أسيون

00496921115004

فرانك هيركنهوف

00496921113480

عن نيويورك يورونكست

روبرت ج. رندين

0012126562180

ريتش ادامونيس

0012126562140

هيرينغ شوبنر للاستشارات

أليكساندر كايزر سايمون شتاينر

0049699218740

سارد فيربينن وشركاه

جورج سارد باول فيربينن

12126878080

No comments:

Post a Comment